Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من يستطيع اظهار هذا المطبخ بصورة جيدة؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من يستطيع اظهار هذا المطبخ بصورة جيدة؟

السلام عليكم

اخواني الاعزاء

لطالما عانيت من عدم تمكني من الاظهار في الداخل ولقد تجلى هذا في هذا المطبخ الذي اظن انني قد عملت نمذجته بصورة جيدة.

لكن وما ادراك ما لكن

حين حاولت التصيير بالفيراي جائت النتائج لتهدم البرج على اساسه وكانت اسوء من ان اصفها بالضعيفة حتى انني لم اتكلف عرضها هنا لاريكم مدى سوئها.

فقررت في نفسي ان اضع الفايل هنا واطلب من اخواني ذوي المهارة والخبرة واي اخ او اخت يظن انه قادر على استخراج تصيير ولو مقبول ................ اقول لكل هؤلاء وضعت فايل الماكس مرفقا هنا على امل ان ينزله اخواني او اخواتي ويتمكنوا من اعطائنا نتائج تصييرهم لارى هل الامر ان هناك شيئا غير مضبوط في عملي. وباعتقادي الامر لا يحتاج اكثر من بعض المواد والاضاءة.

بالمناسبة انا هنا لا اطلب ان يقوم احد بتصحيح العمل لكي يعطيه لي مرة اخرى فاستفاد منه انا........ كلا لا اطلب ذلك ولا اريد من اي شخص ان يعيد الملف (الا اذا هو اراد ذلك) لان هذا المطبخ قد تجاوزته قبل ايام قليلة .................... جل همي ان ارى هل ممكن لاحد عمل شئ مع هذا الملف واحب ان ارى ابداع ذلك الشخص.
    لكم مطلق الحرية باضافة اي مواد واي اضاءة واي تصيير ولكن ما عدا تغيير التصميم لانني اريد ان ارى التصميم في حلته الجديدة كما هو.

ولكم جزيل الشكر

لتنزيل الملف (ماكس 7)
    https://www3.sendthisfile.com/d.jsp?t=YQsglgsKEfQuiKMA9Eh1A2bc

صور للمطبخ مجردا بالتصيير العادي

مرحبا
    ممكن تبعتولي على الاميل
    simo_max@hotmail.fr
    ان لم تزد على الحياة فانك زائد عليها
    simo_max@hotmail.fr
    http://www.hesperespub.com

مرحبا اخى اولا بصراحه انت عجبتنى جدا بسبب ثقتك الشديده فى الاعضاء و اتمنى ان الكل يكون كده
      ثانيا انا حملت الملف و ان شاء الله هجرب
      ثالثا ممكن من فضلك لا تستعين بأحد فعليك بالدروس ثم الدروس ثم الدروس فهل ممكن تقولى هل الاعضاء المميزين فى المنابر كالحسنى , esamdrsh و غيرهم و غيرهم ولدوا متميزين ام انهم واصلوا على التعلم حتى وصلوا لما وصلوا اليه
      اتمنى انك تفكر فى كلامى
      سلام

لم استطع ام ان احمل المف ......... ارسل لي الملف على بريدي

اخوي العزيزين سيمو واسيري شكرا جزيلا ولقد بعثت الملف اليكما عبر الايميل ومشكورين للمحاولة

اخي 3d hero اشكرك على نصائحك الغالية وانا بالفعل اتابع الدروس وحصلت على نتائج جميلة في بعض اعمالي ولكن احيانا لا احصل على مثلها كما في هذا العمل ولذا احببت ان ارى راي الاعضاء ومن منهم يتمكن من اعطاء شئ مميز.

اشكركم جميعا ومن سيشارك بالمستقبل

اخى على فكره تصميمك جميل جدا وانا كان نفسى انك تخلصه بنفسك ولا تعتمد على اى حد وكمان فى حاجه يا اخى لو انت مش محترف فيراى فى دروس كتيره اوى فى المنتديات عن الفيراى الدروس دى لوحدها تخليك محترف جدا فى الفيراى وتخلص تصميمك بنفسك ياريت تحاول ودى نصيحه من اخ ليك
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم........كم انت رحيم يارب

yaaaa_ah@yahoo.com

عاشق التصوير التلفزيونى والميكسر

بلجنز
            http://www.51render.com/article.asp?id=139

اخي الحبيب msh3d وجميع الاخوة الاحباب

انا لا اطلب هنا ان تنهوا لي عملا انا انتظره ورجاء اقرؤا كلماتي في الاعلى في اول الامر (((بالمناسبة انا هنا لا اطلب ان يقوم احد بتصحيح العمل لكي يعطيه لي مرة اخرى فاستفاد منه انا........ كلا لا اطلب ذلك ولا اريد من اي شخص ان يعيد الملف (الا اذا هو اراد ذلك) لان هذا المطبخ قد تجاوزته قبل ايام قليلة .................... جل همي ان ارى هل ممكن لاحد عمل شئ مع هذا الملف واحب ان ارى ابداع ذلك الشخص.)))
              انا لا انتظر من احد ان يعطيني العمل بعد انهائه بل كل ما اطلبه هو ان يكون هذا كمسابقة في الاظهار وانا قد جهزت الموديل وانتم اروني براعتكم او بالاصح لنرى كم يستطيع كل واحد ان يحرز من جودة في الاظهار.
              انا اعترفت اعلاه ايضا بانني فشلت فشلا ذريعا بالنجاح باظهار العمل ولا ادري لماذا؟

فقلت في نفسي ان في مدرستنا المنابر اخوة بارعين فلاضع لهم العمل ولاسالهم ان يرونا الى اين سيصلون كنوع من المسابقة او سمها ما شئت.
              ووالله ليس لكوني اريد ان يكمل احد ما العمل فاني قد تجاوزته بفترة.

اشكر كل من مر على الموضوع واقدر كثيرا نصائح الاخوة والله يقدرني على رد الجميل

للاسف اخى مش هقدر اعمل اى حاجه لان تصميمك فيه تفاصيل كتيره و انا مش قادر المهم عشان ادخل الماتيريالز و الاضائه وكمان جهازى عفى عليه الزمن يعنى الماكس بشغل الملف بتقل رهيب بسبب التفاصيل الكتيره
                و على فكرك المودلنج بتاعك رهيب
                سلام

اخي 3d hero اشكرك جدا على المحاولة وممنون على اطرائك اللطيف بخصوص الموديلنج والذي عملته في الاوتوكاد.
                  لا ادري فهل ان كثرة التفاصيل هي ما صعب الاظهار؟

ممنون وانتظر بقية الاخوة الاعزاء

اخى sahebfahmi لو ممكن تبعتلى ملف العمل على الايميل
                    overmen22@yahoo.com
                    وانشاء الله اشتغل فيه
                    A BiG FaN OF

MAXFORUMS
                    Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
                    mohsen_3d

شكرا يااخي محسن وارجوا مراجعة ايميلك لتجد الفايل وممنون جدا لمحاولتك.

وانا كمان اخى العزيز ارسل ليه حتى استعد له بقوووووووووووووووووه ارسل لى الملف yaaaa_ah@yahoo.com
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم........كم انت رحيم يارب

yaaaa_ah@yahoo.com

عاشق التصوير التلفزيونى والميكسر

بلجنز
                        http://www.51render.com/article.asp?id=139

اخي الحبيب msh3d
                          الملف تم ارساله اليك بعون الله والله يوفقك والجميع ومشكورين

اي اخبار ياشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعمل...
                            X