Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في دقة الصورة .. أتمنى الحل إخواني ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في دقة الصورة .. أتمنى الحل إخواني ..

السلام عليكم جميعا ..

المشكلة رقم 1- في دقة الصورة عندما أعمل رندر بواسطة الفي ري ... هناك تفاصيل لا تظهر بوضوح .. ما هو الحل لهذه المشكلة ؟

المشكلة رقم 2- عندما أستخدم الـ hdr بالنسبة للفي ري لا يظهر بصوره طبيعيه في زجاج النوافذ .. يكون حجم الصوره في الزجاج جدا كبير فما هو الحل ؟

هذه هي الصورة..

تصميم حلو
    بالنسبة للمريع, ربما عليك بتقليل النسبة..بالفيراي رندر-قائمة indirect illumination قلّل من الثاني اللي هي عموما Quasi monte >>>
    يومياتي weblog

كلام الأخ ممكن ينفعك ..
      أنا بصراحه تركت الرندره بالفيري للمشاهد لاخارجيه لأن بصراحه كانت تصادفني نفس المشكله و خصوصا عندما أستخدم اللاين ...
      كنت أقوم بزيادة حجم الصوره أي ال(ريزليوشن)..
      للمعالجه الجزئيه ...جرب يمكن تنفعك ولكن سوف تستغرق وقت أطول في الرندر ...
      أخوك حيدر ...

بالنسبه للدقه تقريبا من ال Irridance map يكون high او Very High لاكن سيكون الوقت للرندر كبير

اخي قم برفع اعدادات الرندر ليعرف الإخوة مكان الخطأ
          (وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا
          ذو حظ عظيم

غطس فتحه الشباك شويه علشان تلحق ترمي ظل و رندر Irradiance map >>> high و بالنسبه للخامه على الرصيف دي تظبطها من ال Material Editor ادخل على الخامه و ادخل على Diffuse حتلاقي تحت قائمه اسمها Output منها ممكن تغمق الصوره شويه علشان لما يسقط عليها ضوء شديد زي اللي انت عامله دا تنور بالقدر الكافي لاظهارها فقط و ليس حرقها زي اللي حاصل معاك دا
            Tarek...
            www.tarekmahmoudstudio.com

مشكوووورين إخواني ..
              المشكلة مثل ما تفضل الإخوان ولكم جزيل الشكر .. والسبب في Irradiance map
              بعد ما وضعت على الخيار High أعطاني هذه النتيجه ..

يعمل...
              X