Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أشترك فى إنتاج أول فيلم جرافيك عربى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الخطوة الأولى فى الفيلم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بدء وقت العمل فهل أنتم مستعدون ..؟

أعلم أن الجميع فى حالة حماس وترقب للخطوة الاولى فى إنتاج الفيلم ، والحمد لله الذى هدانى ووفقنى فى إتمام الخطوة الأولى ، ولكن هذه مقدمة لا بد منها حتى تترتب الأوراق ويتم تنفيذ العمل دون توقف بإذن الله ، وفى البداية أحببت أن تتبلور فكرتنا فى إنتاج فيلم إسلامى ودينى وكم كانت صعبة جدا هذه الفكرة فكان من الأسهل أن أختار فيلم خيال علمى أومغامرات أو قصة من روايات مصرية للجيب كما أقترح البعض من أخواننا ولكن يا أخوانى أحب أن يكون هدفنا أقوى من فيلم جرافيك عادى لفيلم جرافيك ذو قيمة لا يعتمد على الصورة فقط ولكن على الفكرة والصورة وأهداف قوية نبغى تحقيقها ، وبدون أن أطيل فى الكلام ففيلمنا فيه دعوة لله عز وجل ، وفيه ما يثرى خيالنا كمصممين جرافيك وهى :
    قصة الفيل
    والتى ذكرت فى القرآن الكريم ، والقصة لها معانى كثيرة ولن نتطرق إليها الآن ، ولن تكون قصتنا هى قصة الفيل فحسب ولكن من بداية القصة فى اليمن ومراحل تطورها إلى وصولها لمرحلة هدم الكعبة وهزيمة جيش أبرهة ، وأسم الفيلم لم يتم أختياره بعد ولكن سيكون الأسم فى المرحلة الحالية فيلم ( قصة الفيل ) .
    أحب أن أكون قد وفقت فى أختيار القصة والفيلم يحتاج إلى فريق عمل كبير وضخم وأعتقد أن إنتاج فيلم مثل هذا قد يصل من عام ونصف إلى عامين إذا توفر فريق عمل مثالى عنده هدف إنتاج أول فيلم جرافيك عربى .
    ولكى أتمكن من ترتيب فريق العمل الذى سوف يقوم بالإشتراك فى إنتاج الفيلم أحتاج إلى توضيح شروط مبدئية للإلتحاق فى الفريق وهى شروط لم تكتمل صياغتها وجميع بنودها قابلة للزيادة والتعديل وعند الموافقة عليها يكون قد تم هيكلة فريق العمل :
    الشروط المبدئية :

تم وضعها على الصفحة الأولى للموضوع

أنا فى إنتظار تسجيل بيانتكم هنا على الصفحة أو على البريد الخاص بالفيلم ولا تنسوا وضع اسم ( قصة الفيل ) فى حقل العنوان وأيضاً كتابة أسمك المستخدم على موقع المنابر إذا كنت سوف تستخدم البريد الخاص بالفيلم. وسوف يتم نشر جدول على برنامج EXCEL به أسماء المشتركين ومستوياتهم ليتعرف فريق العمل كله على بعض .

وأحب أن أعرف رأيكوا فى القصة .
    التعديل الأخير تم بواسطة مصمم_محترف; 13 / 11 / 2006, 10:31 PM.
    أوصيكوا بالصلاة..

الرد على جميع المشاركين

بسم الله الرحمن الرحيم

لا أستطيع أن أصف مدى سعادتى عند قرأتى لمشاراكات أخوانى فى هذا الموضوع وأحب أن أرد عليهم جميعاً ، ولكن الوقت لا يسعنى للرد على كل هذه الرسائل والمشاراكات ، ولذلك أحب أن أنوه بأن ردودى سوف تكون فى الحالة القصوى فقط ، وأن عدم ردى على جميع المشاركات فهو ليس أهمال منى ولكن لأنه لا يوجد رد أو تعليق مناسب أو أكون رديت على مشاركة شبيهة له فيما سبق أو أرسلت الرد فى رسالة خاصة ، وبالنسبة لموضوع قبول إشتراك الأعضاء فسوف يتم إرسال رسالة خاصة لكل عضو جديد يشترك فى الفيلم ولكن بعد ان يرسلوا لى البيانات المطلوبة فى الشروط السابقة ، وبالنسبة للأعضاء المشتركين قبل إصدار هذه الشروط سوف يتم إرسال رسائل خاصة بهم لإعلانهم بالتغيرات وأيضا تعريف موقفهم من التسجيل والإشتراك .

وأحب أن أبدأ بالردود الآن :

المشاركة الأصلية بواسطة disco مشاهدة المشاركة
      موضعك بصراح جميل جدا وانا متاكد ان ده مش حلمك لوحدك ده حلم اي واحد بيدخل عالم ال سري دي وانا ان شاء الله اكون مشارك معاكم بس احنا يلزمنا متطوعين اكتر في الفلم ده ارجو من اعضاء المنابر ان يدعمو الفكره وبلنسبه للقصه بتاعة الفلم مش لازم تكون حاجه محصلتش بمعني ان الفلم ده مجرد بدايه لينا ان شاء الله نختبر بيها قدرتنا علي اخراج الفلم وبعد كده نفكر نعمل حاجه تنافس بجد انا مبهزرش احنا كده ... كل الي بنعمله شغل واحنا الي بنتفرج عليه وبعد كده بيتركن علي الرف لاء احنا عيزين نعمل حاجه نفتخر بيها ارجو اني مكنش طولت عليكم
      اميلي ... asta_lapesta@yahoo.com

معاك حق طبعاً فى أننا نحتاج لمتطوعين أكتر علشان كدة أنا طلبت من الأخوة المشتركين تسجيل الدعوة للإشتراك فى الفيلم داخل التوقيع الشخصى لهم ، وبالنسبة للقصة فأختلف معك فهى لابد أن تكون هادفة وإلا فما فائدة أن تبنى البيت وأساسه ضعيف ، وعايز أقولك إن الفيلم اللى شجعنى عليه هو إن أحنا دايماً بنعمل ونركن على الرف بس المرة دى لأ ، لو عملنا حتفرق معانا كتير قوى . وأتمنى إن الفكرة تنتشر وتحوذ إعجاب وتشجيع الجميع

المشاركة الأصلية بواسطة lancer مشاهدة المشاركة
      اللام عليكم ورحمه الله وبركاته
      موضوع رائع والفكره جميله ... ( لو تم تنفيذها)
      بس ازاي واحد بيشتغل علي مايا مثلا ... موديلاته وخاماته تدخل علي الماكس ؟ ينفع ؟
      موضوع الربط بين البرامج ثلاثية الأبعاد هو موضوع بالنسبة لى موضوع لم أتطرق أليه ولم أجربه بنفسى ولكن من مطالعتى على المواقع التعليمية والمواقع المتخصصة فيوجد طبعاً ربط بين هذه البرامج وسوف يطرح هذا التساؤل والإجابة عليه عند أول أجتماع لمصممى الثرى دى بإذن الله .

المشاركة الأصلية بواسطة ahmed_na مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اسمي احمد وقد قرأت الموضوع وعجبني جدا جدا لان هذه الفكرة كانت فى ذهني عندما بدأت فى أخذ دورة الثرى دي ولكن عندما كنت مع اثنين من اصدقائى الذين لم يتحمسوا للماكس وتركوه بعد الدورة ولقد اصبت انا ايضا بالاحباط لانني لم اجد اى شركة اعمل لديها بالتدريب حتي ولو بمقابل ضعيف جدا او بدون مقابل حتي لا انسى الماكس مثلما حدث ... انا أعلم الأن انني ضعيف المستوي جدا فى الماكس لانني ابعد عنه من حوالى 5 شهور ولكن عندما قرأت الفكرة اعجبتني كثيرا
      وبالمناسبة انا اعرض عليك ان تعمل الفيلم على اى قصة من قصص المؤلف الكبير نبيل فاروق مثل قصص (( ملف المستقبل )) وهي قصص جميلة جدا فى الخيال العلمي أو (( رجل المستحيل )) وهي من أروع قصص المخابرات المصرية من خيال المؤلف طبعا وهذا بعد استاذانه طبعا وهو باذن الله سيرحب بالفكرة عندما يعلم ان شباب مصريين وعرب هم اللذين سيقومون بها ان شاء الله
      وانا باذن الله سأشارك فى العمل ولو بشىء بسيط وأتمني اذا كان هناك من يعرف اى شركات تعمل بالتدريب او بدون مقابل حتي اتقن عملى واتخصص فيه لاني اعشق الثري دي ايضا والله الموفق .
      وانا تعلمت كل من
      poser - price - 3dsmax - photo shop - adope primere
      اتمني التوفيق
      اخوكم احمد من مصر
      أرحب بمشاركتك وأحب أن أوضح أن القصة قد تم أختيارها والحمد لله ، ولا تستهين بدورك معنا فى الفيلم وأريدك أن تقيس مستواك الآن وبعد إشتراكك فى الفيلم وسوف تلاحظ الفرق .

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد رضا مشاهدة المشاركة
      أولا أخى وحبيبى فى الله أنا أود الأشتراك فى هذه الفكرة وأنا ولله الحمد اعمل على كل هذه البرامج 3dsmax - photo shop - adope primere - combusion وأنا على أستعداد للمونتاج والإفكتس بالكامل وبعض شغل الماكس الغير معقد
      تخصصاتك هامة جدا وخصوصاًcombusion فهذا البرنامج بحق يستحق كل تقدير وأحترام وأنا أعمل على دراسته فى الوقت الحالى ، وأحب مشاركتك معنا ولكن أحب أن تقرأ الشروط المبدأية للفيلم وترسل لى ردك

المشاركة الأصلية بواسطة SAFI6000 مشاهدة المشاركة
      انا اود الإشتراك حقاًً و أتمنى أن تقبلوني كعضو في الفريق و انا مستعد لفعل أي شيء لجعل هذا المشروع ناجح 100 % .
      عنوان بريدي الإلكتروني للمراسلة بشأن المشروع :

safkrbog@aloola.sy
      صدقنى ، حماسك يزيد من حماسى ، وأتمنى أن تقرأ الشروط المبدأية وترسل لى ردك حتى يتم تسجيلك وتصنيف تخصصاتك.

المشاركة الأصلية بواسطة s_saeed69 مشاهدة المشاركة
      انا مستد لتصميم الشخصيات وتحريكها بعض الشي
      اذا كان لي مجال في هذا الموضوع انا تحت امرك
      وشكرا اخوك من البحرين
      هايل .. فتخصص تصميم الشخصيات وتحريكها من التخصصات النادرة والمطلوبة بشدة فى هذا الفيلم .. فمرحبا بك

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني مشاهدة المشاركة
      وفقكم الله ... إن شاء الله أكون معكم

وسأدعو الأخ المجهول وأبو قندوزة والأستاذ نجيب الفاتح ونوري فهؤلاء أعتمد عليهم كثيراً ..

بالتوفيق
      يا مرحبا .. انت ومن ستدعوهم بالمشاركة معنا .

المشاركة الأصلية بواسطة nerosoft مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ممكن أشترك معاكم
      حلم لى إنى أقدم شئ للأسلام وللمسلمين
      مرحبا بك ولكن عليك ان تقرأ الشروط المبدأية وترسل لى ردك

المشاركة الأصلية بواسطة MULHI مشاهدة المشاركة
      أعمل على البرامج التالية :
      3dsmax - photo shop
      مستعد أن اعمل معكم عندما تصبح حقيقة وهذه اعتبرها فرصة اظهر فيها مواهبي ( احم احم )

المشاركة الأصلية بواسطة المهدى مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      فكره عمل جميله
      يا ريت بس تتنفذ
      وانا معاااااااااااااااااكم

المشاركة الأصلية بواسطة mohheader مشاهدة المشاركة
      نصيحتي في الموضوع ده ؟؟

ان يبقى في واحد او اثنين
      كمشرف عام حلو ؟؟

ولا تكون فريق ( حتى لا يمل )
      ابدء جهز كل جزء بجزء
      واول ما تخلص مثلا رسومات الشخصيات
      ابحث عن واحد يعمل نمذجة لها ... ولا تبحث عن المحركين قبل ما تكون مثلا خلصت المرحلة الي قبها

والله ولي التوفيق
      كلامك مضبوط جدا ، وأحب أن أوضح لك الآتى : المرحلة الأولى تعتمد على القصة وقد تم أختيارها ، وهى الآن فى حالة تطويرها لقصة فيلمية ( سيناريو وحوار ) وسوف يتم مناقشتها هنا على المنبر - وأيضا تكوين ملامح فريق العمل وهو جارى الآن - وقريبا جدا جدا سوف يتم تحديد بعض الأعمال التى سوف يتم إستخدامها فى الفيلم
      أوصيكوا بالصلاة..

المشاركة الأصلية بواسطة kashcool مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        اخواني انا مبتدئ في الماكس ولكني اعتقد جيد في الرسم
        اذا كانت لديكم قصة معينة فالرجاء عرضها على المشتركين كي نساعد في تكوين الشخصيات كي تتم نمذجتها والله الموفق
        إذا كانت لديك موهبة الرسم فهذا ممتاز .. أقرأ الشروط الإبتدائية وأرسل لى ردك ،وسوف يتم تسجيلك وإرسال الأعمال لك

المشاركة الأصلية بواسطة Xantango مشاهدة المشاركة
        I'm in brother, i could model characters, plus composing the theme of the sound track. That was my dream, however, i did not found the group 'til now.

Just go ahead dude, we're all with ya INSHA ALLAH
        مرحبا بك وأتمنى أن نحقق حلمنا جميعاً فى إنتاج الفيلم ولكن أقرأ الشروط الإبتدائية للفيلم وأرسل الرد وسوف يتم تسجيلك .

المشاركة الأصلية بواسطة فادي يحي مشاهدة المشاركة
        أنا مع أخي Muneer2005
        لازم نجتمع في مكان واحد وإلا راح يصير مصير الموضوع الفشل

لا أحب أن أكون تشاؤمي لكن هذه وجهه نظري

أرى أن يقسم العمل على الفرق بحيث يكون لكل منطقة فريق والإدارة عن طريق النت
        كل ما أقترحته أخذ فى الإعتبار ، وقد تم وضع شرط الاجتماع كشرط أساسى فى الفيلم ، وبالنسبة لرؤساء الفرق سوف يتم إختيارهم بناءً على مستوى أعمالهم.

المشاركة الأصلية بواسطة SaLmAnYoM مشاهدة المشاركة
        اممممممم فكرة رائعة

وأنا مستعد للانضمام معكم في هذا الفريق بس لدي ملاحظات واعتقد أنها ستكون رائعة وستعود على المشاركين بالمنفعه الجسيمة وهي:
        1. أن تكون قصة الفيلم عبارة عن دعاية لشركة كبيرة حتى لو عرضت على الشركة وتم شراء العمل يتم تقسيم ايراد هذا العمل على الأخوة المشاركين. وبالتالي يكون هناك دافع مالي يساعدنا على العمل بجدية اكثر.
        2. ان يكون عمل كل شخص مسجل على شكل درس فيديو. السبب في هذا الطلب أننا سوف نسجل تجربتنا ونضعها هنا في هذا المنتدى لكي يتسنى للجميع أن يتعلموا ويستفيدو من خبرة الأخرين وبالتالي تسريع عميلة تسمى "learning curve" منحنى التعلم.
        3. ان يكون هناك خطة عمل واضحة موزعة على كل مراحل الانتاج، ويديرها شخص واحد فقط احترافي يقوم بتوزيع العمل على أفراد الفريق، كل حسب اختصاصة.
        4. أن تكون هناك غرفة اجتماع برئاسة مدير الفريق عالماسنجر ، ويتم النقاش المباشر وبتوقيت معين ويكون هناك التزام من قبل أعضاء الفريق.
        5. أن يتم تحديد موعد لتسليم العمل.
        هذا اقتراحي وأتمنى للجميع التوفيق.
        أخى SaLmAnYoM ، العائد المادى ليس الهدف فى الوقت الحالى ولكن الهدف هو تقديم فيلم جرافيك عربى يعرف الناس والعالم بمستوى الشباب العربى فى أفلام الجرافيك ، وعن موضوع learning curve فهذا ضمن أهداف عمل هذا الفيلم فالجميع لا بد أن يستفيد من خطوات تنفيذ هذا الفيلم ، وسوف يتم الإتفاق على طريقة عرض خطوات التنفيذ على صفحات موقع المنابر ، وخطة العمل قد وضعتها بالكامل وأنا المسئول عنها وعن توزيع الأعمال على المشتركين وكم هى مهمة صعبة ، ولا أخفى عليك قد أحتاج فعلا لمساعدين لى فى تحمل مسئولية إدارة الفيلم ، ولكن كل شىء بأوان ، وبالنسبة للإجتماعات فقد تحدث عنه ، وفترة تنفيذ الفيلم قد تصل إلى عامين بناءً على الخطة الموضوعة .

أكتفى بهذه الردود اليوم وأستكمل غدا
        أوصيكوا بالصلاة..

انا موجود معك على طول فى اى وقت
          اللهم صلى وسلم وبارك على محمد
          لا تنس ذكر الله

الموضوع جميل لكن تحتاج الى ترتيب للفكرة وتوزيع للمهام على فريق العمل الذي اتمنى ان يتشكل و يعمل بشكل متكامل

شكرا أخي على الردود المشجعة ( في الخاصة ),وأنا بانتظار التقسيمات الأساسية للفرق.
              هيا يا جماعة! بدنا مشاركين أكثر!!

تحيااااااتي
              في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
              وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

ان شاء اللة يا شباب هنعمل الفيلم

انا لسة عضو جديد في المنتدي بس ان شاء اللة معاكم انا شغال علي المايا Modeling , Texturing, Rigging , and animation
                يعني مش محترف قوي بس برضة مش مبتدئ اعتقد ان لو بدأنا و ساعدنا بعضنا ربنا هيوفقنا حتي لو البداية كانت ضعيفة بس المهم نبدأ
                انا شغال علي MAYA , Photoshop
                وكمان لو احتاجتم رسوم للخلفيات اقدر اساعدكم بالرسم العادي hand drawind علي الفوتوشوب .
                اتمني التوفيق للجميع
                for contact: afandina_80@yahoo.com
                Ahmad M. Mostafa
                Bsc. in pharmacy
                Graphic Designer
                My Project

السلام عليكم ..
                  أنا كنت ناوى أناقش القصة اليوم .. ولكن من الأفضل الإنتظار حتى يتم تسجيل عدد أكبر للمشاركين فى الفيلم .. بس أرجو .. أرجو .. أرجو... أرجو ...
                  قراءة الشروط الإبتدائية وإرسال البيانات المطلوبة للمشاركة حتى يتم ترتيب فريق العمل بشكل صحيح وأستطيع توزيع الأعمال المطلوبة

وأنا أرسلت لجميع المشاركين السابقين الدعوة لتجديد إشتراكهم بالشروط الجديدة فأرجو الإهتمام أخوانى أرجوكم .. فالحلم لن يتحقق إلا بتعاونا جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة Jassar مشاهدة المشاركة
                  شكرا أخي على الردود المشجعة ( في الخاصة ),وأنا بانتظار التقسيمات الأساسية للفرق.

هيا يا جماعة! بدنا مشاركين أكثر!!

تحيااااااتي
                  مبروك .. أخى لقد تم تسجيلك فى قائمة المشتركين وإن شاء الله سوف يتم إرسال أعمال لك ولكن بعد مناقشة القصة على المنبر وعمل الـ Story Board والذى سوف يكون لك دور كبير فى عمله ، وكم سعدت كثيراً عندما شاهدت دعوتك فى توقيعك الشخصى ولكن أرجو تصحيح ( غرافيك ) إلى ( جرافيك ) وشكرا .
                  أوصيكوا بالصلاة..

أرجو ...

قراءة الشروط الإبتدائية وإرسال البيانات المطلوبة للمشاركة حتى يتم ترتيب فريق العمل بشكل صحيح وأستطيع توزيع الأعمال المطلوبة
                    أوصيكوا بالصلاة..

الله يبارك فيك أخي
                      عندما تتفقوا على القصة وتناقشوها سأكون بانتظار التفاصيل كي أبدأ بعمل السكيتشات الأولية..
                      تحياتي!
                      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا

موقعي الشخصي

انا لسه عضو جديد في المنتدي بس ان شاء الله معاكم
                        وأقترح عليكم عمل موقع (ممكن يكون مجاني) ونضع فيه مقدار سير العمل حتى يتشجع الناس للانضمام ليصبح الموضوع أكثر جدية ونعمل فيه أقسام مثلاً للتأليف ، والرسوم وهكذا حسبما ترون...
                        مثلاً يقوم الناس بارسال اقراحاتهم على ايميل معين لتعديل السيناريو المقترح وهكذا،
                        وتحديد أعضاء معينين للقيام بهذه المهمة وجمع الاقتراحات للنقاش حولها عند التجمع على النت
                        ويوضح الموقع عدد الأعضاء المشاركين في المشروع حتى الآن
                        والله الموفق
                        سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
                        الله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة مصمم_محترف مشاهدة المشاركة
                          الشرط التالى هو أهم شرط فى الاتفاق :

8- على كل مشترك إرسال البيانات التالية ليكتمل تسجيله ويتم إبلاغه بالإشتراك فى رسالة خاصة :

- هل وافقت على الشروط المبدئية ..( نعم – لا ) ؟

- هل تجيد برنامج ثرى دى ماكس .. ( نعم – لا ) ؟
                          فى حالة الإجابة بـ ( نعم ) حدد المستوى .. ( * - ** - *** - **** - ***** ) وأكتب نبذة عن ما تقوم به .
                          فى حالة الإجابة بـ ( لا ) .. أكتب أسم البرنامج الثلاثى الأبعاد الذى تعمل به ، ومثل ماسبق حدد مستواك وأكتب نبذة عن ما تقوم به فى البرنامج .

- هل تجيد برامج تحرير الصور مثل Photoshop .. ( نعم – لا ) ؟
                          فى حالة الإجابة بـ ( نعم ) حدد المستوى .. ( * - ** - *** - **** - ***** ) وأكتب اسم البرنامج ونبذة عن ما تقوم به .

- هل تجيد برامج تحرير الفيديو مثل Premiere .. ( نعم – لا ) ؟
                          فى حالة الإجابة بـ ( نعم ) حدد المستوى .. ( * - ** - *** - **** - ***** ) وأكتب اسم البرنامج ونبذة عن ما تقوم به .

- هل تجيد برامج تأثيرات وخدع الفيديو مثل After Effects .. ( نعم – لا ) ؟

- هل تجيد برامج تحرير الصوت مثل Cool Edit .. ( نعم – لا ) ؟

- هل تجيد برامج أخرى قد تفيد إنتاج الفيلم مثل Particle Illusion .. ( نعم – لا ) ؟

- هل تجيد مهارات آخرى قد تفيد إنتاج الفيلم مثل ( التأليف والسيناريو والحوار– الإخراج- رسم الأسكتشات – التصوير .. إلخ ( نعم – لا ) ؟
                          فى حالة الإجابة بـ ( نعم ) أكتب نبذة عن ما تقوم به .
                          وفى حالة وجود ملاحظات لديك أذكرها .

- السن :
                          - البلد :
                          - عنوانك على برنامج SKYPE ؟
                          - البريد الإليكترونى ؟

وكما ذكرت أن هذه الشروط قابلة للتعديل والتغيير ..

أنا فى إنتظار تسجيل بيانتكم هنا على الصفحة أو على البريد الخاص بالفيلم ولا تنسوا وضع اسم ( قصة الفيل ) فى حقل العنوان . وسوف يتم نشرجدول على برنامج EXCEL به أسماء المشتركين ومستوياتهم ليتعرف فريق العمل كله على بعض .

وأحب أن أعرف رأيكوا فى القصة والتى سوف نناقشها غدا ، بإذن الله .

وأيضاً أتمنى أبداء رأيكوا فى أول جزء من المرحلة الأولى للفيلم .

أنا موافق على الشروط ولكن أتمنى منك أخي الفاضل التسريع من عملية انتخاب المشاركين، وبخصوص هذه البرامج وعن خبرتي فأنا لا أعد نفسي خبيرا، إنما مستخدم فقط للبرامج التالية: 3دي ماكس ، فوتوشوب ، أفتر افكتس، ادوبي بريمير، ولمعالجة الصوت استخدم Ulead

كما قلت أعتبر نفسي مستخدم لأني أدرسها ولي تجارب بسيطة جدا نظرا لضيق الوقت. أما 3دي ستوديو ماكس فأنا على دراية به كبيره والحمدلله. وانشالله أكون عند حسن الظن.

العنوان سأقوم بالتسجيل في الموقع انشالله وسأبعث بالعنوان
                          ونحن جاهزون.
                          اشترك في أول فيلم جرافيك عربي

http://maxforums.net/showthread.php?t=77905

المشاركة الأصلية بواسطة MOYA مشاهدة المشاركة
                            انا لسه عضو جديد في المنتدي بس ان شاء الله معاكم
                            وأقترح عليكم عمل موقع (ممكن يكون مجاني) ونضع فيه مقدار سير العمل حتى يتشجع الناس للانضمام ليصبح الموضوع أكثر جدية ونعمل فيه أقسام مثلاً للتأليف ، والرسوم وهكذا حسبما ترون...
                            مثلاً يقوم الناس بارسال اقراحاتهم على ايميل معين لتعديل السيناريو المقترح وهكذا،
                            وتحديد أعضاء معينين للقيام بهذه المهمة وجمع الاقتراحات للنقاش حولها عند التجمع على النت
                            ويوضح الموقع عدد الأعضاء المشاركين في المشروع حتى الآن
                            والله الموفق
                            نعم نعم! هذه الفكرة رائعة ومهمة جدا!
                            أقترح على الأستاذ مصمم-محترف أن ينظر في الموضوع وأن نستدعي شخصا ليصمم الموقع ويرفعه لنا..
                            بانتظار رد الاستاذ..

موقعي الشخصي

انا موجود اذن ربنا يستر ............. لوسيفر

اشكرك جدا اخر المحترف على مواصلتى بالرسائل لانك لم تضيع عليا مثل هذه الفرصة العظيمة بالاشتراك

معكم اما عن ما استطيع تقديمه .......... الماكس: موديلينج - ماتيرل واضاءة المستوى الاول

اجيد ايضا الفوتوشوب و Particle Illusion و لكن اجادة بنظرة عامة لم انجح بعد بعمل مشهد دخل به

هذا البرنامج .................. ولا اجيد اى برنامج من برامج تحرير الصوت والصورة الا الموفى ميكر بالطبع

وهذا ما استطيع تقديمه فهل انا مقبول بينكم .......... لوسيفر

معلومات الاتصال :
                              Skpe:loesvar21
                              E-mail: Spartakos2009@yahoo.com
                              My Web Site :PoorGfx.Jeeran.com

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
                              " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

الشرط التالى هو أهم شرط فى الاتفاق :

8- على كل مشترك إرسال البيانات التالية ليكتمل تسجيله ويتم إبلاغه بالإشتراك فى رسالة خاصة :

- هل وافقت على الشروط المبدئية ..( نعم – لا ) ؟

- هل تجيد برنامج ثرى دى ماكس .. ( نعم – لا ) ؟
                                فى حالة الإجابة بـ ( نعم ) حدد المستوى .. ( * - ** - *** - **** - ***** ) وأكتب نبذة عن ما تقوم به .
                                فى حالة الإجابة بـ ( لا ) .. أكتب أسم البرنامج الثلاثى الأبعاد الذى تعمل به ، ومثل ماسبق حدد مستواك وأكتب نبذة عن ما تقوم به فى البرنامج .

- هل تجيد برامج تحرير الصور مثل Photoshop .. ( نعم – لا ) ؟

- هل تجيد برامج تحرير الفيديو مثل Premiere .. ( نعم – لا ) ؟

- هل تجيد برامج تأثيرات وخدع الفيديو مثل After Effects .. ( نعم – لا ) ؟

- هل تجيد برامج تحرير الصوت مثل Cool Edit .. ( نعم – لا ) ؟

- هل تجيد برامج أخرى قد تفيد إنتاج الفيلم مثل Particle Illusion .. ( نعم – لا ) ؟

- هل تجيد مهارات آخرى قد تفيد إنتاج الفيلم مثل ( التأليف والسيناريو والحوار– الإخراج- رسم الأسكتشات – التصوير .. إلخ ( نعم – لا ) ؟
                                فى حالة الإجابة بـ ( نعم ) أكتب نبذة عن ما تقوم به .
                                وفى حالة وجود ملاحظات لديك أذكرها .

- السن :
                                - البلد :
                                - عنوانك على برنامج SKYPE ؟
                                - البريد الإليكترونى ؟
                                ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                                أنا و أعوذ بالله من كلمة أنا
                                أعمل على الثري دي ماكس بدرجة ***
                                والفوتوشوب بدرجة *** فقط
                                ولكن أنا لا أعمل على برامج صوت ولكن أستطيع أن أساعد في عمليات الدبلجة فاني أستطيع تقليد أصوات الحيوانات وأستطيع أن أعطي لصوتي أكثر من نبرة
                                السن : هههههه 16 سنة
                                البلد : سوريا
                                عنوان بنامج سكايب : قريبا انشاءالله
                                البريد الالكتروني :yaserbenni@hotmail.com
                                لا إله إلا الله محمد رسول الله

Max
                                Design

يعمل...
                                X