موضوع: يا جماعة لازم ننصر دينا ... لازم نعمل حاجة!!

ردود: 16 | زيارات: 1170
  1. #1

    Angry يا جماعة لازم ننصر دينا ... لازم نعمل حاجة!!

    السلام عليكم
    بصراحة يا جماعة بعد كلام بابا الفاتيكان و التصريحات المسئية للاسلام لازم نعمل حاجة فانا فكرت اننا مجموعة كبيرة من الفنانين لو اجتمعنا اننا نعمل حاجة جرافيكس فيلم صغير مثلا يعرف ان الاسلام لم ينتشر بالسيف او التعريف بالاسلام و كدة حنبقى عملنا حاجة نقابل بيها ربنا يوم القيامة و رسولنا على الحوض ان شاء الله انا مقدرش اعمل عمل بالضخامة دى لوحدى فايه رايكوا لو نشارك كلنا انا بشتغل فوتوشوب و فلاش طبعا بس معظم شغلى افتر افكت اكتر و لسه بداه شوية فى المايا
    فايه رايكوا ؟؟ الى عنده اقتراح لتطوير الفكرة يا ريت و المساهمة عشان نعمل بيه خلال رمضان و يكون بالانجليزى و انا عندى الى يترجم و انا ممكن اكتب الاسكريبت لانى اشتغلت اعداد فترة بس المهم نعمل حاجة تبين للغرب اننا عندنا القدرة على توضيح مفاهيم دينا بشكل لائق و مبهر مثلهم تماما
    فايه رايكم ؟؟
    لا إاله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


  2. #2
    عضو فعال
    صور رمزية adis_shbat
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المنطقة
    القطيفة- سوريا
    ردود
    284
    شريك هيك مشروع بدو كادر كبير كتير
    1 رجل عالم بالسيرة تماما و يملك مراجع و لديه ارتباطات مع الدعاة و علماء المسلمين
    2- كادر العمل
    - ما بين تحريك و صوت و شخصيات
    - صياغة النص و الحوار
    ...........

    كما ترى نحتاج لكادر ضخم و متفرغ تماما
    و الفكرة ممكن تكون أبسط متل فلم للأطفال يوضح سيرة النبي يعني نفهم نفسنا و اطفالنا السيرة قبل ما نفهم الغرب و نفهم نبينا قبل ما نفهمو لغيرنا
    اأطفال المسلمين بضيعو الوقت كتير على التلفزيون على برامج العنف و برامج الاطفال اللي بلا طعمة
    فمن باب اولى نساوي افلام اطفال هادفة و ننشى جيل متين و قوي
    و لا شو رأيكم

  3. #3
    اعتقد ان كلام الاخ adis_shbat واقعى

    وبكده هنفيد دينا من اعمالنا بس محتاجين جروب متكامل وكويس

    مين الى مستعد يكون فى الجروب

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية sigma
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    مصر - المغرب - الدار البيضاء
    العمر
    35
    ردود
    643

    Smile السلام عليك

    احييكم أخوتي على روحكم العاليه و حبكم لدينكم و لرسولكم.
    و الله الموضوع مش سهل و لا صعب الموضوع يحتاج ال خطه و تنظيم فالعمل . ان لن اطيل و لكن كل ما أرده قوله هو انه يمكن انجاز فيلم قصير من 5 دقائق او نشيد ديني اسلامي يعبر عن هذا الموضوع .
    و رأيي انه لا بد ان يكون هذا الفريق من بلد و احد حتى يكون من المنطقي نجاح الفكره بالاضافه الى ان يتكون الفريق اساسا من المحترفين بالنسبه لي أنا مصري و لكني مقيم بالمغرب و سأساعدكم بكل ما أسطيع و لم لا نقوم بانشاء صندوق تبرعات لهذا المشروع يساهم فيه كل عضو فالمنتدى. المهم المحترفين موجودين و كل شيئ متاح و لكن الهمه فقط هي التي تنقص و الدليل على ذلك 3 ردود و 35 زائر .
    وفقكم الله
    اذا قرأت ردا لي أو موضوع كتبته.
    فقل
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    تابع موضوع ال making of
    تابع موضوع اللقاءات

  5. #5
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية ابومعاذ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    وطنى هنا او قل هنالك حيث يبعثها المنادى الله اكبر
    ردود
    5,117
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sigma معاينة الرد
    احييكم أخوتي على روحكم العاليه و حبكم لدينكم و لرسولكم.
    و الله الموضوع مش سهل و لا صعب الموضوع يحتاج ال خطه و تنظيم فالعمل . ان لن اطيل و لكن كل ما أرده قوله هو انه يمكن انجاز فيلم قصير من 5 دقائق او نشيد ديني اسلامي يعبر عن هذا الموضوع .
    و رأيي انه لا بد ان يكون هذا الفريق من بلد و احد حتى يكون من المنطقي نجاح الفكره بالاضافه الى ان يتكون الفريق اساسا من المحترفين بالنسبه لي أنا مصري و لكني مقيم بالمغرب و سأساعدكم بكل ما أسطيع و لم لا نقوم بانشاء صندوق تبرعات لهذا المشروع يساهم فيه كل عضو فالمنتدى. المهم المحترفين موجودين و كل شيئ متاح و لكن الهمه فقط هي التي تنقص و الدليل على ذلك 3 ردود و 35 زائر .
    وفقكم الله
    انا مع راى اخى sigma
    وعلى ما عليه وان شاء الله بالتوفيق

  6. #6
    انا كمان راييى انه مش صعب اننا نعمل فيلم صغير و لو على الاعداد و الاتصال بالشيوخ لمراجعة المادة فانا الحمد لله على اتصال بيهم فعلا من خلال عملى فلا تقلقوا من الناحية دى الاهم بناء الفيلم و كدة و خطة العمل و الغرض الاساسى هو التاكيد ان الاسلام لم ينتشر بالسيف عشان فى حاجات كتير بتعرف بالاسلام و حاجات كتير بتعرف بالنبى لكن ما فيش حاجة ترد على الشبهة دى
    لا إاله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

  7. #7
    السلام عليكم و رحمة الله
    اسمحوا لي ان اوسع الفكرة لعمل weblogيعرف بالاسلام وينشربه تفاصيل التاريخ الاسلامي بالالنجليزية وهذا بالطبع اسهل مبدئيا .كما انني اوافق الاخ sigma
    في ان الموضوع بحاجه لخبرات متعددة من بلد واحد عموما انا طبيب من مصر ومعرفتي بالجرافك ضعيفة لكني علي استعداد لاي مساعدة وشكرا

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية msh3d
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    بلقاس /المنصوره
    ردود
    751
    انا معاكم انشاء الله ومنتظر اشارة البدء
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم........كم انت رحيم يارب

    yaaaa_ah@yahoo.com


    عاشق التصوير التلفزيونى والميكسر



    بلجنز
    http://www.51render.com/article.asp?id=139

  9. #9

    Smile

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لي الشرف أن أنضم اليكم في هذا المشروع
    أحي كل من يود المشاركة في هذا المشروع
    وايضا هناك عدد كبير يود المشاركة لكنه لم يرد عليكم فلا يحبطكم قلة الردود
    وفي رأي نبدأ نكون مجموعات من كل تخصص صوت اضاءة حركة نص
    ويكون كل فريق له مشرف
    وانا دي أول مشاركة ليا في مشروع زي دا لأني مبتدئ في 3ds max
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

  10. #10
    السلام عليكم يا جماعة
    الى ناوى يشترك معايا بجد فى اننا نعمل حاجة سواء كانت فيلم او غيره عن الاسلام لم ينتشر بالسيف ده ايميل انا عملته مخصوص للمشروع ده
    mayagirl_2007@hotmail.com
    ضيفونى على الماسنجر او يا ريت الى حيشترك يقول هو حيشتغل فى ايه او محترف ايه و ابعتولى ايميل عشان بس اعرف مين معايا فى المشروع ده ماشى
    لا إاله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية al3ashiq64
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    ارض الله الواسعة
    ردود
    3,291
    اكيد كلنا نحب الرسول ونحب ان لا يتشوه ديننا ...
    لكن كفكرة ان نرد بتصميم كامل كهذا ! صعبة شوي اول شيء ما في ورك ستيشن او جهاز ذو قدرة عالية علشان يحتمل هذا العمل الكبير ! من رندرة واخراج وما الى ذلك .. بالجودة المطلوبة
    وان كنا سنرد سيكون الرد بنفس النوع ان كان بالكلام فهو بالكلام .. المثل يقول : قافلة المسلمين تسير والكلاب تنبح
    قال الله تعالى في كتابه (( قل يا أهل الكتاب هل تنقمون منا إلا ان آمنا بالله وما انزل الينا وما انزل من قبل وأن اكثركم فاسقون )) وقال (( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )) صدق الله العظيم
    وان اخرجنا فيلم سيتكلمون مرة اخرى وهكذا ...
    اتمنى ان يكون المعنى واضحاً .. ولكن هذا لا يعني ان لا نرد عليهم بطرق اخرى ..
    وكلام الاخ adis_shbat في محله ..
    ولكم اطيب تحية .. واقدر لك اختي هذا الاحساس لأجل الدين والرسول
    Creative Mind Evolution

  12. #12
    الموضوع نام

  13. #13
    عضو فعال
    صور رمزية Mehdi-Max
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    المغرب*مكناس
    العمر
    27
    ردود
    154
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الفكرة ممتازة..
    لكن العمل سيكون جد صعب لسيما وأن الفريق متشتت أي أن كل عضو في بلد
    وبالتالي لن يكون هناك تفاهم تام وسيكون بطؤ نوعا ما في انجاز المشروع.
    بالتوفيق وأعانكم الله.
    لا اله الا الله محمد رسول الله


  14. #14
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Maya_man
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Animation is Concentration
    ردود
    161
    - ممكن ان يكون الفريق من دول مختلفة لكن على شرط أن يكون كل فرد حاسس بالمسؤلية التي لديه.
    على فكرة : هناك منتدى أجنببي فيه قسم للأعمال المشتركة، و العملية ناجحة. المهم الإنضباط و العمل



    أنا معكم .

  15. #15
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    والله اجتماعكم و حبكم هذا للدين يجعلنى أشعر أنه مازال هناك خير بالأمة
    و لكن بالنسبة لإنتشار الاسلام بالسيف و اعتبار أن ذلك تهمة تستدعى نفيها أو الدفاع عن الإسلام بقولنا أن الإسلام لم ينتشر بالسيف فهذا كلام باطل
    فالإسلام انتشر بالدعوة و بالسيف و بالتجار المسلمين و بكل ما اباحه الله في الكتاب و السنة فمرجعنا هو كتاب الله و سنة نبيه صلى الله عليه و سلم لمعرفة الحق من الباطل و ليس ما هو مذموم عند الكفار يلزم ان يكون مذموم أيضا عندنا و من رجع الى السيرة و تاريخ الدولة الإسلامية و قرأ الفتوحات الإسلامية لعلم ذلك و إلا فأين نذهب بأيات الجهاد في القرأن هل نحذفها لأنها لا ترضي كلب الفاتيكان أو غيره من الكفرة لا و الله و الا أصبحنا مثلهم و من أراد أن يستفسر عن أي شيء بخصوص هذا الموضوع فإيميلي هو islamspirit@hotmail.com
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( إذا تبايعتم بالعينة و رضيتم بالزرع و تبعتم أذناب البقر و تركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه عنكم حتى تراجعوا دينكم )

  16. #16
    ارجو قراءة رد الأخ ياسر على هذا الرابط فكلامه صحيح
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=78533
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( إذا تبايعتم بالعينة و رضيتم بالزرع و تبعتم أذناب البقر و تركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه عنكم حتى تراجعوا دينكم )

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل