Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤالي للأخ وجدي عن blackmagic extreme و beta sp

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤالي للأخ وجدي عن blackmagic extreme و beta sp

أخي وجدي سلام الله عليك

لقد إشتريت بعد مشاورتك كرت blackmagic extreme و الحمد لله
    إلا إني وجدت مشكل بسيط و غير عادي
    فكما تعلم الكرت لديه مذخل genelock in وللأسف ليس به مخرج genelock
    لذلك يصعب علي موالمته (synchro) مع magnéto bé&ta sp
    سؤالي كيف أجد له ref كيف لا يكتب لي NoRef

و شكرا أخي

السلام عليكم اخي الكريم

بعد اذن اخي وجدي
    انظر الى الحل في الموقع http://www.blackmagic-design.com/sup...asp?techID=105

وان شاء الله تنحل مشكلتك

الله يجازيك بكل خير أخي
      سأجرب الحل و أترجمه للإفادة إن شاء الله

أشكر الأخ saud alali اللذي أرشدني إلى الحل

حقيقة إن االحل فهمته من أن كرت blackmagic ما عنده genelock out
        لكن يرسل reference عبر مخرج Y لل component
        لذلك كان علي أن أخذ مخرجين من Y لتوصيل واحدة بمكانها الأصلي و الأخرى بمذخل in ل reference
        مع العلم أن قارئ و مسجل béta SP لدي ليس بجديد (sony uvw 1800)
        و إلا ما احتجت لكل هذا العناء

اهلا اخي الكريم FATZ

ان الكرت ليس فيه genelock out

الطريق ليست كذلك اخي الكريم يبدو ان هنلك سوء فهم لديك
          الشرح يقول: ان الكرت لديه البديل عن genelock out او blackburst generator
          عن طريق ارسال اشارة سوداء صافية الى الفيديو بدلا عن blackburst generator

انظر
          How does this feature work?
          Go to the "Black Video Output to Deck in Capture" pop-up menu in the Blackmagic DeckLink preferences. Send the black video signal from your DeckLink card to the "Analog Outputs" for an analog deck, or the "Digital SDI Outputs" for a digital deck.

وهذا عن الصوت
          Audio monitoring issues
          Audio monitoring will be muted during capture when this function is enabled although you can monitor audio from the deck itself. Make sure you select the "auto" or "internal" reference setting on your deck.

وانا في الخدمة لحين وصول اخي وجدي

اهلا اخي الكريم
            انظر الى اسعار blackburst generator المناسبة لعملك اذا احتجت الى واحد صغير

السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
              بما أنكم هنا تتحدثون عن كرت blackmagic
              عندي سؤال أرجو منكم التكرم بالاجابة عليه وهو
              منذ مدة وانا ابحث عن كرت يتعامل مع برنامج sony vegas
              فوجدت أن هذا الركت أعلاه يتعامل مع هذا البرنامج
              فقال لي أحدهم بأن الكرت لايحتوي على المداخل والمخارج التي تتعامل مع التلفزيون والفيديو العادي وكافة الأجهزة العادية
              وإنما هو يتعامل مع مداخل ذات أجهزة إحترافية وخاصة بغرف المونتاج الخاصة التي هي ذات أسعار في غير متناول اليد
              فهل لكم بالتكرم بإعطائي معلومات كافية عنه وهل يحتوي على مدخل dv
              ولكم الدعاء مني بالتوفيق والتقدير لكم
              وشكرا

آسف على المقاطعه ...

ماهو genelock الذي تتكلمون عنه ... ؟؟ ؟ ؟!!!!!!!
                : درس :

:: للمبتدئين شرح برنامج moviemaker واساسيات الفيديو ::

إذا المرء لا يرعاك الا تكلفا *** فدعه ولا تكثر عليه التأسفا
                ففي الناس ابدال وفي الترك راحة *** وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا

اهلا اخي الكريم basemq
                  البرنامج كان يتعامل مع الفيجاس ولكن يبدو الآن انهم غيروا تعاملهم انظر:
                  http://www.blackmagic-design.com/products/sd/workflow/

الكرت لا يتعامل مع المعدات العادية و التلفاز العادي انما المنافذ الاحترافية والكرت لا يحتوي على DV

اما الاخ الكريم Q8SENAFI
                  اما عن genelock او blackburst generator فهو جهاز يعطي اشارة متزامنة من ناحية التوقيت و التردد لجعل اشارة القيديو متوافقة او متزامنة مع الصوت وايضا عند ربط عدة اجهزة احترافية فانها تحتاج كلها اشارة واحدة متزامنة لكي تشتغل مع بعضها البعض من غير مشاكل التزامن الصوت و الصورة.

مشكوور ..
                    اخي saud_alali اسف ما فهمتك .. هل هو مخرج مثل مخرج AV وهل وضيفته ان يجعل الصوت والصوره متوافقين دون ان يسبق احدهم الآخر .. وان كان كما أقول .. فما مكان استخدامه .. ألا وإني عندما اعمل مونتاج لفلم ما .. فمن اعمال المونتاج ان تعمل الفيديو والصوره متناسبين و متساوين .. أو متزامنين كما تقول .. فعلى ما اضن انه يستخدم في السينما ليربط بين الصوت والصوره .. أو في دور العرض ...

فأنا عندما اخرج الفيديو أخرجه على DVD فليس لدي حاجه في genelock على ما اضن ..

ارجو التوضيح ... وشكرا

شكرا لك أخي saud_alali
                      ولكن الغريب أنني زرت الموقع الخاص ببرنامج سوني http://www.sonymediasoftware.com/pro...FeatureID=8185

وجدت ان الكرت Blackmagic Design DeckLink™
                      فهل لك أن ترشدني لكرت يتعامل مع الفيجاس
                      وانا اقول معك حق فمنذ مدة دخلت على الرابط الذي أعطيتني إياه وجدت انهم يتعاملون مع الفيجاس ولكن الآن لا أدري ما المشكله
                      وأشكرك جزيل الشكر

اهلا اخي Q8SENAFI
                        الجهاز فقط لاستخدام المعدات الاحترافية و اجهزة البث في الاعلام او الاستديوهات لربط الاجهزة مع بعضها البعض و هذه وظيفته.

واهلا بك اخي basemq
                        وقل اهلا للنسخة الجديدة http://www.videoguys.com/vegasvideo.html
                        وعلى ما يبدوان الكرت Blackmagic Design DeckLink يتعامل مع الفيجاس 6

ولكن سؤال يحيرني ما هو عملك بالضبط الذي يتطلب 10 بت كابشر؟؟ مجرد سؤال

مشكووووووووووووور .. على هالمعلومه الجميله ..

وما قصرت ... وانا مالي دخل في هالمواضيع .. غير اني اعمل مونتاج .. وكابتشر .. والسوالف هذي أما شغلات .. : إربط وفك .. وحرك .. والجهاز هذا مو زين .. موشغلي هذا

وشكرا ...

أخي الكريم saud_alali

شكرا لك على التواصل والمساعدة
                            حقيقة سؤالك أعجبني بالرغم من قلة خبرتي فيما سألتني عنه وهنا يأتي دوري بأن أخبرك بما أنا أريده وهل من الممكن الأستغناء عن الكرت ؟
                            كل الذي أريده هو أن يكون لدي كرت يتعامل مع برنامج الفيجاس في الألتقاط من الكاميرة أو الفيديو أو الريسيفر أو مسجل الدي في دي دي في دي ريكوردر
                            وإخراج الفيديو بعد منتجته بالوقت الحقيقي للفيديو أو مسجل الدي في دي أو الكاميرة عن طريق الأنالوج أو كيبل الدي في دي وبدقة أعلى من المتوسطة أو عالية

فهل لك بأن تعطيني حلاً لذلك
                            في الحقيقة أخي العزيز أراك نعمة من السماء حلت علي و اريد أن تفيض علي من ما عندك من معرفة كي استفيد من خبرتك
                            ولك جزيل الشكر والدعاء لك بالتوفيق في الدنيا ولآخرة.

السلام عليكم
                              أخي fatz لا إضافة على حل الغالي سعود بارك الله فيه.

بعد إذنك اخي سعود أرد على الاخ باسم ،تحتاج فقط محول أنالوج <> dv في الاتجاهين مع كرت fierwire إما تشتريه و إما يكون راكب في الموذربورد مدمج.

المحولات كثيرة و اشهرها فئة advc من canopus
                              و محولات ads tech و اسعارها في متناول الجميع اقل من 200 دولار .

في انتظار رد المحترف سعود3

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

يعمل...
                              X