Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهي أفضل اعدادات للريندير في بريمير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهي أفضل اعدادات للريندير في بريمير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان زي ما هو واضح من العنوان اسأل عن افضل اعدادات للريندير في بريمير برو 1.5

لأني كل لما اجرب اعداد معين يطلع الوضوح ضعييف جدا فياريت احد يقولي ايش افضل شيء.

وشكرا

قصدك export ؟

اذا كان كذلك .. فماذا تريد ان تفعل به ؟ في vcd ام dvd ام شريط بيتاكام ؟
    -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

ايوه قصدي تصدير نهائي export
      في الحقيقة انا عندي عملين الآن واحد على vcd وواحد على دي في دي فأيش تنصحني؟؟

وشكرا على ردك السريع

عزيزي اسف على هذه المداخلة بس انا بعاني من نفس المشكلة ..

وعندي العديد من المشاريع التي تحتاج التصدير لأشرطة الفيديو العادية Vhs

تمام يعني صرنا اثنين خلينا نستنى مع بعض

انا اللي مستغرب منه انه مشرف منتدى الفيديو ماشاء الله عليه بحر من العلم مدري ليش ما رد على سؤالي

الاخوة الكرام ايضا انا حاولت اللعب في الاعدادات ولكن دون جدوة

فسمعت عن افضل دقة (الكوك تايم ) لكن في الحقيقة ما جربتها

فأنا ايضا معكم
            ......الريشة للإنتاج الفني ......
            سافر بريشة الفن معنا

يا اخوان بالنسبة لافضل اعدادات التصدير تختلف حسب نوع العمل وحسب الشيء الذي ستخرج العمل عليه ... فدقة الفيديو سيدي تحتلف عن الدي في دي تختلف عن الديجتال ..

ومع ذلك اقول لك افضل طريقة هي ان تخرج عمل بدقة عالية والتي هي مثلا دي في بال واذا اردت بعد ذلك اخراج العمل على فيديو سيدي او دي في دي عليك ببرامج ممتازة وبسيطة تقوم بذلك وبخطوات سهلة جدا مثل يوليد فكتوريا وغيره ..

جزاك الله خير

مرحبا اخواني الاعزاء
                  بالنسبة لطرق الرندر والمعالجة في البريمير .. مثل ما ذكر الاخ ( مبدع انتاج ) توجد طرق كثيرة للمعالجة حسب الحاجة ونوع الاخراج النهائي للعمل .. والطريقة التي استخدمها منذ بدايتي لهذا البرنامج وكما ارها هي الافضل والاسرع في المعالجة .. توجد طريقتين
                  1- عند الانتهاء من المشروع نضغط على ctrl+M للتصدير ونضغط زر settings ونختار من قائمة File Type - Microsoft DV AVI هذه النوع سريع في المعالجة ولكن يأخذ حجم كبير للملف النهائي وذلك بسبب عدم ضغط الملف ...ويفيد في حالات الافلام والطويلة ... ( انظر الصورة المرفقة 1 )

2- عند الانتهاء من المشروع نضغط على ctrl+M للتصدير ونضغط زر settings ونختار من قائمة File Type - Microsoft AVI ومن قائمة Video نختار Compressor - Indo-video 5.1 وهذا النوع افضل في عملية الضغط ويمكن ان تشغل الملف في اي جهاز كمبيوتر آخر لأن برنامج الضغط جاي مع الويندوز وعملية الضغط ايضا تكون بدقة جيدة ..( انظر الصورة المرفقة 2 )

وإذا كنت تريد ان تسجل الملف في قرص DVD يفضل استخدما برنامج النيرو لتحويل الملف إلى نظام DVDونوع ملف VOB لتشغيله في التلفاز .. وهو يقوم ايضا بضغط الملفات الكبيرة ويسجلها على اقراض DVD ..
                  .. سبحان الله وبحمده سبحان الله والله اكبر ..

والله انك كفيت ووفيت في شرحك هذا

الله يجعله في ميزان حسناتك

شكرا

افضل الاعدادات pal 48 , وهي اللى بنستخدمها في مصر
                      http://www.geocities.com/alielsebaie2006 لن تركع أمة قائدها محمد صلى الله عليه وسلم

يعمل...
                      X