Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قل وداعاً vray مع mentalray الجديد في ماكس 9

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قل وداعاً vray مع mentalray الجديد في ماكس 9

اضافات جميله جدا
    يمين وحفظ

http://download.autodesk.com/global/...nts_medium.wmv
    اخوكم فؤاد السعدي

حسب ما قرانا أنه سيكون به ميزات قاتلة، أنا شخصياً تعبت من إستخدام الرندرات الخارجية و أتمنى ان يكون المنتال راي أفضل منها.لكني أعتقد أن مشكلة بطء المنتال راي لن تحل قريباً -و الله اعلم-.
    جاري تنزيل الفيديو مع خالص الشكر على موضوعاتكم المفيدة.
    ----------
    تم التنزيل
    ميزات جميلة و خصوصاً ميزة الحواف المستديرة في الشيدر لأنها تجنبك من زيادة معدل تنعيم على الأجسام فقط يكفي ان تعملها في الشيدر و عند الرندر تكون الحواف ناعمة في المجسم بدون زيادة مضلعات إضافية
    ميزة لفيزيكال سكاي أيضاً جميلة،و الرندر سريع (لا أدري هل هي بسبب قوة الكمبيوتر أم بسبب تعديلات في كود المنتال راي).و كذلك الفاينال قازر أفضل و أنعم و أسرع و أسهل من السابق.
    الشيدرز الجديدة قاتلة مثل شيدر السيارات.

و بعده مباشرةً شاهدت إستعراض الفي راي الجديد ،و كلها ميزات مقتبسة من المقابس الأخرى بعضها من البرازيل و بعضها من الماكسويل و بعضها من الفاينال رندر.
    و اجمل شيء اعجبني هو وجود شيدر إتساخ جديد في الفي راي و ميزة الأوفر رايد ماتيريال لأنها تتيح لك تحكم في لون الكولور بلييدنق و هي مقتبسة من الفاينال رندر،و معاينة مدى الدوف في الفيوبورت رائعة و أظنها موجودة في البرازيل قبل كدة.
    يبدو ان الماكس يزداد قوة و واقعية مع هذه المقابس.و التنافس يحتد أكثر مع كل إصدار منها.
    معذرة على كتابة المصطلحات الإنجليزية بحروف عربية و لكني أظنها مفهومة.
    يعطيك العافية
    صفحتي على انستاجرام
    https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

انا شاهدت الفيديو --لو قصدك على النتيجه اللى طلعت فى الفيديو دى اكيد رائعه
      بس الفراى يعمل احلى من كده وكمان اسرع

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
      www.9gfx.info

أخي emon11
        الإعلانات تكون جذابة لكن عند العمل تظهر العيوب والفرق ، عندنا في الجزائر نقول
        - كي زيد نسموه بوزيد -
        لكن الأهم أن منافسة جيدة وتؤدي إلى تطووووووووووووووير.

اخواني احسن شئ ننتظر ونرى النتيجة

التجربة خير برهان

ها ها ها والله ضحكتوني الي بسمعكم يقول انا الي صنعت المنتال ري وبعملو دعايه يا اخي انا شفت هذا الموضوع بالنيت وحبيت انقله لا اكثر ولا اقل وشكرا لكم احبابي
            اخوكم فؤاد السعدي

شكرا اخي على كل الاحوال..
              بس اسمحلي بسؤال..
              عندك فكرة اذا كان المنتل ري في الماكس 9 هو مثل المنتل ري في المايا 8 او فيهم واحد افضل؟؟
              بحكم انهم صارو من نفس الشركة..

أخي emon11 يبدوا بخبرك هذا أنك مناصر للمصير منتال راي لكن أقولك على سر وماتخبر به ولا أحد ومن فضل الأعضاء أن لايقرؤه أنا مناصر للفراي ههههههههههههههههههههههههاااااااااااا.

بصراحة أصبح المنتال راي مخيف جدا" بعد هذه التحديثات

نتمنى ان تحل مشكلة بطء mental ray الموجودة في ماكس 8
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

جميل جدا
                      وفى انتظار المنتال الجديد
                      !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

ولو اني من مستخدمي المايا والمنتال ومع ذلك لم اجد في المنتال راي 3.5 تطويرات جذرية سواء مع الماكس او المايا نستطيع ان نقول عليها تطويرات قاتلة
                        اما المنتال راي من اساسه هو رندرر قوى جدا لكن استخدامه محتاج دراسة لا تستطيع ان تنتج به نتائج جبارة سوى بدراسة الاضاءة بشكل عام والاضاءة به ونظرا لانه يتبع مفهوم الاضاءة في الطبيعة فلذلك هو صعب بعض الشئ

جاري تحميل الفيديو
                          مع اني من محبي منتل راي حتي ايام الماكس لكن اشهد للفي راي بالسرعه
                          علي فكره ياجماعه فيه حاجات كتير بتسرع منتل راي بس المشكله فعلا انه محتاج دراسه حقيقيه
                          فيه خاصيه كنت شوفتها في منتدي اجنبي بس الانجليزي عندي مش مظبوط
                          كان في حد بيقول انه ممكن ان الفوتونات تتسجل في ملف رايت ايبل يعني مش كل مره يعاد حسابها فقط تحتاج الي ظبط فوتونات بشكل جيد ثم تحويلها الي ملف يتم قرائته فقط ساعة الرندر النهائي
                          وطبعا لو الكلام ده حقيقي يبقي الجلوبال والكوستكس هيتحسب اول فريم بس
                          للاسف مش متأكد من المعلومه
                          عموما انا شخصيا مرتاح للتطويراتن الاخيره
                          بلاد الكوارث
                          حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                          لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                          وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                          وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

يا رحمة الله الواسعة , راح نتخلص من المقابس الجانبية
                            واكرر ما قاله الأخوه وداعاً للفي ري
                            ما أصعب على من استعبدته الشهوات أن يكون فاضلاً! من لم يقهر حسده كان جسده قبراً لنفسه

يعمل...
                            X