صفحة 1 من 6 12345 ... أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 102

موضوع: إعلان : عن بدأ الخوض في غمار الخامات والإضاءة ( الرندر ) ..

ردود: 102 | زيارات: 6109
  1. #1

    إعلان : عن بدأ الخوض في غمار الخامات والإضاءة ( الرندر ) ..


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف أخباركم يا شباب

    هل تذكرون هذه الرحلة :
    إعلان : عن بدأ الخوض في غمار المودلينج ( النمذجة ) الرحلة طويلة ..

    وهذه الرحلة :
    إعلان : عن بدأ الخوض في غمار المتريال ( الخامات ) الرحلة طويلة ,,,

    رحلة المودلينج حققت نجاح كبير والحمدلله تعالى ..

    أما رحلة الخامات فلم تحقق ذلك النجاح الذي حققته رحلة المودلينج ..

    لا بأس سوف نعوض ذلك في هذه الرحلة الجديدة وهي رحلة الخامات والإضاءة .. بإذن الله تعالى ..

    وسوف يستفيد الكثير من الشباب بإذن الله تعالى من هذه الرحلة الموفقه ..

    مخطط الرحلة :
    أننا سوف نقوم بعمل ورش فقط في الخامات والإضاءة فقط .. هي ليست ورشة واحدة ... لا بل ورش كثيرة ..
    فكلما أكثرنا العمل في هذه الورش سوف نتعلم الخامات والإضاءة في أسرع وقت بإذن الله

    = سوف يوزع ملف ماكس في كل مرحلة من هذه الرحلة وبه مشهد مكون من مودلينج فقط .. ويقوم كل مشترك بعمل خامات وإضاءة ويكون فن الإخراج على المشترك الأفضل

    كنت فكرت في هذه الرحلة منذ زمن ولكن كنت في مرحلة المحاكاة ولم أُرد أن أفسد رحلة المحاكاة ..

    على كل حال سوف يكون هناك شروط لمن أراد الركوب معنا :

    شروط الرحلة :
    1/ على كل مشترك أن يسجل إسمه في هذا الموضوع حتى نعرف من يريد الإشتراك والرحيل معنا ..
    2/ سنقوم بفتح موضوع مستقل لكل ورشة ( مشهد) في قسم الورش والمسابقات ونضع فيه الورش على التوالي ..
    3/ بعد إستلامه لملف الماكس المكون من المشهد كامل .. يقوم بعمل خامات وإضاءة لهذا المشهد ..
    4/ مدة كل ورشة من هذه الرحلة إسبوعين تماماً بعدها ننتقل للورشة الثانية أي المشهد الثاني وهكذا ..
    5/ بعد الإنتهاء من الرحلة يقوم كل مشترك بوضع عمله في قسم عرض ونقد لكي يستفيد من النقد الموجه من الأعضاء ..

    طاقم الرحلة :
    أنا طبعاً من المنظمين لهذه الرحلة إن شاء الله ونسأل الله أن يوفقني لأبذل كل ما لدي لكي نستفيد منها جميعاً ..

    ولكن كما يقول المثل " اليد الواحدة لا تستطيع التصفيق "

    على كلٍ .. ما أريده هو طاقم يساعدني في هذه الرحلة .. وما أريده هو ملفات ماكس بمشاهد مختلفة :
    مشاهد داخلية : غرف نوم .. مطابخ .. مجالس .. صالات .. وغيرها ..
    مشاهد خارجية : مبنى مع شارع .. منزل .. حائط مكسور .. باب منزل .. بحار .. فضاء .. جبال .. غابة .. وغيرها

    ترسل هذه الملفات لي على الخاص .. وأرجو أن يتأكد الجميع من موقع الرفع لا يكون محجوب ..

    ملاحظة : يستطيع أي شخص تكوين مشاهد من الموديلات الجاهزة .. <<< ( الآن جاء وقت إستخدام الموديلات الجاهزة )

    ملاحظة مهمة جداً : نريد مشاهد إحترافية حتى نبذل جهد أكبر في إخراجها بشكل إحترافي ..

    هذا هو مخطط الرحلة والرحلة بشكل أوسع .. وإن شاء الله لا نخرج من هذه الرحلة حتى نتمكن من الخامات والإضاءة ..

    ننتظر المشتركين ..

    بالتوفيق لنا جميعاً ..


  2. #2
    موضوع جدير بالاهتمام وفيه منفعه جميلة للمهتمين ابدء برعاية الله ونسال الله الفائدة للجميع
    العزة لله ولرسوله والمؤمنون

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية nerosoft
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    ردود
    1,138
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك أخى الحسنى والله دائما رحلاتك جميلة ومفيده
    أنا ضعيف فى الخامات والإضاءه وأنت تذكر فى مسابقة النمذجه الجزئية أكملت المودلينج ولم أكمل المسابقة بسبب ضعف فى الخامات والإضاءه ولذلك أرجو من الله عز وجل أن تكون هذه الرحلة مفيده
    وشكرا لك

  4. #4
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    الله يوفق
    بس اتمنى انه ما يشوشك عن شغلك

  5. #5
    السلام عليكم ...
    أنا أريد أن أركب معكم.. ولكن كيف نبدأ ؟؟؟؟
    لا أجمل من حسن الخلق ..
    isd400@hotmail.com

  6. #6
    تقبلون جيرانكم من منبر السينما
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  7. #7
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    انا باركب معكم
    ولكن بماذا نبدا
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  8. #8
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    بسرعة عشان يمديني اكسي الروبوت بالخامات
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية Ayman-max
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan Amman
    العمر
    29
    ردود
    938
    أخي الحسني الفكرة أعجبتني كثيرا
    ولكن بعد معرفة تاريخ البدء سوف أسجل معكم أيضا
    الناس لسعت

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية AyMeN007
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    مملكة الابداع
    العمر
    31
    ردود
    696
    جزالك الله خير على هذة الرحلة الراقية
    لكن ان شاء الله عندما يتحسن مستواي رح اشارككم في رحلاتكم القادمة باذن الله

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية SafiDesign
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    سوريا الحرة
    العمر
    34
    ردود
    1,593
    شكرا لك أخي الحسني على اهتمامك الملحوظ لرقي هذا المنتدى والمساعدة البناءة في تطوير مستوى الشباب ...
    أنا كنت أتمنى أن أشترك معكم في رحلة المودلينج ... بس للأسف كنت متأخرا في اكتشاف هذه الورش وإلى الآن لا أعرف كبفية الاشتراك وأحسست أن القطار قد فاتني ..

    ولكن الحمد لله أن ظهرت هذه الفكرة الرائعة وهي رحلة الخامات والإضاءة لأنهما في نظري أصعب شيئ في الماكس وهي التي تضفي على المشهد الواقعية ...

    أتمنى أن تقوم بشرح أكثر عن هذه الرحلة .. بعد إذنك ... لأنه ليست لدي أي فكرة علن الورش والمسابقات ...

    وشكرا مرة أخرى ...
    أنا يوم جديد | على عملك شهيد | فاغتنمني | لأني لا ، ولن أعود إلى يوم القيامة


    Facebook here
    CG portfolio here


  12. #12
    مشكور يا الحسني علي الرحلات الشيقة و التي نستفيد منها الكثير
    ارجو ان تحجز لي مقعد في الرحلة
    و في انتظار اشارة االبدء
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابوصالح1 معاينة الرد
    تقبلون جيرانكم من منبر السينما
    لا لا
    الرحلة خاصة جدا

    افا يا ابو صالح .... الجار قبل الدار
    بس الحسني يزبط ملفات العمل بالصيغ للجميع
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

  13. #13
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة AyMeN007 معاينة الرد
    جزالك الله خير على هذة الرحلة الراقية
    لكن ان شاء الله عندما يتحسن مستواي رح اشارككم في رحلاتكم القادمة باذن الله
    يا اخي شارك .... يتحسن مستواك
    و الشباب لن يقصروا معك ..... و لن تخسر شيئا
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية Ayman-max
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan Amman
    العمر
    29
    ردود
    938
    أبو قندوز معاه حق
    و أنا كمان ضعيف في الأكساء بس بدي أدخل علشان أحسن مستواي في الأكساء والأضاءة والرندر
    وبسأل كمان مرة بدي تاريخ البدء يستحسن يكون من يوم الثلا ثاء مش غدا في الأسبوع المقبل \ إقتراح
    وشكرا
    الناس لسعت

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية ابوالعز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    السعودية - جدة
    ردود
    1,004
    رحلة سعيدة يا شباب ...

  16. #16
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    جميل يا الحسيني والحمد لله أنك عدت الينا بالغنائم
    أنا معكم
    شادي صبحي

  17. #17
    عضو نشيط
    صور رمزية الرعدR
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    31
    ردود
    426
    مشكور على الرحلة الرائعة
    بس كيف نبتدي أنا مبتدئ بالخامات والأضائة
    وأنا إنشاء الله معاكم
    الرعد الثائر
    رشاد _فلسطين
    Pranes_2005@hotmail.com

  18. #18
    مرحباً بكم يا شباب .. وأهلاً بكم في هذه الرحلة ..
    ولكن أين التذاكر ..؟؟

    على كل منظم أن يقدم تذكرة السفر وهي ملف ماكس به مشهد مكتمل ( مودلينج فقط ) عندها يضمن له مقعد على هذه الرحلة إن شاء الله ..

    المنظمين للرحلة حتى الآن هم : <<< ( ما زالوا في الإنتظار ولم تؤكد الرحلة بعد حتى يدفعوا التذاكر ) وهم :
    albesani<<<< مرحباً بك
    nerosoft <<<< مرحباً بك
    HAVOK <<<< لا زم تشاركنا هنا يا محمد ..
    أبو عبد الإله <<<< مرحباً بك أنا شرحت ذلك في الموضوع وعند البدأ سيكون هناك أكثر تفصيلاً ..
    ابوصالح1 <<<< بكل سرور ولكن راجع الخاص
    أبو دبابة <<<< لا تستعجل الرحلة طويلة وتحتاج شغل مكثف .. شد حيلك
    Ayman-max<<<< مرحباً بك
    AyMeN007<<<< كم أخبرك الأستاذ أبوقندوزة هذه فرصة لا تفوتها ..
    SafiDesign<<<< مرحباً بك وعند البدأ شد حيلك وستسفيد إن شاء الله .. وهذه الفرصة لا تفوتها أبداً مع العلم أن رحلة المودلينج ما زالت قائمة هنا
    ابوقندوزة <<<< مرحباً بك أستاذنا الكريم
    ابوالعز <<<< مرحباً بك أبوالعز
    elmasry2<<<< مرحباً بك .. وهذه فرصتك لتظهر مهاراتك
    shady sobh<<<< مرحباً بك أخي شادي
    الرعدR<<<< مرحباً بك أخي الرعد

    ملاحظة للجميع ..
    أرجو أن لا تنسوا أن ترسلوا التذاكر لي على الخاص .. وأرجو أن تكون تذاكر إحترافية

    بالتوفيق للجميع

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية SafiDesign
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    سوريا الحرة
    العمر
    34
    ردود
    1,593
    ملاحظة يا أخي الحسني ...

    كيف سنقوم بعملية إكساءات وإضاءة لمشهد لم نقم نحن بنمذجته ..؟؟؟

    أقصد أن النمذجة الجيدة تساعد كثيرا في الإكساء ... فمثلا غرفة داخلية مكونة من box واحد ( كجدران ) لبست مثل غرفة مكونة جدرانها من 4 box مثلا على سبيل المثال ...

    أقصد من هذا الكلام كله ... يجب أن يكون المشروع المراد إكساؤه على درجة كبيرة جدا من الاحترافية في النمذجة . حتى يكون الإكساء صحيحا ومريحا ...

    أرجو أن يؤخذ الاقتراح بعين الاعتبار ...

    والمشروع الذي تطلبه منا كتذكرة سفر ، ماذا يجب أن يحتوي المشروع في أقل تقدير ؟؟؟؟
    أنا يوم جديد | على عملك شهيد | فاغتنمني | لأني لا ، ولن أعود إلى يوم القيامة


    Facebook here
    CG portfolio here


  20. #20
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    لا زم تشاركنا هنا يا محمد ..
    لا لا حنا متفقين على تحدينا كما طلبت اخوي الحسني :d

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل