موضوع: كل اللي عنده خبره في المونتاج يدخل ضروري جدا مسالة حياة او موت

ردود: 4 | زيارات: 769

كل اللي عنده خبره في المونتاج يدخل ضروري جدا مسالة حياة او موت

السلام عليكم ارجوكم الكل يساعدوني انا في ورطه كبيره وماني عارفه شاسوي انا مصورة عرايس وحصلتلي مشكله في التصوير صار بعيد يعني فيه مقاطع العروس طالعه بعيده كثير فارجوكم ساعدوني ادا في طريقه اقدر اقرب بها مقاطع الفيديو في برامج المونتاج الي تشتغلو عليها ارجوكم قولولي وشهو افضل برنامج ممكن يحل هالمشكله ارجوكم تردو علي بسرعه متورطه

إن شاء الله هذا الحل

المصمم 111
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته و بعد.
    أعتقد أن البريمير برو ممكن أن يساعدك في حل هذه المشكلة بعمل Scal على الصورة لغاية أقل من حد تشوه الصورة يعني وضع قيمة لـ Scal = مثلا 160،150،130 إلى أن تكون نقاوة الصورة معقولة( كلما زادت قيمة الـ Scal كلما قلت الدقة ) مع مراعات تحريك الصورة وتركيز العروس في الجزء الصحيح من الصورة حسب نظرتك الفنية .

بالضبط مثل ما قال الأخ

ممكن عن طريق البريمير بتغيير السكيل Scale

لكن ذلك يؤثر على الجودة كثيرا

لذلك لا ينصح بالتكبير إلا بدرجة قليلة فقط

يمكن القظاء على الزيغ بإضافة مؤثر Blur

وبذلك تكون الصورة أفضل من المتوقع

اخي الكريم كما قال لك الاخوة البروميير يمكن ان يلبي لك الطلب ............لكن
    هناك ستعترضك كتير من المشاكل ومنها
    دقة الصورة ستكون ضعيفة كلما كبرت الصورة
    لنفترض ان المناسبة بها 3 ساعات تسجيل هدا يعني يلزمها تسجيل 3ساعات تسجيل بصيغة avi تم 3ساعات اخرى بنفس الصيغة ادن هنا تكون النتيجة 6ساعات بصيغةavi ادن ربما يتوقف الجهاز
    ادن انسى البرميير
    والحل الوحيد الدي لايكلفك الوقت وعملية مضمونه
    ضع الحفل في dvd وقم بوضعه بقارء dvd وقم بشبك قارء الديفيدي بالجهاز واعمل له كابتر مباشرة الى dvd وقم بتشغيل القارء مع عمل زوم للصورة مع التحكم في الجزء المهم من الصورة
    نتمنى ان تكون قد فهمت مااقصده
    لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
    وابداء رأيك فيه

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل