Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولماذا لا أكون علي الرئيسية......

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ولماذا لا أكون علي الرئيسية......

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
    هو عنوان الموضوع غريب شوية يا جماعة بس انا اقصد انو يبقي غريب علشان يشد الناس ...
    لان اننا في كام حاجة كده مش عجباني في النتدي وهي :
    ان مثلا هناك اعمال جيدة جدا و لكن لا تلاقي ردود ولا اقبال من الاعضاء يا اما بسبب ان اسم الموضوع مابيشدش حد او ان صاحب الموضوع مش معروف ولا مشهوور في المنتدي ...
    بينما هناك اعمال ضعيفة جدا و لكن لعضو له مشاركات عديدة و اسمة معروف فيلاقي ردود كثيرة حتي و لو كانت هذه الردود نقد فانه شيء جيد لا يحصل عليه بعض الاخرين..
    و قد واجهت هذه المشكله فقمت بوضع عمل لي علي المنابر للمرة الاولي و بصراحة كانت الردود قليلة
    رغم اعتقد انه جيد لحد ما و هذا ليس غرور انما هو راي اكثر من عضو ايضا من المنابر....
    http://www.maxforums.net/showthread.php?p=622366
    و في النهاية اشكر الجميع و المشرفين و الاخ ابو صالح الحريص دوما علي النشاركة و النقد و التشجيع
    و السلام عليكم و رحمته و بركاته

السلام عليكم ورحمه الله
    نعم اخى عمر .. كلامك مضبوط ..وكل اعمالك فوق المميازه وتستحق الرائيسيه باجدراه ...

مرحباً بك في القائمة السوداء

رئيس رابطة القوائم السوداء :d

100% صحيح.
        وايضا البعض يصوت للعضو الي يحبه حتى ولو العمل مش قد كده.فقط للدعم.
        بالزبط زي ماعملوا لنوري في موقع سي جي توك.....مع احترامي لهم الله يفشلكم!

أخي الكريم عمر ..

كثير ما أقرأ مثل هذه المواضيع .. وكثيراً ما أسمع هذا السؤال ..
          لماذا الشخص القديم أو المشهور له ردود كثيرة ؟؟ والجديد قليل الردود ..؟؟

أخي الكريم ليكن في علمك أننا كلنا وقعنا في مثل هذه الحالة .. أنا أتكلم عن نفسي ففي بداياتي مع المنتدى لم أكن أحظى بما تحظى به أنت ( وما شاء الله موضوعك وصلت الردود إلى 25 رد .. )

أخي أرجو أن تنظر إلى هذه المواضيع وأحكم بنفسك .. والله لم أذكر أني يوماً طلبت من أحد أحد أن يرد على موضوع لي ..

إليك هذا المواضيع :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=34953
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=22890
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=32690
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=42380
          وبعض الأحيان أقوم بوضع دروس وأتعب في إحضارها ,, ولم أجد شكر إلا من شخصين أو واحد في بعض الأحيان ..
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=44248
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=45201
          يعني بعض الأحيان أبقى أسبوع كامل وأنا أصمم مشهد بسيط فإذا بشخصين فقط يردوا عليك كيف حالتك .. ومع ذلك صبرنا والفضل لله وحده
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=32935
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=32748

بالتوفيق

اساسا أنا لم أكن مؤيدا لفكرة التصويت ... لكن ما باليد حيلة ...

السلام عليكم

أعمالك جميلة أخي الكريم ، ويمكن أن تحضى بالرئيسية كبقية الاعمال الممتازة

فقط ردي هنا لشيء مهم جال في خاطري

الرئيسية كما نعلم جميعا ليست عشوائية

هناك تصويت طوال كل أسبوع عليها ، يشرف عليه المشرف كوول جزاه الله خيرا

أظن إن كان هناك احتجاج أو تحفظ أقول ' إن ' فيجب أن نقترح تغييرا في البنود المنضمة

عوض مجرد الكلام

وايضا البعض يصوت للعضو الي يحبه حتى ولو العمل مش قد كده.فقط للدعم
              كلام سليم

ولكن ألم نتسائل ، كيف حاز العضو على حب العضو الاخر

لابد و أن للسلوك دور ، كما لطريقة عرض العمل دور أهم

لماذا لا نجعل الرئيسية هدفا جميلا ، ستعمل فيه كل الطرق السليمة ، حتى استمالة آراء الاعضاء إن شئت

هذا مثال طبق الاصل للواقع العملي في الحياة

حيث لايكفي اتقان العمل

بل يجب التفكير و الابداع كذلك في طرق اقناع الزبون بالعمل

وسنفاجئ كثيرا ، بأن هناك من سيتقدم بأعمال أضعف من أعمالنا بكثير و سيفوز بالصفقة

تحياتي لكم
              ys

للاسف كلمك صحيح ياخي تخيل هذا العمل عرضه صاحب العمل ولم يحضى بالرئيسية
                انا سخصيا اعتبره افضل عمل شاهدته في المنتدى

للاسف كلمك صحيح ياخي تخيل هذا العمل عرضه صاحب العمل ولم يحضى بالرئيسية
                  انا سخصيا اعتبره افضل عمل شاهدته في المنتدى
                  ماقد شفت التصميم هذا هنا.....ياليت الرابط.
                  --------------
                  الرئيسية فقط لافظل تصميمين في الاسبوع.

انت مستعمل اللايت تراسر؟ على فكرة هو والراديو ستي من الاضافات العظيمة في الماكس والتي تكاد تكون قريبة للفيراي ان احسنت استعمالها.

ثق في نفسك......والرئيسية ليست مقياس

فعلا يا houdi انا شفت التصميم ده هنا قبل كده...
                      وكنت مستغرب فعلا ساعتها.. ان لم يضع في الرئيسية...

اخي ياسين.. مع احترامي الشديد لرئيك.. لكن.. اعتقد المكان هنا مفروض يكون احترافي... يعني مفيش مكان للعلاقات الشخصية... يعني انا مش المفروض.. اعمل علاقات هنا... مع الاعضاء.. علشان.. احط عمل لي في الرئسية....

المفروض اعمالي هي فقط هي اللي تحدد.. حتي وان كنت مع خلاف مع جميع الاعضاء هنا...

ياريت فعلا..... نبطل مجاملة..

السلام عليكم ....
                        كل اللي اقدر اقوله انه اجتهد وثابر واعرض أعمال أكثر وحتلاقي نتيجه ترضيك .
                        عندما عرضت أحد أعمالي التي حازت على الرئيسية بتوفيق الله عز وجل كان أغلب المرشحين أعضاء ليست بيني وبينهم اي علاقة ولا صحوبيه والله يعلم بذلك . ربما كان ترشيحهم بسبب انه لم يكن هنالك أعمال أقوى أو أنهم وجدوا أنني مجتهد ولله الحمد في طرح أعمال جديده على الدوام . مع العلم أنني لم أكن أتوقع حصولي على الرئيسية ولكن كما قلت كل شيء بتوفيق الله عز وجل اذا كان مقدر لك من الله عز وجل انه عملك يحوز على الرئيسية صدقني لن يقف شيء في الدنيا أمام ذلك .
                        في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                        اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

يا اخ عمرو كلامك صحيح ولكن ما رايك ان نخرج بعيدا عن الاعمال التقليدية قليلا .... الرئيسية ليس بها وساطة او مجاملة....ولكن الفكرة ان الأعضاء القدامى لديهم قبول اكثر من ناحية المشاهدة فمثلا ان رايت موضوع لأبو قندوزة او ابراهيم او.....الخ
                          ستدخل لتشاهده و بالتالي فنسبة مشاهدته اكثر من العضو الجديد وبالتالي ترشيحه للرئيسية..
                          وهذا المقصود بالاقدمية او الشهرة بالنتدى وليست مجاملات
                          وعموما اعمالك جميلة ولكن حاول الاجتهاد والتركيز بموضوع جديد يلفت الأنظار ويصنع لك اسما فكذلك تحوز على الأصدقاء وليس بالعناوين الافتة ...
                          ....وبالتوفيق
                          Work like you don't need the money, love like you've never been hurt, and dance like you do when nobody's watching

مممممممممم
                            انا الصراحه مش موافقك على كلامك --اولا اعمالك جمييله جدا جدا وتستاهل الرئيسيه
                            لكن انا رايى ليك غير كده --انا لما بشتغل حاجه على الماكس واتعب فيها وملاقيش تقدير من اى حد
                            مش بزعل عشان واثق من نفسى وكلنا تلاقينا عملنا شغل يستاهل الرئيسيه --بس هسالك سؤال
                            هى الرئسيه يعنى بتعطيلك فلوس لو كده ازعل عليها --وانا بالنسبه لى الرئيسيه مش مقياس
                            لسبب --هى تصويت يعنى وجهات نظر مختلفه --يعنى مش بتقدير واحد محترف مثلا شغال فى اكبر شركات الجرافيك مع احترامى لمحترفى المنتدى--عشان كده اكتفى انك تتقدم فى الجرافيك وبس وياسيدى كل حاجه نصيب وحاول تطور من نفسك
                            سلامى لك

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
                            www.9gfx.info

ف اول موضوع الرئيسية كان المشرفين بيحطو الاعمال الكويسة فقط
                              وكان الاعضاء مش بيتدخلو ف الموضوع دا
                              دلؤتي عشان الاعضاء اشتكم عملو ترشيحات للأعمال للرئيسية
                              اظن ان دا عادل اكثر
                              يعني الاعمال التي توضع للرئيسية بتكون من رأي الاعضاء انها الافضل
                              هذا فقط
                              .

MR. Kok Limited Edition

يعمل...
                              X