موضوع: تكوين فريق عمل في مكة المكرمة

ردود: 8 | زيارات: 1185
  1. #1

    تكوين فريق عمل في مكة المكرمة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواني الأفاضل لقد كتبت هذا الموضوع بعد تردد طويل لأني أخشى أنه لن يكون هنالك عمل جدي.

    الموضوع وكل ما فيه أنني أحاول وبقوة انتاج عمل احترافي بكافة المقاييس حتى ولو كان صغيرا جدا

    لكن الإنتاج الاحترافي لا يأتي بالعمل الفردي ،بل يأتي بعمل الفريق وروح الفريق.

    و بما أن المنابر تحتوي على عباقرة ومبدعين لم يجدوا الفرصة المناسبة للإنطلاق في مجال الانتاج الرقمي ،فإنني قررت أن أبدأ في تكون فريق من المحترفين والهواة. على أن يكونوا من مدينة مكة المكرمة لكي نلتقي ويكون هنالك عمل حقيقي لأني لا أؤمن بالعمل عن طريق الانترنت في مثل هذا العمل.

    الفكرة والانتاج:
    التخصص العام لهذا الفريق هو الانتاج الرقمي الثنائي والثلاثي البعد، والتخصص الدقيق هو انتاج الرسوم المتحركة 2d&3d. القصيرة منها في البداية .

    سبب الفكرة:
    أنني دائما أحلم وأجد أن لدي ولدى الكثير من الشباب الموهبة والقدرة على انتاج أعمال جبارة تسحر الألباب لكنهم بحاجة إلى بعض الممارسة لكي تكون لهم مثل فتيل الإشتعال لمواهبهم المدفونة وإخراجها من دواخلهم. ولأني أؤمن بإني قادر على فعل شيء يتحدث عنه الآخرون بإنبهار ، ولأنني أؤمن أن هنالك من الشباب من لديهم هذه القدرة أفضل مني . فلذلك وجدت هذه الفكرة .

    مكان العمل ونوعه:
    إلى الآن لا يوجد مكان محدد للبداية به لكن هذا يتوقف على عدد الفريق النهائي ، لن يكون العمل بنظام الدوام والروتين المعتاد ، عندما نلتقي سنتشاور في هذا الموضوع.

    القيادة في الفريق وتنظيم العمل:
    ليس هنالك قائد محدد في الفريق !!

    نعم، لأن القيادة في الفريق ستكون حسب العمل فإذا كان أحد الأعضاء محترفا في تخصص ما وكان العمل الذي نعمل عليه في صلب تخصصه فانه من الواجب أن يستلم القيادة لينتج عمل احترافي و مقبول..

    وتنظيم العمل مبني على مبدأ الشورى وأن كل فرد من الفريق يعرف كل صغيرة وكبيرة في العمل المنتج لكي يعيش داخل العمل فيوضف كل مالديه لخدمة رسالة العمل.

    الرواتب والفلوس:
    الفلوس ماهي مشكلة مع انها في حد ذاتها مشكلة . الفيلسوف اليوناني فادي القديمي

    الفلوس ستقسم قبل كل انتاج حسب انتاج كل شخص في المشروع وستكون هنالك حصة من المبلغ للرسوم التشغيلية لمقر العمل.

    إيش حتستفيد إنت؟؟؟؟؟
    1-راح تتعرف على ناس جدد ويتعرفوا عليك
    2- حتتعلم وتعلم غيرك وعلى قول المثل ( فيد واستفيد )
    3- دخل مادي وخبرة لن تجدها إذا عملت منفردا غالبا.
    4- تتخصص في مجال معين ويكون لك فرصة للإبداع.
    5- حتواجه ضغط عمل وتحديات لم تكن تحلم بها.
    6- ما حتقدر تنام أحيانا إلا 6 ساعات في اليوم وكمان منفصلة .
    7- ماحتلاقي وقت تحلق شعرك ولا دقنك وحتكون زي البرت اينشتاين في الشكل.
    8- وبس ...

    انتظر اقتراحاتكم والتشرف بكم ولا تحتقر نفسك مهما كان مستواك وثق بأن في أعماقك وحش كبير قادر على ان يلتهم كل الفنانين الغربيين ( لا تصدق )
    أخر تعديل بواسطة فادي يحي في 23 / 08 / 2006 الساعة 10:39 AM
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لكي تكون مبدعا ،لابد أن تكون مجنوناً بشكل ما .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Dell Precision™ 690:
    -Two Quad Core Intel® Xeon® X5355
    (2.66GHz,1333MHz,2x4MB Cache) 1KW
    -4GB DDR2 667 Quad Channel FBD Memory (4x1GB) with riser
    -1KW - 768MB PCIe x16 (DVI/VGA) nVidia Quadro FX 4600, Dual/SLI, DVI or Dual VGA or DVI + VGA



  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    33
    ردود
    161
    نعم أخي يشرفني أن أنضم اليك
    وأشجع من كل قلبي هذا النشاط في أي مكان في العالم
    وللعم أنا مصر لكن الآن انا في السعودية .. ولكن أنا معك في كل ما تريد
    حتى ولو احتجت أنت لأي اسطوانات تعليمية الحمد لله معي مجموعة كبيرة جدا أحضرتها معي من مصر
    عموما أرجوا منك ألا تتكاسل حتى ولو كنت وحدك
    أرجو أيضا أن لا تترك الفكرة والموضوع حتى ولو تخلى عنك كل الأعضاء أو كل العالم

    كلمة اخيرة :- "رجل ذو همة يحيي أمة"


    أخوك احمد - من مصر
    Graphicany@yahoo.com
    Graphicano_1st@hotmail.com
    0564421852
    0020105657877
    لبيك واجعل من جماجمنا لعزك سلما

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية ابوالعز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    السعودية - جدة
    ردود
    1,004
    القيادة في الفريق وتنظيم العمل:
    ليس هنالك قائد محدد في الفريق !!

    نعم، لأن القيادة في الفريق ستكون حسب العمل فإذا كان أحد الأعضاء محترفا في تخصص ما وكان العمل الذي نعمل عليه في صلب تخصصه فانه من الواجب أن يستلم القيادة لينتج عمل احترافي و مقبول..
    اخوي المفروض يكون هناك قائد ولو عام ..ويكون لكل عمل قائد ميداني ..او مشرف ^_^ ....

    بالتوفيق ...

  4. #4
    أخي جرافيكانو

    حياك الله أخي ، أين أنت في السعودية .

    لأنني أنا أيضا لدي كمية لا بأس بها من الدروس يسرني أن اتبادلها معك.

    ------------

    أبو العز

    حياك الله أخي سيكون هنالك كما تفضلت قائد عام للفريق من أجل التنظيم فقط
    ولن تكون له قيادة في الانتاج وهذا هو الذي اقصده أنه لن تكون هنالك (ديكاتورية في التفكير)
    لأنه أحيانا يكون القائد العام ضعيفا في أحد المجالات ونقده لعمل منها غير مقبول

    وفي انتظار تعاونك معنا بأي شكل من الأشكال
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لكي تكون مبدعا ،لابد أن تكون مجنوناً بشكل ما .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Dell Precision™ 690:
    -Two Quad Core Intel® Xeon® X5355
    (2.66GHz,1333MHz,2x4MB Cache) 1KW
    -4GB DDR2 667 Quad Channel FBD Memory (4x1GB) with riser
    -1KW - 768MB PCIe x16 (DVI/VGA) nVidia Quadro FX 4600, Dual/SLI, DVI or Dual VGA or DVI + VGA


  5. #5
    يسرني ان انظم اليكم لكن هل يمكن اعطاء تفاصيل اكثر

  6. #6
    حياك الله أخي نبيل

    لكن ماهي التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لكي تكون مبدعا ،لابد أن تكون مجنوناً بشكل ما .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Dell Precision™ 690:
    -Two Quad Core Intel® Xeon® X5355
    (2.66GHz,1333MHz,2x4MB Cache) 1KW
    -4GB DDR2 667 Quad Channel FBD Memory (4x1GB) with riser
    -1KW - 768MB PCIe x16 (DVI/VGA) nVidia Quadro FX 4600, Dual/SLI, DVI or Dual VGA or DVI + VGA


  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية msh3d
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    بلقاس /المنصوره
    ردود
    751
    وانا ايضا اتشرف بان انضم اليكم فى هذا العمل الرائع
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم........كم انت رحيم يارب

    yaaaa_ah@yahoo.com


    عاشق التصوير التلفزيونى والميكسر



    بلجنز
    http://www.51render.com/article.asp?id=139

  8. #8
    حياك اله أخي محمد لكن من أين أنت ؟ وأين أنت؟

    لأننا نحتاج إلى أن نلتقي شخصيا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لكي تكون مبدعا ،لابد أن تكون مجنوناً بشكل ما .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Dell Precision™ 690:
    -Two Quad Core Intel® Xeon® X5355
    (2.66GHz,1333MHz,2x4MB Cache) 1KW
    -4GB DDR2 667 Quad Channel FBD Memory (4x1GB) with riser
    -1KW - 768MB PCIe x16 (DVI/VGA) nVidia Quadro FX 4600, Dual/SLI, DVI or Dual VGA or DVI + VGA


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل