Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شو قصة هاي الموضة ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شو قصة هاي الموضة ؟

السلام عليكم

شباب ملاحظ انه في موضة طالعة كتير وحلوة كتير بس شو اصلها ومن وين وكيف بتنعمل ؟

طبعا هية موجودة في سما دبي الاشكال اللي على جنب متل النباتات وموجودة في معظم اعمال الجرافيكس حاليا وموجود منها اعلان في لتلفزيون ون تي في ازهار ونباتات وهيك قصص وهاي بعض المواقع فيها نفس الاسلوب

احد عنده فكرة كيف بتنعمل بس ما تقولولي فريم فريم على الفلاش ولو كان الاشكال هاي وين مصدرها ؟ اكيد في مصدر معين

http://www.coca-colablak.fr/

http://flash.designbyfront.com/flash.htm
    التعديل الأخير تم بواسطة cooool; 31 / 08 / 2006, 02:44 PM. سبب آخر: مخالف
    اللهم اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

هل تقصد الأشكال المتحركة والجزيئات particles التي تتحرك في الصفحة ؟؟؟
    أنا عن نفسي لا أعلم كيف يتم عملها .... آسف

لا ما اقصد الجزيئات الحين تشوفون تلفزيون ام بي سي في حملة رمضان ؟؟

الاشكال هاي اللي متل النباتات الزخارف هاي هيه المقصودة

احد عنده فكرة كيف بتنعمل بس ما تقولولي فريم فريم على الفلاش ولو كان الاشكال هاي وين مصدرها ؟ اكيد في مصدر معين
        هي بالفعل فريم باي فريم...لكن مش زي ما أنت فاهم بالظبط....أنت مش بترسم جزء صغير و بعد كدة الفريم اللي بعده تزود شويه و...و...لأ مش ده اللي بيحصل...

الطريقة هي أن يكون عندك الرسم كامل صورة ..أو حتى vector.....تخيل مثلا إن معاك صورة شجرة بفروعها زي المثال اللي انت جايبه....وعاوز تخليها تتحرك بالطريقة اللي انت عاوزها..تعمل إيه؟؟؟

تحط الصورة دي في لاير منفصلة...وتعمل لاير جديدة فوقها....الاير الجديدة دي هنستخدمها كــMASK على اللاير اللي فيها الصورة...

وبعد كده في اللاير الجديدة بإستخدام الفرشة تبتدي تغطي الشجرة جزء جزء..ومع كل جزء تضيف فريم جديد وهكذا ..لغاية ما تغطي الشجرة كلها...وبعدين تشغل الماسك الماسك...هتلاقي الأنيميشن شغال معاك حلاوة....هو الموضوع ممل شوية...لكن مش هياخد أكتر من 10 دقايق مع صورة معقدة...
        www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

flashawy
          الف شكر

فعلا ما كنت اعرف انه الفرشاة في افتر ايفيكتس بتشتغل بهالسلاسة وفعلا انا بجرب وبتطلع معي متل ما بدي بكرر الشكر

بس في مصدر لاشكال الشجر والنباتات هاي ؟؟؟

عمي ببرنامج الفلاش العادي تعملها
            وبالتوفيق

يعمل...
            X