موضوع: تنحي الأخ john_silver عن الاشراف

ردود: 16 | زيارات: 1715
  1. #1

    تنحي الأخ john_silver عن الاشراف

    الاخوة الاعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا تنويه بتخلي الأخ john_silver عن الاشراف على هذا المنبر لظروفه الخاصة
    الأخ john_silver من الاعضاء القدامى والمؤسسين للمنابر وما كنا نحب اعفاءه لولا الحاحه علينا بذلك

    المنابر في النهاية لا يسعها سوى الرضوخ لرغبة هذا الرجل الكريم
    وهي تتقدم بخالص الشكر والتقدير له على ما بذله من جهود سابقة وتالية ساهمت في اثراء هذا الموقع ونفع اعضاءه

    تحياتي ..


  2. #2
    طارق السميرات
    صور رمزية أميرالعزاب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    33
    ردود
    833
    الله يجزاه الجنة

    ويوفقه دنيا واخره

    وان شاء الله بيرد لنا من جديد

  3. #3
    حقيقي أنه فقد حقيقي لأسرة المنابر،و إني والله جد حزين لهذا الخبر،فالأخ جون سيلفر من المؤسسين للمنابر و من أوائل الأعضاء،بل و قد كان قبل المنابر عضواً معطاءاً،ولكن عزاءنا وعده بان يكون معنا فعالاً أكثر مما مضى،و نحن على وعد بتجارب جديدة من الأستاذ جون سيلفر و إبداعات متجددة،فهو من الخبرات النادرة في عالمنا العربي لمن لا يعرفه.سائلأ الله الكريم ان يوفقه و يمده من أبواب الخير.
    وأتمنى من خالص قلبي لأسرة المشرفين في المنابر دوام التوفيق و ان يعينهم الله على ما ارتضوه لأنفسهم من تكليف و مسؤولية تنوء بها الجبال الشاهقة،فهم يبقون الجندي المجهول الذي يعمل من خلف الكواليس و لا يريد جزاءاً و لا شكوراً من الناس سوى ما يبتغون من مرضاة الله و خدمة إخوانهم،رغم ما يلقونه من عقوق الأعضاء و نقدهم الذي لا ينطبق عليه إلا المثل الذي يقول (اللي إيده في المية مش زي اللي إيده في النار)و المثل الذي يقول أن ( الذي في البر يجيد السباحة أكثر)،أحييهم جميعاً و على رأسهم أخي أبو بدر صاحب الأخلاق الرفيعة و الروح الطيبة،وفقه الله و جميع المشرفين لكل ما فيه الخير.
    و ليبقى أعضاء المنابر و يدوم عطاءهم فهم روح المنابر الحية و قلبها النابض بالتواصل و التعاون و حب الخير،و لتبقى المنابر شعلة الجرافيكس الأولى في العالم العربي.و إلى مزيد من الإزدهار و العطاء.و لنتفاءل خيراً بالستايل الجديد.
    خالص حبي وودي
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  4. #4
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    بارك الله فيكم جميعا
    بالتوفيق اخي المحترم سيلفر
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  5. #5
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    مرحباً ابو بدر
    نريد معلومات عنك
    هل انت مصمم
    هل لك خلفية في الثريدي
    ما هي جنسيتك
    اسئلة تجول في خاطري من سنتين
    من يجاوب
    ؟؟؟

  6. #6
    أشكركم جميعا من الاعماق وأتمنى ان اكون عند حسن ظنكم بي.
    وخدمة المنابر واعضائها الكرام واجب ومطلب يستوي فيه المشرف وغيره .

    اشكركم لثنائكم ودعائكم و تلطفكم مع اخيكم والله يحفظنا وإياكم .
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

  7. #7
    اهلا وسهلا
    افا..
    نحن كان فرحنا بعودتك ....كيف تتنحي عن الاشراف؟
    اعانك الله وسدد خطاك
    إذاكنت مصّر على التنحي .....ارجو من الادارة ان تكتب تحت اسم جون سيلفر (مشرف سابق للمنابر) بدون (عضو فعال)
    نحن نكن لك كل الاحترام والقدير
    واهلا بك مرة اخرى ..
    @@@@ طور مهاراتك وأكسب الأجر @@@@

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    ردود
    2,228
    كنا نتمنى أن يكون مشرفنا بعد عودته أيضا ...
    ولكن إذا كان ذلك يريحه فنحن نريد راحته المهم أنه عاد إلينا .. الحمد لله
    وأخي جون إذا رأيت أنه هناك إحتمال أن تغير رأيك أرجوك أن تقول لأبو بدر أن يعيدك إلى الإشراف.

    مع كل إحترامي وتقديري

  9. #9
    مشرف منبر Lightwave & Modo
    صور رمزية المتيوتي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    4,054
    والله صحيح يا اخ john_silver كنا ننتظرك وننتظر خيرك
    ولكن مثل ما تريد اهم شي راحتك

    ولكن هل يعني انك لن تدخل المنتدى بعد التخلي عن الاشراف على هذا القسم

  10. #10
    شكرا لكم جميعا وكلماتكم ترفع معنوياتي وتشد أزري وكما قلت سابقا ترك الإشراف لايعني التخلي عن المنتدى بل على العكس ربما يساعد ذلك على التفرغ وتقديم المساعدة وتحقيق الفائدة والشيء الذي أطمح إليه هو تكوين اسرة مترابطة ومتحابة داخل هذا المنتدى الصغير وانا متاكد من ان هذه الرغبة ستتحقق بإذن الله مادمتم موجودين .
    بالتوفيق للجميع .
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

  11. #11
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    ان شاء الله ماتتخلى عن المنتدى ومنتظر أعمالك القادمه ...
    تبغى شاهي ........
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

  12. #12
    بسبوسة
    يا عتقي
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

  13. #13
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة john_silver معاينة الرد
    بسبوسة
    يا عتقي
    ههههههههههههه ابشرررررررررر تبغى البسبوسه بالماكس ولا الايت ويف هههههههههه
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

  14. #14
    البسبوسة لايت ويف طبعا
    قهوة شاي الخ
    ماكس
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

  15. #15
    تحيتي وتقديري لك على جهودك الجبارة

    وكل عام وأنت بألف خير


    =================================================================
    ============

    وقل ربي زدني علما

  16. #16
    وأنت وجميع من في المغرب بألف خير
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل