Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب من أبوصالح,esamdrsh,anaskasis, وكل من شارك في التحدي. والكل اطلبوا معي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من أبوصالح,esamdrsh,anaskasis, وكل من شارك في التحدي. والكل اطلبوا معي

عندما رايت التصاميم في تحدي المقاتلات وجدت اننا على مستوى عالي والحمد لله فانا بطلب وبنيابه عن جميع الاعضاء ان تقموا بعد انتهاء المسابقه بعمل شرح فيديو للربوتس التي عملتوها لكي تساعدوا اخوانكم واننا لو عملنا هذا لن نحتاج السيديهات للشركات الاجنبيه الأخرى لان المستويات والحمد لله عاليه جدا جدا ياريت كل العضاء يطلبوا معي لان الموضوع مهم وان يكون لدينا شروحات مثل التي عملها الباشمهندس احمد وغيره من الاعضاء الافاضل
    يعني مثلا الريبوت الي عامله الاخ esamdrsh على سبيل المثال ريبوت جميل جدا جدا ورائع وتصميمه صعب وليس من السهل على اي احد حتى لو مستواه متوسط ان يعمله فلو تكرم وشرحلنا كيفيه التصميم جزء جزء على اقسام فيديو حيفيد اخواني جدا وطبعا بقيت الاخوان.
    وشكرا والرجاء الاهتمام
    اخوكم A.MAGDY

السلام عليكم
    بارك الله فيك أخي على هذه الفكره وانا كنت أفكر فيها منذ فتره وانت الان فتحت الموضوع
    بالنسبه لدرس فيديو كامل ... أعتقد انه صعب
    لان التصميم بياخذ وقت كبير
    وهناك بعض الاجزاء سهله ويمكن لاي أحد أن ينفذها
    سيتم اختيار الاجزاء الصعبه وعمل دروس عليها باذن الله
    ودروس على الخامات والاضاءه والرندر
    لا تقلق أخي انا دائما في خدمتكم واي شيئ ترونه مناسبا سوف أفعله لكم
    انتظر البقيه.....

فكرة جميلة جدا منوا بنتعلم مودلينج بشكل أوسع ومنو بنتعلم تحريك الآليات المقاتلة إلي بنصممها كمان
      أنا أوافقك الرأي فأنا مستوايعتبر من المتوسط في التصميم وبفتكر أول آلي صممتة كان بس مربعات وأصطوانات وأشوية نمذجة يعني مافيش أي حاجة إسمها بولي ولا ميش ولا حاجة كنت أعرف بسالأوامر العادية فقط بس يعني صارلي فقط سنة بعرف البولي والخصائص الأخرى في الماكس بسبب قلة الدروس
      وعدم توفر الأنترنت
      وأنا معك منوا بنتعلم من المحترفين في المنتدى وبنستفيد من خبرتهم مثل الأستاذ نجيب الفاتح والأخ الحسني و غيرهم كثير لاتزعلوا علشان ما ذكرت أسماء الآخرين لأني لسة جديد في المنتدى ومابعرف حدى كثير على فكرة ذكرت أثنين وهم من الذين لم يشاركو في الآليات المقاتلة ولاكنهم من أفضل المصممين على المستوى العربي والعالمي الأخ الحسني مثلا إنسحب بسبب الفورمات الذي حدث فحذف الملف والأستاذ نجيب الفاتح لأنه الآن أصبح يميل إلى البرمجة ولاكن بنظري لازال أفض المصممين وآسف على الأطراء ولولا الأستاذ نجيب لما عرفت الماكس ولاحتى عرفت أي حاجة في برامج التصميم وشكرا
      وآسف على الأطالة
      الناس لسعت

شكرا اخواني على ردودكم وتفاعلكم واما بالنسبه لاخي esamdrsh كلامك صحيح ياريت تعمل الاجزاء الصعبه فقط وتتطرق لطرق التصميم المختلفه بحيث الاجزاء السهله تكون ايضا بسيطه على المصمم المبتدأ اما طلبي منك يا اخي اننا لانريد ان نقلب الموضوع الي ردود فقط ولكن نريد بدايه فعليه .شكرا
        اما اخي Ayman-max فاضم صوتي الي صوتك وشكرا لكم

أبشر أخي لقد تم تسجيل أول درس
          سيتم رفعه قريبا
          لكن أريد موقع رفع يكون غير محظور عند أحد

الله يعطيك العافيه يا اخي والله يكرمك
            اما بالنسبه للملف ممكن اخي الحسيني يساعد لو يرفعه علىشبكه المحترفين يبقى تمام ونكون ضمنا ان موجود على طول والله يوفقك ومنتظرين البيقه بامر الله

بجد فعلا أخي مشكور مستنينه على أحر من الماكس
              شكرا فعلا لاني كنت عايز أقول كده من بدري
              شكرا أخي على المبادرة

فكرة جميلة .. وبالتوفيق يا أخوة ..
                ولعلي إذا أنتهيت من بعض الأعمال أحاول عمل درس ليس شرطا يكون للربوت الذي اشتغلت عليه ولكن قد يكون لربوت جديد .. وبالتوفيق .. ( طبعا الدرس بالسينما والله يعين .. )
                .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

مشكور يا جماعه ونحن نريد في الماكس والمايا والسينما وكل شئ حتى يستفاد الجميع بس شدوا حيكلم وابدئوا

مشكور على هذه الفكره وثق تماما انك اخترت الأعضاء المناسبين في خدمة الأعضاء
                    بالتوفيق ياعصام ويا اسد المنابر ابو صالح
                    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

اخي esamdrsh لم يفدنا احد في موضوع المواقع ارفعه على اي موقع شئت ولكن يفضل ان يكون الموقع يحتفظ بالملف لفتره طويله امال بالنسبه لعدم فتح بعض مواقع رفع الملفات في بعض الدول فيكم التغلب عليها بالبروكسي
                      شكرا جزيلا اخي x_10d على ردك

واجهتني مشكله بعد ما سجلت الدرس وجدت أنه متقطع
                        سأعيد تسجيله باذن الله قريبا
                        ....

السلام عليكم ...
                          انا بعد أتفق معاك أخوي
                          أ.مجدي ...
                          لأنه كما هو ملاحظه التصميم المشاركة في التحدي المركبات والأليات ....
                          شكهل يبدو نوعا ما معقد ...

فنحن نحب نتعلم من هؤلاء المصممين المحترفين ...
                          والشباب إن شاء الله ما راح يقصرون ...
                          وننتظر الدروس ...
                          ^_^
                          --------------------

سبحـــ الله ــــــــان
                          وبحمـــــــده
                          سبحـــ الله ــــــــان
                          العظيـــــــــم
                          -------------------
                          أبوأحمــد

فكرة جيدة اخي
                            وانا بالفعل قمت بعمل درس للمركبة التي دخلت بها التحدي
                            وان شاء الله عند الانتهاء سوف ارفع في المنتدى
                            لاتبخل بعلمك على أي احد فهو هبة من الله لك فلا تبخل به على عباد الله

مشكور لكل من رد وفي انتظار الدرس اخي CamBoB*4D

يعمل...
                              X