صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 33

موضوع: تحدي المركبات والاليات المقاتلة

ردود: 33 | زيارات: 2687
  1. #1

    تحدي المركبات والاليات المقاتلة

    طبعا لا دخلت تحدي ولا شئ الهم أني طقتطقت على الماكس 13 دقيقة خرجت به هذا العمل شوي شوي في النقد








    أخوكم الغامدي


  2. #2
    اممممممم

    جميل ...

    بالتوفيق

    تحيتي


    =================================================================
    ============

    وقل ربي زدني علما

  3. #3
    أخي bezai1212 على المرور وعلى امممممممم
    ههههههه

  4. #4
    يبدو فكرتها روعة جدا

    ننتظر النهاية

  5. #5
    حلو بسسسسسسسسسس نتظر الباقي
    نسيت همك خلف الزمان ونستني بين الرمال والله يعلم ما في الصدور
    وانت في قلبي ماسور



  6. #6
    شكرا أختي أشجان على المرور

    شكرأخي andals على المرور

  7. #7
    جيد ، ارجو ان تضيف رابط هذا الموضوع في الموضوع الاصلي للتحدي ليتم احتسابك معنا

  8. #8
    لازم بس

    أنا سويت هاكذا

    أذا في فايده من وضع الرابط سوف أضعه

  9. #9
    بداية جيدة ..
    أنصحك بالإستمرار .. أخي الغامدي ..

    وإذا نويت الإستمرار أعطيني خبر عشان أنقل لك الموضوع ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  10. #10
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    في فايده يا اخي واصل واشترك، العمل يبدو جيد .
    بالتوفيق

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية A.yousf
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    ردود
    3,301
    جميل ....متستعجلش زي حالاتي علشان العمل يطلع حلو
    www.DEEPEFFECTS.COM

    أخوكم عبد الرحمن يوسف

  12. #12
    أخي أبو صالح1 يقول المثل ماخاب من أستخار ولا ندم من أستشار
    معكم على بركة الله أذا أردت نقله فلك الخيار


    أخي x_10d مشكور أخي أن شاء الله سوف يتم

    أخي الجرح لا أن شاء الله ومشكورين على المرور

  13. #13
    أخي أبوصالح

    لتعرف جديتي خليتني أتهور

    شوف وش أضفت

    والله كنت بس بطقط يعني ماكنت جاد رسخت الفكرة في مخي لأن


    عاد لو تنقل لي الموضوع أكون لك من الشاكرين

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية التائب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,029
    أخي الكريم ..
    عمل جميل جداً ...
    وننتظر النهاية ..
    تمنياتي لك بالتوفيق ..
    اللهم صلي على محمد

  15. #15
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    جميل أخي وزي انت مبتقول
    الى الرئيسية أن شاء الله

  16. #16
    شكر أخي التائب على المشاركة الجميلة

    شكر أخي شادي على المرور وعلى الكلام الحلو


    على العموم الربورت جته حالت هستريا

    وطلع على عمارة أمباير أستت على أنه ينتحر

    يقول: ((على شاني مأخذت الرئيسية ولو يوم واحد))

    شكلي بأعرضه على طبيب نفسي


    معاكم العمل

  17. #17
    لا لا لا

    هو يبغى يطلع للقمه . مستعجل شوى

    قل له انتظر حتى انتهى منك.

    واصل اخى عمل مبتكر جيد

  18. #18
    شكر أخي AbuAmer على المرور

  19. #19
    جميل اخوي الغامدي ..

    لكن قول له أنزل وإلا أجيب له أبوهااااااااااع ...

    هههههههههه أمزح (^.^)
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  20. #20
    شكرا أخي أبو صالح على نقل الموضع وماقصرت

    حلوة الهااااااااااااااااااااااااع
    سلامي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل