Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذكـــــــــــريــــــــــات مـن الــــطــــفـــــــولــــــه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ذكـــــــــــريــــــــــات مـن الــــطــــفـــــــولــــــه

بسم الله الرحمن الرحميم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمل جديد بإذن الله يحوز على رضاكم

----

كنت أطمح لنتائج أفضل من هذا بكثير لكن يبدو أن جهازي قد حمل أكثر من كاهله

أحب أن أشكر في هذا الموضوع

أخي وأستاذي دوماً
    الأستاذ
    cooool

وأخي وأستاذي دوماً
    الأستاذ
    yassin.4d

مـ‘ع التحيـ‘’ة وبإنتظار إنتقاداتكم البنائه
    التعديل الأخير تم بواسطة ؟المجهول؟; 22 / 08 / 2006, 08:22 AM.
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

عمل جميييييييييييييييييييل اخي المجهول

الكفرات تحتاج اعادة نظر للخامة

حاول تغير الرندر ومكان الكاميرا

بالتوفييييييييييييييق مع انتظار التعديلات

أكثر من رائع ماشاء الله تبارك الله ..

أعجبتني البيئة المحيطة .. رووعة ما شاء الله

فقط عتبي على خامة الكفرات كما قالت الأخت أشجان ..

أما زاوية الكاميرا أنا أراها ممتازة ولكن حاول تدوير الدراجة لكي تكون مواجهه للكاميرا ..

بالتوفيق دوماً

أخي المجهول عمل راااائع وألوان جذابه تنم عن ذوق رفيع
        بالنسبه للخامات هناك ملاحظه ان مكان الاتساخ غير متسخ
        يعني العجل الأمامي نظيف بينما الكرسي متسخ
        أعد النظر في هذه النقطه
        بالتوفيق

العمل جميل ماشاء الله عليك وزي ما حكولك العجلات إعملها غير هيك خليها تبين كمان زي كأنها بلاستك
          و الأتساخ غير مضبوتط جيدا لاتخلي الأتساخ شفاف بل غلية ظاهر مع قليي من الشفافية الغير ملخوظة
          و أرا أنك تعمل إتساخ أكثر في العجلات بتطلع روعة
          مودلينج رائع جدا
          وشكرا
          الناس لسعت

مشاء الله عليك أخي عبدالله .....

رائع جدا جدا خصوصا إستعمالك لي dof أعطى جمالية أكثر و أكثر

سوف أرشه لي الرئيسية إن شاء الله

عمل جميل ماشاء الله عليك ..
              فقط الخامات تحتاج إعادة نظر ..
              وبالتوفيق ...
              .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

عمل ممتاز جداً يا أخي المجهول، ما شاء الله تبارك الله
                و كويس أنك خرجت بنا من دائرة المطابخ و الحمامات التي سيطرت على المنابر.
                أعد النظر في خامة اعجل الأمامي و ستصبح كأنها صورة
                أرشحها للرئيسية بجدارة
                ربنا يوفقك
                صفحتي على انستاجرام
                https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

عمل ممتاز
                  و بيئة جميلة
                  و استخدام اروع لل dof
                  و لا اضافة غير ما ذكره الاخوة الافاضل
                  بالتوفيق
                  يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
                  ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

يا عبدالله حمل هذا الدرس الخفيف .. فيه طريقة وضع الصورة بالموضوع مع الرابط :
                    http://myweb.saudi.net.sa/p-site/b/wha_381641185.rar

بالتوفيق

ياشباب بطلوا تصمموا العاب أولادي بيهلكوني ههههههههه
                      ماشاء الله عليك اخي المجهول عمل رائع وشكلك حنيت لأيام الطفوله ومن منا لم يحن لتلك الايام الجميله .
                      بالنسبة لخامات الكفرات انا اجدها مناسبه مع احترامي الشديد لأراء النقاد ولكن هيا بالفعل خامة بلاستيكية واسئلوني انا جايب ستين وحده في البيت لأولادي هههههههه الله يحفظهم ويحفظ أولادكم .
                      في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                      اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

جميلة جدا اخي خاصة البيئة المحيطة
                        تحياتي
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

---------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ,,,,

جائت هذه اللحظة المرتقبة ... أنا جداً مسرور لهذه النتيجه أبو فهد

أنت أفظل مني في الإخراج لذلك لا يحق علي النقد ... لكن سأتكلم عن الخامات و أتطرق لبعض الإظائة :-

خامات أفظل بكثيير مماكانت عليه من قبل (من ناحية الإتساخ) , أنصحك بدمج اللون البني مع الأسود في إطار العجله .

الإظائة : إن كنت تفكر بعمل ريند آخر أنصحك بعمل آضائة خارجية تسقط على الدراجة بدن وضع أي مصدر ضوء داخل القراش .

هذا ما لدي لأقوله ... أتمنى أن أستفيد منك قدر المستطاع

بالتوفيق يا الغالي ,,,
                          المهندس أحمد الرويثي
                          _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

عمل جميل جدا وتحياتى الخاصه ليك على العمل ده وخصوصا انه جديد من نوعه

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
                            www.9gfx.info

أشجـــان : شكرا لتعليقك وملاحظاتك في محلها لكن أخشى أنه لا تعديل سوف يجرى ربما في اعمال قادمه ان شاء الله .
                              الحسني : مشرفنا أخي واستاذي ابوالبراء الحمد لله ان في شيء عجبك بالعمل وسعيد لوجود اسمك في موضوعي .
                              esamdrsh : الأخ والأستاذ الغالي عصام شكرا لك على هذا الرد وعلى إطرائك وملاحظاتك في محلها .
                              Ayman-max : الأخ العزيز أيمن شكرا على مرورك وشكرا على هذه الملاحظات وعلى فكره استفدت جدا من درس كره السله و اسف لعدم تمكني من وضع الصوره في موضوعك .
                              yassine4d : أستاذي الغالي ياسين شرفتنا بردك أخي العزيز وشكرا لإطراءك وتشجيعكم لانستغني عنه .
                              ابوصالح1 : أستاذ السينما ابوصالح شكرا على الرد وعلى ملاحظتك .
                              نجيب الفاتح : أهلا بالأستاذ نجيب شرفتنا بردك ومستعدين لو نعمل حمله بسيطه للتقليل من اعمال الديكور وشكرا مره أخرى على ردك الجميل .
                              ابوقندوزة : الأستاذ الكبير أبوقندوزه شكرا لردك ولاتعلم كم كنت سعيدا لرؤيتي ردك من بين السطور ماقصرت .
                              الحسني : جزاك الله كل خير على الدرس واضح ومفهوم وتم التعديل .
                              x_10d : شكرا لك أخي x_10d على إطراءك وردك الجميل الله لايحرمنا منك .
                              wisam_3D : مشرفنا بردك أخي وسام .
                              أبو محمد10 : منور الموضوع أستاذنا الكبير ابومحمد ومادري متى ستتخلى عن المجاملات وشكرا على الملاحظات وإن شاء الله يأتي اليوم اللي نكون بمستواكم في التوسيخ .
                              amirrr : الأستاذ امير شكرا على ردك ومنور الموضوع .
                              My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

يعمل...
                              X