بسم الله الرحمن الرحيم ، بسم الله خالق الكون العظيم ، بسم الله خالق النار والجنة ، والحمد لله على ماهدانا إليه من اتباع للدين الحق ، دين النجاة ، والصلاة والسلام على رسول الأمة ، رسول النور ، رسول الهدى الذي من اتبع هداه وصل ، ومن سار على غير طريقه ضل.

[align=center]الجنة[/align]

دار الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ، دار جنانها تجري من تحتها الأنهار ، دار قصورها لبنة من ذهب ولبنة من فضة وملاطها المسك الأذفر وحباؤها اللؤلؤ والياقوت وتربتها الزعفران وخيامها اللؤلؤ المجوف ، هي والله نور يتلألأ ، هنا سدر مخضود وطلع منضود وظل ممدود وماء مسكوب ، هنا ياأخي / أختي : يأكلون وينعمون ولا يتمخطون ولا يبولون بل مسك يرشح ، هنا وجوه مسفرة ضاحكة مستبشرة ، هنا جمال بين هنا حور عين ، هنا كل نعيم دائم هنا كل شيء باسم ، هنا يرفع الحجاب فينظرون إلى وجه العزيز الوهاب ، هنا ياعبد الله مالاعين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ... نعم إنها الجنة.

وفي ذلك فليتنافس المتنافسون
نعم أخي / أختي وفي ذلك فليتنافس المتنافسون ، ولهذه الجنة فليقم القائمون ، وليصم الصائمون ، ويتصدق المتصدقون ، وليستعفف الذين لربهم يرهبون ، أما هذه الدنيا فدار غرور خداعة مدبرة فانية . وأما الآخرة فمقبلة باقية . فنافس عليها واعمل على الفوز .

تب الآن !!! الجنة تستحق
إلا فاعزل يااخي وياأخية عن سبيل الغي وأقبل على اللطيف الخبير ، وتب وأصلح مادام في العمر فسحة فإنك لاتدري لعلك لاتصبح بعد امسائك ولاتمسي بعد اصباحك . التوبة التوبة فبل فوات الآوان.

نسأله تعالى أن يدخلنا وإياكم الجنة برحمته مع الذين يدخلونها دون حساب .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته