موضوع: هيلب بالعربي مساعده

ردود: 3 | زيارات: 468
    عضو نشيط
    صور رمزية hamaney
    المنطقة
    بنغازي الحبيبه
    ردود
    317

Red face هيلب بالعربي مساعده

الاسلم عليكم ورحمة الله
    يا خوتي عندي مبني قاعد انصمم فيه لكن طلعت مشكله في خامة الزجاج مع انها فيري ماتيريال والرندر فيري

وطلعت بالشكل هظا
    مع اني داير كل حاجه حتي البليئة امتاع الانعكاس حاطها صوره يعني مش عارف شنو السبب عالعموم المساعده يا شباب من فضلكم

عضو نشيط
    صور رمزية hamaney
    المنطقة
    بنغازي الحبيبه
    ردود
    317
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خوتي في المنابر
    (اود شكركم جميعا عالردود والمجهود الطيب الذي بذلتوه في حل مشكلتي هذي وبالاخص العشرين عضو الذين زاروا الموضوع وادلوا باارائهم)

المهم انا المشكله حليتها (بفضل الله) وبدون اي جميل من احد لكن للاسف خاب ظني فيكم يا اعضاء المنابر لا اقصد اتهام الجميع لكن (عالاقل من دخل عالموضوع )والله لو ان واحد كتب في الردود (والله ماني عارف )راهوا عطيته اجمل عبارات الشكر فالخلاصه العمل ساعرضه قريبا انشالله وما ادري ان ينال اعجابكم والا لا بس المهم اني درته بدون اي مساعده من احد
    ولله الحمد والمنه

يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

صور رمزية maxspider
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    ردود
    5,585
    والله ماني عارف ...

أخي الطبيعي إذا لم يعرف أحد فلن يكتب ردا ... ولا تنزعج من عدم الرد لأن لكل شخص ظروفه ...
    كما أن عنوان الموضوع قد يعني شئ آخر ... مثل طلبك للـ help الخاص بالبرنامج مثلا بالعربي ...
    وكمان أنت تسأل .. لكن عليك أن تجتهد بنفسك , ولا تنتظر شئ من أحد , والحمد لله أنك حللت المشكلة , وأرجو وضع حل المشكلة حتى يستفيد الجميع ...

ملحوظة : أنا لا أستخدم الفيراي ... ^_^

بالتوفيق

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل