Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل رااااااااااااائع وجدته بال CgTalk

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اشكر باقى الاخوان على الرد

هم محترفين بجد مابيقعدوش يحوروا في المواضيع و يشوفوا فيها اللي مش فيها
      و هو ده سبب تفوقهم علينا فى كل شئ بالاضافه انهم لما بيعملوا اعمال بيبقى غرضها الفن و الابداع و مش حاجه تانيه

كلامك مضبوط يا Hero
        Tarek...
        www.tarekmahmoudstudio.com

أخواني المسألة مي مسألة فن ... أو تفوقهم .....
          المسألة هي الضوابط ، وهي واضحة تماماً ..........

والغريب منك أخي تجاهلها تماماً
          أولاً نبه الأخ amrgets جزاه الله خير
          لا يسمح الموقع بعرض صور النساء بما في ذلك صور المجسمات ثلاثية الأبعاد العارية وغيرها ، كذلك يمنع وضع ملفات تتضمن موسيقى أو اغاني أو افلام تحوي شيئاً مما سبق ..
          عدم الدعاية أو الإشارة لمواقع تحتوي على مواد منافية للخلق والدين أو القانون ..
          وتجاهلته كأنه لم يرد أصلاً ........

ثانياً :
          الأخ اليوبي نبه كذلك :
          ياشباب وش اللي ما تشوفون في الصوره شي غلط
          ماتعرفون شي في ديننا اسمه غظ البصر
          ونفس النتيجة .......

ليه الناس دمغها بتروح للتفكير في البنت اللي في الصوره و مابتبصلهاش كأي عمل جرافيكس ..... انا باقولك شوف شغل الجرافيكس دا مش باقولك ايه رأيك في البنت دي ............... مافيش فايده......... بصوا على مستوى الاعمال بصفه عامه في Cg talk و الاعمال هنا في المنابر او اعمال العرب عاماَ , هم محترفين بجد مابيقعدوش يحوروا في المواضيع و يشوفوا فيها اللي مش فيها
          أخي الناس لا تنظر في البنت زي ماتقول أعرض عمل يستاهل وترى الردور .......
          أنا دخلت الموقع فيه أعمال رائعة كثيرة ......... كان يمكن ينحط أي شي منها .....
          هذا ما أردت قوله ......... وأتمنى عدم المكابرة ، والاعتراف بالخطأ وعدم التبرير ...... لأن الموقف واضح ....

وأتمنى عدم الرد على الموضوع لأنه ما يستاهل ..... لا نعطي السالفة أكبر من حجمها ........

.
          أن يقسو عليك حكيم في النقد خير من أن يمتدحك أحمق
          مصالحة مع الريشة والألوان --2-- ِِAlrahhal sketchbook
          My sketchbook
          3D album
          instagram

أنا دخلت الموقع فيه أعمال رائعة كثيرة ......... كان يمكن ينحط أي شي منها .....
            اخى انا لما وضعت هذه الصوره لم يكن لى غرض اخر سوى اظهار مدى واقعيه العمل وليس التمعن فى محاسن البنت و ما الى ذلك
            الاعتراف بالخطأ وعدم التبري
            اظننى اخى قلت انا اسف فى الرد رقم 10

أتمنى عدم الرد على الموضوع لأنه ما يستاهل ..... لا نعطي السالفة أكبر من حجمها
            خلاص كل شئ انتهى و اطلب من جميع الاخوى عدم الرد حتى لا ندخل فى صراعات

و انا اسف للمره التانيه
            خلاص كل شئ انتهى قفّل على الموضوع بقى

المنتدي الأجنبي كله ليس فيه صورة مثل تلك الصورة سبحااان الله تنننننننننننننننننننننننننننننننننننبض بالحياة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فعلاً عمل يستحق المشاهدة ألف شكر لك أخي

فعلاً عمل يستحق المشاهدة ألف شكر لك أخي
                لا عيش لأمة يستهزئ بنبيها وهو أفضل الأنبياء محمد

يعمل...
                X