Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحقوني ساعدوني وينكم بعرف اني متقل عليكم وااااااااء >>>>

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحقوني ساعدوني وينكم بعرف اني متقل عليكم وااااااااء >>>>

ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية الاسلام عليكم ايها الاعضاء واجمل اعضاء في المنتدي ولاخونا الكبير ابو صالح وابو زهرة

بعد اختياري للبرنامج الذي سوف اتعامل معه واحترفه بإذن الله واجهتني الكثير من المشاكل

اولاً: عندما دخلت علي موقع "عالم الخيال" مع إحترامي لموقع المنابر وجدت الكثير من الاقسام لبرنامج السينما وهذا هو البرنامج الذي اخترته وبدخولي علي موقع احتراف السينما فعقلي اندمج بين هاذين الموقعين وبالبلدي اتلخبطت مش عارف ما هي الدروس المتميزه الي تجعلني محترفا ووجدت الكثير من المقابس والاشياء هاي فبعد اذنكم سؤالي هو لو اكتفيت بموقع احتراف السينما من دروسه وبالملفات المفتوحه من موقع عالم الخيال هذا سيكون كافي ام لازم انني اجمع كل الدروس مع انها بموقع عالم الخيال كثيره واحبطتني ياريت اي احد يساعدني وميزان حسناته سيكون اثقل وشكرا لكم
    مع العلم انني اصبحت افهم السينما بعض الشيء وولابداع حدود معي ههههههه
    وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته
    اخوكم ×STRI×
    ...لا الــــه الا الـــلــــه...

www.rekaaz.com

|::||لاتدع جلوسك امام الحاسب ينسيك وقت الصلاة||::|

مرحبا أخوي ..
    وعلى فكرة منتدى عالم الخيال هو إمتداد لهذا المنبر وكثير من المبدعين اللي هناك كان إنطلاقهم من هنا ..
    بالنسبة لسؤالك ..
    فأفضل شيء أن تمس خطوة خطوة كما يقول المثل " أكل العنب حبة حبة " ويا أخي المسألة مو جمع دروس ولكن الأهم هو تطبيق هذه الدروس بطريقة مرتبة وبفهم كامل .. وثق تماما وأنه بإذن الله ستفهم كثيرا من البرنامج بهذه الطريقة .. غير إجتهادك أنت ومحاولاتك في الإستكشاف .. وبالتوفيق ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

أخوي الأفضل لك حاليا أن تقوم بتطبيق دروس شبكة إحترف
      التي يديرها الأستاذ ((ابوصالح)) والأستاذ ((بينك هاونتر))
      الأن الدروس في شبكة إحترف منظمة ومرتبة
      والدروس التي بها جمعت من المحترفين في هذا البرنامج وجميعها دروس مدعمة بصور
      نصيحتي لك إتبع الخطة التالية :

أولا : أدخل الورش التعليمية وهي عبارة عن دروس مبسطة وجميلة من إعدا ابوصالح1

ثانيا : بعد إنتهائك من الورش التعليمية إذهب إلى قسم دروس الأستاذ cambob 4d وخذ بعض الأفكار الأساسية

ثالثا : إذهب إلى دروس الأخ أبو زهرة وخذ درس صنع طائرة أطفال في هذا الدرس ستتعامل مع أدوات كثيرة
      طبعا لن يكون في الدرس شرح للأدوات ولكن حاول بنفسك تعلم وظائف الأدوات وأنت تطبق الدرس

رابعا : إذا كنت تريد معرفة وظائف جميع الأدوات بإحتراف إفتح كتاب الأستاذ عمرو ماضي واذهب إلى قسم
      ((حامل الأدوات)) ومر على جميع أدوات البرنامج وحاول تطبيق الأمثلة الموجودة في الكتاب

وهنا ستكون مؤهلا لدخول دروس احترافية كبيرة

أرجو أن أكون قد أفدتك
      ---------------------------------
      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمنِ
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
      .. ^_^ ..

مشكووورين جدا ولكن فيه شيء لم تتكلمو فيه وهو الاشايء الاضافيه للبرنامج فهل عليا ان احملها من موقع عالم الخيال ام لا وانا حاليا بنهي دروس موقع احتراف وادعولي اخلصهم كمان يومين بإذن الله وشكرا ||||||||||||||||

www.rekaaz.com

وعلي فكره فيه مشكلة عندي بدروس الفيديو ان هو بيحكيلي نزل الكودكس وانا منزله فحد يقولي شو البرنامج اللازم لتشغيلها وشكرا لكم وكمان انا عارف اني قارفك يا اخ بدر ويا اخ ابو صالح ولكن لا خير في كاتم العلم "هههههههههههههه"

www.rekaaz.com

عزيزي ههههههه ومين قال إنك قارفني وقارف الأخ العزيز ابوبدر .. أصلا عزيزي ابوبدر ما فتح هالمنتدى الرائع والمفيد إلا ليستفيد منه الجميع .. وأنا لست موجودا هنا إلا حتى أتشرف بخدمتك أنت وبقية الأعضاء .. هذا غير الأعضاء المتفاعلين هنا جزاهم الله خير ..
            بالنسبة للأشياء الإضافية فرأئي أن تتركها الأن حاليا حتى تفهم كثير في البرنامج ويكون في علمك إن لدي بعض المقابس والله لم أستخدم منها شيء إلا الفاينال ريندر في فترة مضت .. والسبب أن البرنامج يوفر لك كل شيء .. وبالتوفيق ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

بالنسبة لدروس الفيديو .. فدروسي على البرنامج كويك تايم .. ودروس الأخ محمد تشتغل عادي مع الميديا بلاير .. والله أعلم ..

اخوي مشكور كثيرا لذلك سانزل برنامج الكوايك تايم ولكن لدي سؤالين كمان انا مش هيك قرفتك انا هيك طهقتك هههههههههههه امزح بس
                السؤال الاول: هلي انت تشتغل علي المايا والماكس والسينما ام انك فقط تستعمل السينما
                السؤال الثاني:انا الحمد لله متخصص احتراف سويتش وفوتو واميج ريدي "هههههه" هؤلاء البرامج كنت بقول صعب احترفها وها انا دلوقتي والحمد لله محترف بس في كمان السينما هل لم احترفه اقدر انتج افلام ولا لازم المايا والماكس ؟؟؟؟ لان تلك البرامج عقدتني وشكرا ؟

www.rekaaz.com

يعني اقصد مخ الانسان يقدر يتحط علي اي برنامج ويقدر يبدع فييه ولا لازم البرامج المعقده ماكس ومايا

وانا صراحة شايف ان سينما فور دي سهل التعامل لذلك من خلاله نسطتيع انتاج فيلم وما في شيء اسمه صعب او مستحيل فالعقل هو الذي يحدد مهما كانت صعوبة البرنامج كلامي صح ولا لا ""

www.rekaaz.com

يعني انا حبيت اعرف بس السينما يستطيع اخراج اي شيء كالمايا والماكس ولا لازم نتعلم الماكس والمايا كمان ده اذا كنا مش قادرين علي السينما هنتعلم مايا وماكس

www.rekaaz.com

أخوي الأخ ابوصالح ما يشتغل إلا على برنامج سينما فور دي وهو تقريبا على أغلب تصاميمه يكتب عليها سينما فور دي ... على كل حال بخلي هذا السؤال له

أما عن سؤالك هل السينما يستطيع إخراج فيديو أم لا
                      والجواب السينما قادر على إخراج الأفلام بل قد يتفوق على المايا والماكس
                      وقد أنتج بالسينما أحد الأفلام التي حققت نجاحا كبيرا لا أذكر ما اسمه حاليا
                      ولكن إذا أردت إخراج فيديو فيفضل أن تستخدم أيضا برامج مساعدة ومتخصصة في إخراج الفيديو ليكون عملك أفضل وأفضل ... و .... مع السلامة
                      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمنِ
                      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
                      .. ^_^ ..

مشكور اخوي علي ردك ولكن لا افهم برامج مساعده ؟؟ مش السينما يقدر؟؟

www.rekaaz.com

نعم ..
                          كما قال البدر .. بالنسبة لي فأنا لا اشتغل إلا على السينما ..
                          وبالنسبة للبرامج المساعدة هو يقصد برامج فيديو .. يعني أنت أنتجت مقطعك على السينما .. تحتاج إلى برنامج يساعدك على إخراج هذا المقطع بإفضل ما يمكن .. ومنها كمثال الإفترإفكت و الإديوس .. وكذلك الميديا استديو .. وبالتوفيق ...

اها الان فهمت طيب بالنسبه لاحسن برنامج اخراج مقطع فما هو

www.rekaaz.com

يعمل...
                            X