Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هيلب بالعربي مساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هيلب بالعربي مساعده

الاسلم عليكم ورحمة الله
    يا خوتي عندي مبني قاعد انصمم فيه لكن طلعت مشكله في خامة الزجاج مع انها فيري ماتيريال والرندر فيري

وطلعت بالشكل هظا
    مع اني داير كل حاجه حتي البليئة امتاع الانعكاس حاطها صوره يعني مش عارف شنو السبب عالعموم المساعده يا شباب من فضلكم
    اللهم ءاتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار

يا ربي خلي البابا والماما قول آمين...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خوتي في المنابر
    (اود شكركم جميعا عالردود والمجهود الطيب الذي بذلتوه في حل مشكلتي هذي وبالاخص العشرين عضو الذين زاروا الموضوع وادلوا باارائهم)

المهم انا المشكله حليتها (بفضل الله) وبدون اي جميل من احد لكن للاسف خاب ظني فيكم يا اعضاء المنابر لا اقصد اتهام الجميع لكن (عالاقل من دخل عالموضوع )والله لو ان واحد كتب في الردود (والله ماني عارف )راهوا عطيته اجمل عبارات الشكر فالخلاصه العمل ساعرضه قريبا انشالله وما ادري ان ينال اعجابكم والا لا بس المهم اني درته بدون اي مساعده من احد
    ولله الحمد والمنه
    اللهم ءاتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار

يا ربي خلي البابا والماما قول آمين...

والله ماني عارف ...

أخي الطبيعي إذا لم يعرف أحد فلن يكتب ردا ... ولا تنزعج من عدم الرد لأن لكل شخص ظروفه ...
      كما أن عنوان الموضوع قد يعني شئ آخر ... مثل طلبك للـ help الخاص بالبرنامج مثلا بالعربي ...
      وكمان أنت تسأل .. لكن عليك أن تجتهد بنفسك , ولا تنتظر شئ من أحد , والحمد لله أنك حللت المشكلة , وأرجو وضع حل المشكلة حتى يستفيد الجميع ...

ملحوظة : أنا لا أستخدم الفيراي ... ^_^

بالتوفيق

يعمل...
      X