موضوع: أتمنى العمل في المونتاج و الميكساج في الدول الخليجية

ردود: 11 | زيارات: 1197
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    الدار البيضاء/المغرب
    العمر
    44
    ردود
    288

    أتمنى العمل في المونتاج و الميكساج في الدول الخليجية

    و الله يا إخواني
    أصبحت من المعجبين بالمسلسلات الخليجية اللتي أصبحت تنافس باقي المسلسلات العربية
    و أتمنى لو تتاح لي فرصة للعمل عليها و خاصة أني أتنبئ لها بمستقبل زاهر
    و لماذا لا أقوم بعمل فيلم خليجي متميز لو تتاح لي الفرصة

    خاصة و أني أشرفت على العديد من المشاريع التلفزية اللتي لقت نجاحا كبيرا و كذلك أفلام فكاهية طويلة لكبار الفنانين المغاربة

    و الله ملبي الدعوات


  2. #2
    good ambitions dear brother ....but let me tell u something .......keeep away from any kuwaity drama because its crap and from what we see today ....they r nothig cmparing to any other production ........i am kuwaiti but i havr to tell u the truth ...i highly recommend QATAR TV .....if u r looking for a good production series management

  3. #3
    ولا تقرب من البحرين أيضا
    وذلك لأسباب كثيرة
    فجميع المسلسلات على قولة المثل ( مأخوذ خيرها )

  4. #4
    مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    دولة الكويت
    العمر
    40
    ردود
    1,425
    تحية طيبة للجميع .


    أنا من الكويت و أؤيد ما قاله الأخ سوورد فش .


    مع خالص التقدير .

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    الدار البيضاء/المغرب
    العمر
    44
    ردود
    288
    أشكركم على الإضاحات
    ولكن أود أن أعرف أين تنتج هذه الأعمال الجميلة اللتي نراه على الفضائيات

  6. #6
    thank u guys for the agreement .....and i realy do appreciate how honest u r all .....for u FATZ ........all what i can say to u my dear brother is ....kingdoms are built to fall ....thats in breif .....and if u mean that what u c nowadays is good like JADDA-7 --YUCH!!!-- i have to say that u have to redo ur calculations because as far as i know that a person like U is a high class and need to work with a high class production as well ... not a productio like what u c now

    thanx .......SWORDFISH-N

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    الدار البيضاء/المغرب
    العمر
    44
    ردود
    288
    أشكرك أخي
    و أظن أن الإمكانيات لا تقل في هذه الدول و لكن تنقص الخبرة

  8. #8
    i agree with u dear brother ... but what can u say about people with pocket full of money like hell and EMPTY HEADED ....that's why our production is a big fat shame in our career history ......

  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    سؤال : ماذا تعني الميكساج ؟
    The Unknown Person

  10. #10
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Gemologist معاينة الرد
    سؤال : ماذا تعني الميكساج ؟
    كل عملية لتحرير الفيديو من تقطيع و دمج وتنسيق .....الخ تسمى montage مونتاج
    كل عملية لتقطيع و دمج ............الخ للصوت تسمىmixage مكساج
    وقد نطلق اسم montage على اي عملية دمج في اي ميدان
    لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
    وابداء رأيك فيه

  11. #11
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    أشكرك أخي على المعلومة . فعلا معلومة مهمة بالنسبة لي . كثيرا ما رأيناها في التلفاز ولكن لم أفهمها .
    The Unknown Person

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل