Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخر أعمالي السيارة فولكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخر أعمالي السيارة فولكس

السلام عليكم يا شباب هذه السيارة كانت في تحدي السيارات 2 العمل كويس إني خلصته لان فيه تنسيق وتظبيط ووجع دماغ علشان كده خلصت العمل في خلال يومين أنمتي النقد

وجاري الرندر للأمام....

أخي جميل ..
    ولكن لأحظ بعض الأخطاء الخفيفة في المودلينج ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

السلام عليكم
      أولا أنا زعلان منك لأنكما عرضت العمل على عدة أجزاء لكي ننقد كلا على حدى مثلاً خلصت الموديل أعرضه بعدين أبدأ بالخامة و الريندر و الإضاءة فهمتني حيث بذلك يمكنك الرجوع للموديل و تصليح الأخطاء بسرعة و خفة و مرونة .
      ثانياً: ما لك يا أخي ؟؟ أتعتقد أن الأعمال عبارة عن هم تريد التخلص منها و الإنتهاء بسرعة كبيرة !! أعطي كل شيء حقه لكي تطلع بنتائج حلوة لأن كل تأخيرة فيها خيرة و التصميم يبغاله روووووووووووووووواق على الآخر و مزاج عدل و مع قليل من الأناشيد الحلوة و كأس المتة أو الشاي و إعدل مزاجك يا جدع .
      ثالثا: النقد :
      1/الخامة الخضراء تبدوا بلاستيكية و العذر بإعتقادي من الريندر إذا كانت صحيحة
      2/زوايا الشبابيك كما تراها مش حادة بل دائرية لاحظتها!؟؟! على العموم لحلها إختر من الإيديت بولي الخطوط (الحواف أو الإيدجز (بالإنكليزية) )التي تكون هذه الزاوية فقط و إعمل عليها تشمفر بقيمة صغيرة 0.1 أعتقد أنها جيدة
      3/المرايا غير جيدة
      4/الغطاء الذي يغطي الكفرات عادة يكون أكثر تقوسا و لاحظ ذلك بصور للسيارة و أفضل رؤيتها بالواقع لتدرك جمالها و أبعادها و تحسها في داخل الماكس
      5/ شكل العمل من المقدمة فيه فضائح لذلك إكتفيت بالريندر الخلفي أمزح لكن أطلب ريندر أمامي
      6/ أبغى منك خدمة ألا وهي خامة الأنوار الخلفية و الأمامية حصرا و أبغى خامات ممكن تصلح للأنوار إذا مافيها عذاب
      بالنسبة لسيارتي فلم أعمل بيها منذ آخر تطور عرضته و ذلك بسبب سفري لجدة عروس البحر الأحمر و بالغد (السبت) سأسافر إلى بلدي سوريا و سأقضي فيه مدة و أعود بالغنائم و غير مثل جدة
      سلامي لك
      alm7treeef
      Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

جهد ممتاز عموما لكن راجع ملاحظات اخي المحترف جزاه الله خير..

بالنسبه لي اشوف الفواصل غير واضحه.. وايضا فيه تعرجات في المودلنق..

خامة السيارة تحتاج الى اعادة نظر وبالتوفيق..
        مازلت اتعلم ..
        ..........................
        الفشل طريق النجاح (اقرأها عشرين مره بتمعن)
        ...........................

It is the slightest details that make the difference.

Mercedes CLS

عمل جميل ...
          عليك بملاحظات الأخوة ...
          بالتوفيق

جميله وكما قال المحترف

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
            www.9gfx.info

طيب أنت قلت إن فيه مده صح أستنه عليا شوية أخلص التنسيق وهتشوف الشغل بأذن الله

وبعدين الرندر أخذ ساعتان لذلك أنا أكتفيت من الخلف ولكن أوعدك أحط الأمامي
                أ

مستني من الأمام
                  ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
                  S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

السلام عليكم
                    وبعدين الرندر أخذ ساعتان لذلك أنا أكتفيت من الخلف ولكن أوعدك أحط الأمامي
                    أحس أنك زعلان !؟؟ أخوي نقدي لمصلحتك و كلامي فقط من ناحية الحب لك وليس شيء ثاني
                    المهم أنا اليوم وصلت بالسلامة لسوريا و أنا هذه اليومين مزحوم شوي بأمور الجامعة و التسجيل و دفتر العسكرية يعني شغلة لكن سأحاول العمل عليها لإنهائها بإذن الله
                    وأنا أتوقع منك أول تصميم واقعي 100% كل تصاميمك للسيارات السابقة كانت تفتقد للواقعية فأبغى منك (وما عليك أمر) ريندر تحطم فيه هذا الهاجس لكي تتطور للأفضل
                    سلامي لك
                    أخوك غيث
                    Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

شكرا لك أخي غيث لكن أعذرني أنا فعلا مشغول شوية
                      وبأذن الله هبداء في السيارة من جديد

يعمل...
                      X