Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياخى يابو صالح وين تصميم غرفة منزل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياخى يابو صالح وين تصميم غرفة منزل

اخى العزيز

ابو صالح بدى تبدا فى ورشة تصميم غرفة منزلية

(غرفة نوم) او (غرفة جلوس)

فى غاية الجمال لاننى قمت بتطيبق كل الورش

ما بقى الا الابداع

ولاننى اريد ان انهى ذلك المشروع قبل بداية العام الدراسى الجديد

وبدى طلب كمان انا عارف ان تقلت قوى عليك بدى تخبرنا ورشة عمل

اضخم مشروع ليك اللى هو المبنى اللى انت مصممة
    التعديل الأخير تم بواسطة elqnas1; 19 / 08 / 2006, 02:02 PM.

والله انا زعلت بجد

هههههه عزيزي لا تزعل ولا شيء .. لكن المشكلة بدأت الدوام وبالتالي سأكون مشغول قليلا .. هذا غير أشغال اخرى أتت في الطريق ..
      على أي حال رأيت موضوع للأخ عصام وضع فيه صورة على أن يقوم الأخ شادي محاكاتها .. والكل سيساعده في ذلك .. فقلت لما لا نقوم بنفس الأسلوب ..

إليك الصورة ..

المطلوب يا أخي الكريم أن تبدأ أنت فقط .. وبإذن الله سأقوم بمساعدتك قدر الإمكان .. كما أنني أطلب من الأخوة المساعدة كلا بحسب قدرته ..

وأنا في إنتظار ردك ..
      .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

طب انا دلوقتى طالب بعض الخامات

مثل الزجاج واوازى اعمل سجادة بالزخرفة اللى عليها

صراحة انا مش عارف اعمل خامة الزجاج ممكن درس فيديو لعمل خامة الزجاج

ومش عارف اعمل الزخرفة

يا اخي كل هاي الدروس بموقع احتراف السينما ولو شفتها كلها بعدها انت من نفسك راح تصنعها دون الرجوع الي اي واحد وهذا لا يعني انني انزل من وضع اخوننا هنا بالمنتدي ولكن ابو صالح مصارش محترف لله في لله الا وقد بدأ التعلم وهو مثل ما يقول اكل العنب حبه حبه
            وسلام الله عليكم ولاحمته وبركاته وسامحني اذا كنت تلمت كثيرا ههههههههههههه
            ...لا الــــه الا الـــلــــه...

www.rekaaz.com

|::||لاتدع جلوسك امام الحاسب ينسيك وقت الصلاة||::|

عزيزي elqnas1 لا تشتت نفسك .. أبدأ أولا بالمودلينج و اي شيء يصعب عليك قول لنا عنه وإن شاء الله لن أقصر معك وكذلك الأخوة لن يقصروا .. وبعد ما تنتهي من المودلينج أنتقل للخامات وأعمل نفس الشيء وهكذا ..
              على اي حال أنظر لكلام الأخ ×STRI× فأنا أتفق مع ما قاله تماما .. فقط أختلف له بإني مازلت في بداية المشوار ولم أصل للإحتراف ..
              وبالتوفيق ..

على فكرة لابد تورينا عملك أول بأول ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

السلام عليكم
                اخوي الكريم
                صدقني تعلم تصميم غرفة بسيط جداً ولكن اكثرنا لا ينتبه لنقطه معينه
                اعتقد اخوي الكريم انك سبق صممت بعض النماذج من دروس او غيرها مثل ابجورة ومكتبة والكثير من الدروس الموجودة في موقع احتراف للاخ ابوصالح ( الله يوفقه وين ما ذهب )
                وبعد ان تصمم الدرس تحفظه بجهازك او تحذفه وتصمم غيره وهكذا
                طيب مما تتكون الغرفة ؟؟
                طبعا الجواب من هذه الاشكال التي انت صممتها ، لذا لماذا لا تحاول جمعها في غرفة واحده خصوص انه هناك درس لكيفية صنع جدران ونافذه بموقع احتراف
                لذا كل ماعليك فعله هو محاوله تجميعهم بمكان واحد وفي حالة وجود مشكله او صعوبه تستطيع توجيه اساله للخوان هنا وسوف يدلونك على الطريقة الصحيحة
                وبهذا تكون بدات في تصاميم الغرف والمنازل ومع الوقت سوف يتطور مستواك خصوص انه ليس فقط صنع النماذج هو الصعب وانماء ايضاً الاضائه ونوعيه الرندر
                والانسان لم يولد متعلم
                تحياتي للجميع

اخى نعم اانا صممت كل الدروس من الابجورة وقادر على ان افعلها لوحدى بدون الشرح باذن الله

ولكن المشكلة اننى لست قادر على تجميعها فى تصميم واحد

اخوي في قائمة ملف هناك
                    موجود كلمة
                    Merge
                    وهي عملها دمج العملين مع بعض او اكثر
                    ومنها تستطيع دمج اعملك مع بعض وتحجيمها حتى يتناسبون بالحجم

طب ممكن بقا خامة السجادة

اخى العزيز ابو صالح / newDising

عند جمع التصاميم مع بعضها استخد مت خاصية merge

لكن هناك تصيم اكبر من تصميم فى الطول والعرض هل هناك طريقة لجعل التصاميم فى طول واحد وعرض مناسب

الله يوفقك أخي elqnas1 في مسيرتك..

لكن هناك تصيم اكبر من تصميم فى الطول والعرض هل هناك طريقة لجعل التصاميم فى طول واحد وعرض مناسب
                          راح تجد أيقونة في الأعلى بجانب أيقونة التحريك يمكنك من خلالها تصغير وتكبير الجسم..
                          شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

مشكور أخوي محمد على التفاعل ..
                            الأخ elqnas1 قبل أن تنتقل لمدمج ما عملته حبذا لو أنزلت لنا كل قطعة لوحدها ليتم النقد والتصحيح ..
                            بالنسبة لسؤالك فكما قال محمد .. أهم شيء لابد تقوم بدمج كل تصميم عملته لوحده داخل قروب .. وذلك بتحديد عناصر هذا التصميم ثم الضغط على الزر الأيمن وإختيار Group Objects وبالتالي ستصبح عناصر التصميم في مجموعة واحدة وبعدها قم بتكبيرها أو تصغيرها حسب ما يتطلب الأمر ..

السلام عليكم هل استطيع وانا مبتداء محاوله العمل معكم فى هذا التصميم
                              لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

يعمل...
                              X