Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد ان اخذ رائيكم ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد ان اخذ رائيكم ....

السلام عليكم ...

انا اتعلمت كلمه جميله جدا من استاذي احمد صبحي ....(ذكاة المال اخراجه وذكاة العلم برضه اخراجه)
    وفعلا عن تجربه كل ما تخرج معلومات اكثر ربنا يذيدك بمعلومات اكثر واحسن ....
    وانا والله اريد ان اساعد الجميع ... ونصحوني كثير من الاخوه منهم MN3M , MAXSPIDER ....
    انا اقوم بشرح دروس للمودلينج ....نظرا لانه تخصصي ....بس انا الصراحه لا اري فيه شئ يدرس ...
    بالنسبه للادوات الاستاذ احمد صبحي عامل دروس لا اروع من كدا في editable poly ...وبالنسبه لعمل الشخصايات الدروس متوفره بكل انوعه ...وكذلك علي السيارت والمباني وغيره الكثر ....
    فلو يوجد شئ اقدر اساعد بيه .. ياريت تقولوا لي ....
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

بل هناك الكثيير

السلام عليكم...
    أولا: أسأل الله أن يجزيك خيرا على الروح الطيبة هذه...

ثانيا: أقول لك بل هناك الكثير يمكنك تقديمه...دروس البشمهندس أحمد جميلة نعم..لكنها تشرح أوامر البرنامج و ليس كيفية إستخدامها في عمل كامل...هذه مشكلتنا دائما...العمل الكامل..تجد الكثير منا يعرف الكثير من أوامر البرنامج...لكنه لا يستطيع أن يخرج عمل كامل...لا أقول أن دروس البشمهندس أحمد قليلة القيمة....بل بالعكس هي الأفيد...إذ كيف تكتب شعرا و أنت لا تعرف قواعد النحو أو حتى تركيب الجمل...ولكننا نريد أن نرى ناتجا ملموسا...أنت تستطيع أن تخدم المبتدأين بالذات خدمة كبيرة..

كيف؟

نريد منك دروس لمشاريع صغيرة كاملة...مثل مودلينج لروبوت بسيط بدون تفاصيل كثيرة...تصميم لجهاز معين أو مركبة..أو حشرة صغيرة..أو شحصية كرتونية بسيطة...أو منزل صغير...أو أي شيء تراه أنت..حتى و إن كان بسيط...المهم أن يكون كاملا..من أول ما أفتح الماكس لغاية ما ننهي المشروع...و إن أردت مني أمثلة لما يمكن أن نبدأ به...فأتا مستعد....ولكنى لا أريد أن أكون طماعا و أجعلك تشرح ما أريده أنا..فلنترك الإقتراح لباقي الإخوة...أو نضع مجموعة من التصاميم و نجعل الاعضاء تصوت على إختيار واحد منها....بارك الله فيك مرة أخرى
    www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

ربنا يجزاك خيرا..و انا مع الأخ فلاشاوي
      خيركم من تعلم القران وعلمه

انا رأيي انك مثلا ممكن تعمل دروس عن كيفية تركيب التكتشر على السيارات لانها مشكلة لكثيرمن مصممين السيارات واستخدامها مع الفيراي وكمان خامة السيارات باحتراف والرندر برده بالفيراي للسيارات مشكلتى انا شخصيا وانا برده مع الاخ فلاشاوى في كلامه الجميل دا
        وربنه يجزيك خيرا على مجهودك القادم ان شاء الله واللى منتظرينه ان شاء الله
        ربه يوفقك
        GeMy
        فريق الويب العربي
        www.arabwebteam.com
        my mail
        mazakonia_2006@yahoo.com

أنا بصراحة بحيك على روحك العاليه بجد كل يوم بكتشف حاجة كويسة في المنابر مشكور أخي
          على فكرة في أخوة تانين بيعملوا دروس في المودلينج فقط مثل الدوميري.. ويوسف.. وردوندو وغيرهم ................
          بص طيب أنا عندي فكرة تانيه ممكن تساعد الناس ديه في الدروس اصل هما في أيام بيكونو مش فاضين فيها وكمان بيطلبو من الاعضاء أن أي حد يحل مكانهم لغايه ميفضو
          فأنت ممكن تحل مكانهم ده طبعا مجرد رأي ممكن تعمل غير كده بس أنا قولت أقول اللي كنت بتمناه من زمان أن اللي يبدا في دورة أو موضوع يكمله ويفضل على طول معانا بس طبعا ان وقته سمح
          وديه روابط دورس أنا معاهم بس هما اللي مش معانا طبعا لضيق الوقت الله يكون في العون
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=70658 ديه ورشة بتاعت الاخ يوسف وردوندو
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=72961 وده موضوع بتاع الاخ الدوميري ربنا يجازيه عنا كل خير هو كل من أراد أن ينشر العلم
          معلش على الاطالة
          شادي صبحي
          المشاركة الأصلية بواسطة flashawy
          السلام عليكم...

نريد منك دروس لمشاريع صغيرة كاملة...مثل مودلينج لروبوت بسيط بدون تفاصيل كثيرة...تصميم لجهاز معين أو مركبة..أو حشرة صغيرة..أو شحصية كرتونية بسيطة...أو منزل صغير...أو أي شيء تراه أنت..حتى و إن كان بسيط...المهم أن يكون كاملا..من أول ما أفتح الماكس لغاية ما ننهي المشروع...

ان شاء الله .......ساقوم قريبا ....بعمل درس لعمل شارع ..وساقوم في المرحله الاوله بشرح المودلينج كامل للشارع ....وان شاء الله سياخذه مني الاستاذ maxspider بعد موفقته ومعرفة ظروفه ...ليقوم هو بالمرحلة الثانيه وهي المتريل ...وسياخذه الاخ mn3m للمرحله الثالثه لعمل فيه crowd .....ويعلم بعض مبادئ الانيمشن..وان شاء الله سيرجع ليه تاني لعمل بعد الاسبشيل افكتس ...وتركيب الاضاءات ...
            ادعلونا بالتوفيق ..
            الحياة ألم يخفيه أمل
            أمل يحققه عمل
            وعمل ينهيه أجل
            ثم يجزى كل امرئ بما فعل

مستني على نار بل على أحر من الجمر
              ربنا يوفق أن شاء الله

بالنسبه للادوات الاستاذ احمد صبحي عامل دروس لا اروع من كدا في editable poly
                ممكن ترفع لنا الدروس دي... لاني دورت عليها كتيييييييييير والروابط كلها ميتة
                لا تنس ذكر الله تعالى
                لا إله إلا الله

المشاركة الأصلية بواسطة deseigner
                  انا رأيي انك مثلا ممكن تعمل دروس عن كيفية تركيب التكتشر على السيارات لانها مشكلة لكثيرمن مصممين السيارات واستخدامها مع الفيراي وكمان خامة السيارات باحتراف والرندر برده بالفيراي للسيارات مشكلتى انا شخصيا وانا برده مع الاخ فلاشاوى في كلامه الجميل دا
                  وربنه يجزيك خيرا على مجهودك القادم ان شاء الله واللى منتظرينه ان شاء الله
                  ربه يوفقك
                  والله نفس الشي الي انا فعلا أحتاجه ....
                  يا ليت تسارعوا بعرض هذا الموضوع

لكم صالح الدعاء من أختكم

شكرا لك اخى ضياء على هذه الروح العالية

انا مع الأخ فلاشاوى
                    ..

Refresh

..

شكرا صديقي علي هده اللتفاتة الجميلة منك

المشكل ليس في تعلم القوائم المشكل هو في استعمالها بأحتراف

برأي تمسك مشروع كدا مثلا محكاة فيلات ومنازل او شخصيات وتشرح للجميع كيف يتم محكاتها خطوة خطوة وتوضح لما نستعمل الاداة الفلانية هنا ولما ليس الثانية

بما ان تخصصك مودلينج اكيد انت علي دراية عالية ودقيقة بالمودلينج والتقنيات الاحترافية به

بالانتضار وتحياتي
                      مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
                      صفحتي على فايسبوك

ان شاء الله جاري رفع دروس الاستاذ احمد صبحي في editable poly ....
                        عندي 14 جزاء ..معادا 3 و 4 ...
                        الحياة ألم يخفيه أمل
                        أمل يحققه عمل
                        وعمل ينهيه أجل
                        ثم يجزى كل امرئ بما فعل

يعمل...
                        X