Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل رااااااااااااائع وجدته بال CgTalk

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل رااااااااااااائع وجدته بال CgTalk

هذا تصميم عمله احد اعضاء السى جى تولك........... عمل رااااااااااااااائع للغايه بصراحه انا اول ماشفته افتكرته متاخد من الكاميرا هذا هو الجرافيك الحقيقى........
    http://forums.cgsociety.org/showthread.php?t=399499

لا يسمح الموقع بعرض صور النساء بما في ذلك صور المجسمات ثلاثية الأبعاد العارية وغيرها ، كذلك يمنع وضع ملفات تتضمن موسيقى أو اغاني أو افلام تحوي شيئاً مما سبق ..

عدم الدعاية أو الإشارة لمواقع تحتوي على مواد منافية للخلق والدين أو القانون ..
    ..

Refresh

..

اخى اعمرو انا شايف ان الصوره مفيهاش حاجه
      A BiG FaN OF

MAXFORUMS
      Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
      mohsen_3d

المشاركة الأصلية بواسطة amrgets مشاهدة المشاركة
        لا يسمح الموقع بعرض صور النساء بما في ذلك صور المجسمات ثلاثية الأبعاد العارية وغيرها ، كذلك يمنع وضع ملفات تتضمن موسيقى أو اغاني أو افلام تحوي شيئاً مما سبق ..

عدم الدعاية أو الإشارة لمواقع تحتوي على مواد منافية للخلق والدين أو القانون ..
        اخي 3d انت لمن بتعرض عمل كهذا بتتحمل ذنبك وذنب كل واحد بيشوف الصورة هذي أتمنى منك أنك تحذفها وتحط أجمل عمل يكون فيه دعاية لرمضان المبارك أو دعاية لتصميم شخص عربي قام بعمل جميل ومبتكر ...

ولاتزعل من كلامي أنا ابغى مصلحتك ...
        في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
        اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

ماشى خليك مع الاخوه بس تجنبا للوقوع فى المعصيه
          A BiG FaN OF

MAXFORUMS
          Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
          mohsen_3d

أنا بصراحة لا أرى أي مشكلة في هذه الصورة ... هي مجرد صورة لوجه وليست لجسد ...
            هذا رأيي الشخصي ...

أما بالنسبة للعمل نفسه فهو ممتاز جدا ... وهو تقليد لوجه ممثلة كورية اسمها Song Hye Kyo ....
            العمل متقن جدا ... لكن أعتقد أني رأيت أفضل منه ... لذا أستغرب أنه عرض لفترة على الرئيسية للـ cgtalk ...

لا ارى اي مشكله في الصوره مشكور اخي العزيز على الموضوع وكذالك مشكورين الاخوان على النصيحه
              اخوكم فؤاد السعدي

معقولة هذا تصميم !!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا مو مقتنع
                ----------------------------------------------------------------
                سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

العمل فعلا ممتاز جداً

اللهم وفقنى لما تحبه وترضاه
                  Welcome to my my official page
                  Mr.Dilla |Creative Graphic Designer

اسف اخوتى مع انى مش شايف حاجه غلط المهم ان شاء الله لو لقيت حاجه تانيه مافيهاش شئ يمنعه المنتدى هحطها و شكرا لباقى الاخوان للتجاوب

ياشباب وش اللي ما تشوفون في الصوره شي غلط
                      ماتعرفون شي في ديننا اسمه غظ البصر
                      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                      موقع سوف تستفيد منه كثيرا
                      دروس لجميع البرامج

اشكرك يا هيرو على اخبارنا بهذه الصورة الرائعة ونرجو المزيد

عمل جبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
                          احد اعضاء فريق الافتر ايفيكت العربي

عالمي
                          عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
                          و أعيش
                          mnory-@hotmail.com

ياشباب ايوه هو فعلا ثرى دى ماكس وبيشارك مع البرنامج زى برش
                            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم........كم انت رحيم يارب

yaaaa_ah@yahoo.com

عاشق التصوير التلفزيونى والميكسر

بلجنز
                            http://www.51render.com/article.asp?id=139

ليه الناس دمغها بتروح للتفكير في البنت اللي في الصوره و مابتبصلهاش كأي عمل جرافيكس ..... انا باقولك شوف شغل الجرافيكس دا مش باقولك ايه رأيك في البنت دي ............... مافيش فايده......... بصوا على مستوى الاعمال بصفه عامه في Cg talk و الاعمال هنا في المنابر او اعمال العرب عاماَ , هم محترفين بجد مابيقعدوش يحوروا في المواضيع و يشوفوا فيها اللي مش فيها
                              Tarek...
                              www.tarekmahmoudstudio.com

يعمل...
                              X