موضوع: طاولة شاهي للنقد البناء فقط

ردود: 9 | زيارات: 850

Red face طاولة شاهي للنقد البناء فقط

اعتقد اني كمبتدئ هذا شيء جميل مني

فضلاً اطلب النقد البناء فقط

يعني الي يشوف عيب لازم يقلي كيف اصلحة

انتظر تحميل الصور

الفنجان طاير من الطاوله

لا مو طاير بس ضل صحن الفنجان على الطاولة

أخوي العمل جيد كبداية ... ولكن لديك بعض الملاحظات الخاصة بمحاكاة الواقع ..
    1) ورق المنديل قوي مرة وجاف .. وفي الواقع هو خفيف فلا يكون شكله كما عملته أنت .. يعني حاول تميله يمين ويسار ..
    2) قارورة الماء .. لماذا هي متلاشية وكأنها متوهجة !! حاول تعديل خامتها .. وطبعا هي من خامة البلاستيك ..
    3) خامة الفنجال .. اتوقع أن هدفك تكوين خامة زجاج .. لذا عليك بالرجوع للدروس المفيدة في ذلك ..

في الأخير حدد ما هو البرنامج الذي تشتغل عليه .. لأني شغال على السينما فور دي ومعظم الأخوة هنا شغالين على الماكس .. وبالتوفيق ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

عضو متميز
    صور رمزية yaman
    المنطقة
    Big Syria
    ردود
    2,860
    بلاش تسمع نقد احسن لك حاول أن تقوم بعمل أفضل علشان سمعتك

أخي الفاضل shyguy

اذا كنت انت ترى أن عملك يحتوي على أخطاء فأنصحك بألا تعرضه حتى تصحح أخطائك كلها
    التي فيه ، وعندما لا تكون قادرا على معرفة أخطائك فإنه هنا يجب عليك طلب مشورة الآخرين

لأن مهمة النقد ترتكز على أن يكون العمل فوق الممتاز أو يقاربه وهنا يصبح للنقد فائدة ويحقق هدفه

اتمنى لك التوفيق لكن ارجوا أن تركز على ذاتك وتسألها رأيها في أعمالك فإن لم تجد الإجابة لديك فأسأل الآخرين
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لكي تكون مبدعا ،لابد أن تكون مجنوناً بشكل ما .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Dell Precision™ 690:
    -Two Quad Core Intel® Xeon® X5355
    (2.66GHz,1333MHz,2x4MB Cache) 1KW
    -4GB DDR2 667 Quad Channel FBD Memory (4x1GB) with riser
    -1KW - 768MB PCIe x16 (DVI/VGA) nVidia Quadro FX 4600, Dual/SLI, DVI or Dual VGA or DVI + VGA

Wink

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة فادي يحي
    أخي الفاضل shyguy

لأن مهمة النقد ترتكز على أن يكون العمل فوق الممتاز أو يقاربه وهنا يصبح للنقد فائدة ويحقق هدفه
    اعتقد هذا الكلام خاطئ

لأن جميعنا نطمح للكمال و لكن جميعنا لا نزال نتعلم و كون الإنسان مبتدئ لا يعني ان يموت بقهرة و لكن و ضعت هذا العمل لأني اعرف ان في هذا المنتدى رجال و سوف يدلوني على الطريق الصحيح

عدلت الي قلتوا عليه اش باقي

عضو نشيط
    صور رمزية salwanmax
    المنطقة
    العراق
    ردود
    531
    الان اصبح اجمل ولاكن انضر الى قارورة الماء رأس القارورة تنضر ام لا وانضر الى خامة الطاولة لا يوجد هكذا لمعان في الخشب وماهذا هل هذا اسمك على الطاولة تخاف لينسرق منك تصميمك مع التوفيق اخي اتمنا لك النجاح في تصاميمك القادمة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل