Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم: مصـــيـركــــم ياهــمــــج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم: مصـــيـركــــم ياهــمــــج

فكرة التصميم
    ان من يفكر في تدمير العراق وبغداد، ستخسف به الارض (بعون الله)، وكل ما قام به العدو من فتنه ودمار ستنهار هذه الحمم النارية والدم في ذلك الوادي السحيق المظلم الذي حفره بيده وتبتلعه الارض ليلقى مصيره المحتوم، (بعون الله).

غضب الله وغضب الطبيعة وايماننا اقوى من كل شيء....

تعمدت في التصميم ان اجعل السيوف مصدات لكمائن العدو الذي سيتوقف عندها، ويتوقف الظلام والسواد، وستزهوا بغداد والعراق من بعده (وهذا جلي في الالوان الزاهية والسماء الصافية بعد السيفين من جهة اليسار).

التصميم قيد التنفذ والتطوير لكني احببت ان يشاركني اصدقائي بمشاعرهم وانتقاداتكم فلا تبخلوا علينا بالمشاركة.

تم التنفيذ باستخدام ببرنامج الفوتوشوب،
    و قمت بجمع عدد من الصور من الانترنيت في حين قمت برسم بعض االجزاء منه

اترككم مع التصميم يتكلم

ولا يفوتني ان اذكركم الدعاء لاخوانكم بالعراق وفلسطين ولبنان، والفاتحة على ارواح الشهداء الابرار..

شغل رائع اخوي

عمل جيد أخوي ..
        وعندي إنتقاد في دمج الصور في الزاوية العلوية اليمنى .. هذا بالنسبة للتصميم ..

بالنسبة للمقدمة فأنت قلت " .. غضب الله وغضب الطبيعة وايماننا اقوى من كل شيء.... " غضب الله نعم وإيماننا نعم .. لكن غضب الطبيعة لا .. فالطبيعية ليس بيدها شيء وإنما الله هو من يدبر أمرها ..

واخيرا ..
        اللهم أنصر المسلمين في كل مكان ..
        .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

العمل جيد جدا ولكن ماذا تقصد بـ ( الحفرة التي حفروها) ؟؟
          ربما لو اضفت بعض العبارات للصورة يكون افضل مثل ( ولو كنتم في بروج مشيدة)
          ( ان يصبروا فالنار مثوى لهم)
          وهكذا
          ليكن هدفنا .... رفعة ديننا ..... ورفعة امتنا

السلام عليكم
            أنا كتبت تعليق ثقيل هنا و بعد ما خرجت قررت حذفه لأنني مابدي وجع راس لكن الذي يقرأ تعليق الثاني (كتبته بعد الرد الأولاني) يعرف ماذا كنت كاتب هنا مع السبب و التعليل و بعض الحورات الهادئة في قناة الجزيرة في قطر
            سلامي لكم
            مراسل
            Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

لو ماكنا همج كنا ماخلينا أمريكا تدخل العراق و لا صدام يدخل الكويت و لا تصير كل هذه الحروب و لا إسرائيل تدمر لبنان أمام عيوننا و نحن حلطين رجل على رجل و الله مهزلة بكل ما تحمل الكلمة من معنى
              ما أقول إلا "لا حول و لا قوة إلا بالله"
              اللهم أصلح أمر أمتنا بما صلحت في بدايتها
              آمين
              أمين
              أمين
              تعلق للكاتب
              بغداد دمرت من يوم دخلتها أمريكا و حتى إن لم تدمر حسيا فهي دمرت كدولة عربية مستقلة لها رأييها و سياستها
              الحكومة الحين حكومة كلها مخططة و مرسومة و مذهبية بحته قال شو ديموقراطية روح شوف وين صاروا السنة و وين صاروا الشيعة و وين صاروا الأكراد و وين و وين و وين
              الله يرحم أيام عزك يا العراق على أيام صدام
              قلبي يكاد ينفلج لعمق الجرح عمييييييييييييييييييييييييييييييييييق جدا جدا جدا فلا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
              سلامي لك أخوي
              Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

اخي DMattar_3
                اشكر مشاركتك التي افرحتني كثيرا

اخي ابوصالح1
                بوركت اخي لاطلاعك على الموضوع
                ان غضب الطبيعة هي من غضب الله، واقصدت بها زلزلة الارض من تحتهم.
                انشاء الله ساتفادى بعض الاخطاء في العمل.

آخي AhmedB
                نورت الموضوع بزيارتك،
                (الحفرة التي حفروها): قصدت الفتن التي دست بين الناس، كل ما لفق لتبرير الحرب على العراق، وهنا القصد ليس على العدو فحسب بل ولكل من سولت نفسه.

اخي alm7treef
                آشكر مشاركتك وتفاعلك مع الاحداثلن اعلق اكثر، لكن الزمن اثبت من كان وراء كل هذا...!!
                لكن احب ان اوضح فالعراق على مر التاريخ من ايام المغول، بعد كل النكبات يخرج ويعاد تعميره ويستعيد هيبته..

جميل أخي ... تصميم معبر .. وإن كنت أحس أنه ينقصه شئ ...
                  ربما الناحية العلوية اليمنى خالية بعض الشئ ... أو أن مركز الصورة مشتت ...

شكرا اخي maxspider لمرورك الكريم
                    نعم صحيح الجانب العلوي من جهة اليمين تركته اسود قاتم (فهو جانب الظلم) جانب العدو...
                    يرفض اي لون ان ينظم الى ذلك الجانب..

والله لقد أثلج صدري هذا التصميم..فإن دل فهو خير معبر على مستنقع أمريكا البركاني الذي وقعت فية في أرض العراق..لدي بعض الملاحظات أخي الكريم لو تكرمت و أخذتها بعين الإعتبار:
                      1- في الجهة العليا اليمنى (جانب العدو) لو تضع مروحية أو إثنتين صغيرة الحجم هاربة و هذه الشهب منطلقة من الأرض لتلتهمها بنيرانها فتكون المروحية الاولى كتلة من اللهب في السماء المظلمة و الثانية يكاد الشهاب أن يلحقها وهو قاب قوسين أو أدنى إليها فتدل هذه الشهب على الصواريخ المحمولة على أكتاف أبطال العراق حفظهم الله..هل تخيلت المشهد معي أخي الفاضل؟
                      2- لو تضع الصورة بدقة أعلى لأن ممكن أن تنشر و يستفاد منها من يريد أن ينصر أهل العراق و أنا أولهم.
                      3- أرجو المزيد من هذه الإبداعات الفنية بهذه الاحترافية التي رأيناها في هذا العمل الرائع التي يظهر مأزق العلوج في العراق مع التنويع لأي من مشاهد الدمار للعلوج و كذلك الاستشهاد بالمناطق و البنايات العراقية المعروفة لكي تكون شاهدة على إبادة الإحتلال.
                      شكرا لك على سعة صدرك و على هذا العمل الفني الرائع.

أخوي أنا ما عندي خبرة كبيرة بالفوتوشوب فليس عندي أي انتقاد
                        ولكن من خلال مشاهدتي للعمل فهو رائع جدا ... وبالتوفيق
                        ---------------------------------
                        كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمنِ
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
                        .. ^_^ ..

شكرا للردود والمشاركات الفعالة....

حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمين...

جميل والله التصميم كذلك الفكرة انا احييك عليها والله ،

بالتوفيق يالغالي ،،
                            المهندس أحمد الرويثي
                            _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

يعمل...
                            X