موضوع: حاولت دون فائدة .. يا جماعة .. وش الحل ..؟؟

ردود: 5 | زيارات: 745
  1. #1

    Unhappy

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا أخواني أجد صعوبه في نقل نص مكتوب في برنامج الوورد 2000 إلى برنامج الفوتوشوب4 لعمل مجلة فتتحول الكلمات إلى رموز وخزعبلات غير مفهومه وقمت بإستخدام برنامج كوارك أكسبرس4 وكان جديد علي ولم أستطع التعامل معه لكثرة التعقيدات التي فيه .
    فهل من مجيب أو نصيحة .. جزاكم الله خير .. وكل عام وأنتم بخير .


  2. #2
    مشرف سابق
    صور رمزية نون
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    2,296
    السلام عليكم
    هلا بوفيصل
    اعتقد الحل يكون في الوورد 2000 احفظ النص ك text
    و بعدين انقل النص الى الفوتوشوب .

  3. #3
    طريقة اسهل لك اكتب النص في الكورل الدرو سوي له امبورت import
    ويا حلاوة.......
    قد آ، للعبرات ان تنسكب...ولكن...

  4. #4
    السلام عليكم ،،

    هلا أبو فيصل ،، حياك الله ،،

    و الله و بدينا نشتغل بالكوارك

    عموما أنت إلى هاللحين على الفوتوشوب العربي


    خلي عنك العربي ، الناس اللحين وصلت السادس و أنت إلى هاللحين علىالرابع

    عموما شغل المجلات ما يخدمك فيه الفوتوشوب لنه ما يعطيك شي اسمه الضبط الكلي ،،

    استخدم الكوريل 6 كما ذكر أخي كاتم العبرات و صف على كيفك

  5. #5
    بسم الله الرحمن الرحيم

    حنى مساكين ما بعد وصل لنا الفوتوشوب 6 والله العالم أني أتمنى أشوف هالبرنامج الجميل ولاكن يقول المثل أمسك قردك لا يجيك أقرد منه حيث جربت برنامج الفوتوشوب 5 ولم يقبل إضافة الفلاتر

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل