Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

TouchSensor

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• TouchSensor

حدا بيعرف يستخدمو
    موجود بالماكس بالهيلبرز
    للي بيعرف يا ريت يفيدنا لأنو كتير حلو و مهم جدا و خاصة بالتحريك
    عربي و افتخر...

Hi:
    Touchsensor is a VRML97 Helper Object that Control a Geometrical Object in the Scene, and Genereate Animation when this Object (Trigger) is selected or clicked (Shockwave for example)
    Trigger Object - Controlled by an Action Object
    Dimension
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

يعني بس يعمل مع الـ shockwave ؟ مع الماكس ما بيشتغل متل الـ expression controler
      عربي و افتخر...

I Didn't Say "Only" Shockwave, besides this is a helper, It's not a Controller, This is used mainly in Games My Friend, Have You Ever Played a Game In Which You Pressed a Switch and it Went Green or Moved or Changed Shape? If that Game is Textured Using Max, Well a Touchsensor Helper would be assigned to it, Expression Controller as far as I Remember, It's Mainly Used to Control The Object Paramaters Using Mathematical Numerical Functions, It has nothing to do with Touch..
        In Any Case, You Can Refer to Max Help Files for Further Information...
        Dimension
        هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

الله يهديك اخي Dimension
          لا تكتب بالانجليزية
          الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
          الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
            I Didn't Say "Only" Shockwave, besides this is a helper, It's not a Controller, This is used mainly in Games My Friend, Have You Ever Played a Game In Which You Pressed a Switch and it Went Green or Moved or Changed Shape? If that Game is Textured Using Max, Well a Touchsensor Helper would be assigned to it, Expression Controller as far as I Remember, It's Mainly Used to Control The Object Paramaters Using Mathematical Numerical Functions, It has nothing to do with Touch..
            In Any Case, You Can Refer to Max Help Files for Further Information...
            Dimension
            جزاك الله الخير
            أنا يعني فيك تقول محترف تماما بالـ expresion control و بعرف شو هو
            و شاغل ببرمجة الألعاب على الدايركت اكس و الأوبن جي ال باستخدام الدلفي
            بس بدي مثال عن استخدام الحساس بليز لأنو اللي بالهيلب شغلتو فاضية
            شكرا
            عربي و افتخر...

المشاركة الأصلية بواسطة أبو دبابة مشاهدة المشاركة
              الله يهديك اخي Dimension
              لا تكتب بالانجليزية
              اعتذر اخي أبو دبابة, ان كان كلامي غير واضح, او لم تصل النقطة, ولكني اكتب بالانكليزية لاكون صريحا معك, لسهولة التعبير فيها في مجالنا, و لست صراحة من مشجعي ترجمة التكنولوجيا, لاننها ذات اثار ضارة على مستخدمها على المدى البعيد, و بكل الاحوال انا اكتب في الانكليزية, ان لم تصل النقطة او الرد, احاول ايصالها بالعربية, و ازرعها بدئني هالمرة...
              Dimension

I Can Give You an Example, But It Would Help Us Both A Lot, If You Can Tell Me What Do You Want to Do?

اخي "أبعاد" الكريم كنت عم فكر اربط حركته للحساس مع حركة جسم اخر cylinder road و لما يتحرك و يلمس الحساس يصير حدث معين مثل حركة اسطوانة أخرى
                  عربي و افتخر...

Well, I Think ProxSensor Would Do You Greater Help Achieving that Effect, But What You Want to Do in General, is a Collision Test, You Don't Need VRML Helpers do do that...
                    Dimension

شكرا على كل حال و بطلت استخدم الحساس لح استخدم expression أحسن شي و reactor manager بس بدي اسألك عن شغلة الـ wire parameter مشان شوي و بساعد بالحركة و التحريك و لا شو شغلتو
                      عربي و افتخر...

شريك اذا بتعرف تشتغل بال Reactor انسا ال VRML من اصلو, فوت عال Collision Pair و زبط امور ال Cylinder شيتك للصبح...
                        بالنسبة لل Wire Parameter, فيك تئول هوي ابو شي اسمو Link يعني عن طريئو فيك تعمل Link للامور على كيفك بس بطريئة بتئدر تتحكم بال Parameters على كيف كيفك...
                        بس انتبه على شغلتين بشكل عام بالاضافة لاننو ال Wire Parameter مجالو كبير كتير و لازم تكون انت محدد تماما شو بدك تساوي:
                        1) الLink يللي بتعملو بين الObjects لازم يكون Animatable, و اذا بدك تعمل Link بين شغلات مش Animatable لازم تعملها Animationئبل, متل ال Morph مثلا, فيك تعملو عن طريئ ال Wire parameter بس بدك اول شي تعمل Animations لل Vertex تبع الشباب ئبل مافيك تعمل Link
                        2) مابعرف شو خبرتك بال Schematic View, بس بنصحك تتعود من البداية على انك تشتغل بال Wire Paremater بالتنسيق فيا, لاننو بتريحك كتير ئد ما ئلك و اكتر...
                        بتمنى اننو ئدرت خدمتك
                        Dimension

و الله خدمتني للعظم و الانكيزية احسن
                          جزاك الله عنا كل خير .........
                          عربي و افتخر...

يعمل...
                          X