موضوع: هديه صغيره للمنبر

ردود: 6 | زيارات: 683
  1. #1

    هديه صغيره للمنبر

    والله كل يوم افتح اجد اخ فانتسي يحط صوره ويقول هذه هديه قلت اعمل صوره حتي لوتأخذ مني عشر دقائق وهذا ما حدث صوره سريعه هديه:-) :-) http://www.geocities.com/mmoa123/max.jpg


    http://www.geocities.com/mmoa123/max2.jpg

    وشكرا انا عارف راح تقولوا عمل فاشل 100 *100

    :-) :flam:
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max




  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    مشكور اخوي

    والقادم احلى إن شاء الله


    اخوك
    ابو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  3. #3

    هديه مقبوله

    مشكور أخ MOATAZ نردها لك بالأفراح



    تحياتي
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

  4. #4
    عمل فاشل 97 %
    اذا أردت أن تعرفني فأنظر الى شعاع الشمس !

  5. #5

    اخ sunlight ماعليه انا راح اعتب اوتقدر تقول تئنيب

    اراك دائما تحبط الأخوان في المنتدى ونحن لم نرى لك عمل واحد لحد الآن
    في هذا الموضوع قلت انه فاشل 97% وفي موضوع الأخ فنتاسي حبط العمل
    والآن الأخ معتز قال انها هديه لا اكثر لم يقل انه عمل ويريد النقد
    وحتى لو كنت متمكن لابد لك من تشجيع الأخوان او تضع ملاحظاتك كي يستفيدون منها وانا عارف انك تتبع المثل الذي يقول مايحبك الا الي يطقك




    تحياتي
    أخر تعديل بواسطة ثري دي في 07 / 09 / 2001 الساعة 09:00 AM
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

  6. #6
    يا عزيزي sumlight انا لا اريد نقد لاني عارف انه عمل ضعيف و انا و الحمد لله استطيع عمل ما هو اقوي لكن قلت اعمل اي شيء يكون شكل مش بطال و هديه في نفس الوقت للمنتدي و هو اي هديه لان الهديه بتاعت الكتب ما لقيتش حد استفاد منها غير fr اللي وجدته يحاول

    وانشاء الله انزل افضل هذه الكتب
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max



Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل