موضوع: مشروع قناة فضائيه (دعوة للنقاش والمشاركة )

ردود: 4 | زيارات: 723
  1. #1

    مشروع قناة فضائيه (دعوة للنقاش والمشاركة )

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أولا : أود التعريف بنفسي

    ابوطارق : من السعوديه ------العمر 32 سنه ------- المهنه رجل اعمال (على قدي)

    التخصص : ليسانس أداب

    ثانيا : سأبدأ في طرح المشروع وما أعرفه عنه ومن ثم أود معرفة افكاركم واقتراحاتكم ومشورتكم حول الموضوع


    المشروع : قناة فضائية تهتم بشئون الأسهم العربيه عموما والسعوديه خصوصا

    وذلك عن طريق استضافة محللين ماليين عبر الهاتف وليس الإستوديو (اذا ما أحتاجه هو مذيع متخصص + استوديو بسيط) وسيكون بالقناة اشرطة أسعار
    وشريط مسجات وهاتف اتصال للرد على استفسارت المشاهدين ولمداخلاتهم

    -----------------------------------------------------------------------

    هذا عن المشروع كفكرة

    وما قمت به هو الإتصال بشركة لإدارة الرسائل والإتصال وأعطوني قليل من التفاصيل حول التكلفه ويتبقى لدي الكثير من دراسة جدوى وووووالخ

    وبالنسبه لهذا الموضوع ليس فيه اشكال فهم يأخذون نسبة من تكاليف الإتصال والرسائل مقابل الإدارة لها

    وتحدثت مع المسئولين في نايل سات وعن سعر التكلفه وأخبروني أن اسعار حجز التردد في السنه تبدأمن 220 الف دولار

    ولكن الى الأن لم ارسم الصورة كامله حول التكاليف من استوديو صوتي --- عدد الموضفين -- تخصصاتهم ---رواتبهم

    تصاريح القناة الرسميه ---- موقع القناة (البلد)


    وهل هناك مكاتب متخصصه لإجراء دراسة كامله حول هذا الموضوع


    أرجو افادتي بذلك ان كان لديكم ماتعلمونه حول اي جزء من هذا الموضوع وتقبلو خالص تحياتي


    مع العلم أنني سأرصد مبلغ 700 الف دولار للمشروع


    فمن لديه فكرة حول الموضوع اتمنى كتابة ذلك هنا

    ومن لديه الرغبة في الدخول كشريك لامانع من ذلك

    وسائل الإتصال mbcfm4000@hotmail.com
    www.500100100.com وهذا موقعي (متخصص في السوق السعودي )
    جوال 00966508777000


  2. #2
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    اولا اخي ابو طارق اتمنى لك التوفيق

    - ولكن دعنا نتحدث بكل صراحه واعتبرني كاخ صغير لك وتهمني مصلحتك

    هل ستكون قناتك افضل من cnbc او العربيه او الاقتصاديه او الموشر مع ان الاخيرتين لم تحققا

    الهدف المطلوب منها وليست موازيه لتطلعات المساهم السعودي او الخليجي بشكل عام

    وهذا مااراه ووجهة نظر اخذتها من الناس المقربين لي ونظرتهم حول القنوات المهتمه في عالم الاسهم

    - انا اقترح عليك اقتراح اتمنى ان تفكر فيه كثيرا فهو مربح الى حد ما

    لماذا لاتفتح قناة باسم احدى المدن الكبيره كقناة الرياض او القصيم وانا اضمن لك تحقيق ارباح ماديه

    من خلال الاعلانات التجاريه وتجعل قيمة الاعلان لديك متوسطه حيث انها ترغب الطرف الثاني

    ويكون لديك قسم تصوير وانتاج واخراج مكون من 4 اشخاص على الاقل -كبدايه

    وتكون قناة اجتماعيه متخصصه في شوون هذه المدينه وتدخل فيها برامج للاسهم وبرامج ثقافيه

    اسبوعيه مع ادباء المنطقه ومثقفيها ويكون لديك استوديو واحد صغير لايكلفك اي شي مثل قناة فواصل

    وبالتوفيق حبيبي

  3. #3
    شكرا ابو عدنان على اقتراحك

    وعلى قول المثل الشعبي 0(شغلت ابوك لا يغلبوك )

    فالهدف من القناة بالنسبه لي يفوق الأهداف الماديه

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية simo_boy
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    529
    ok
    c'est une bonne projet mais je crois comme je te disz sur msn
    si tu est crée un siteweb accopagnié avec des chat room pour les finance et aussi
    une transmition des chaines financier ça moin chaire et garantie une bonne rendeman
    ان لم تزد على الحياة فانك زائد عليها
    simo_max@hotmail.fr
    http://www.hesperespub.com

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل