موضوع: هيكل ملفات الماكس

ردود: 4 | زيارات: 660
  1. #1
    ( ب )
    أعمل على تجربة صغيرة ستستعمل لاحقا فى برمجة لعبة ثلاثية الأبعاد و لكى تتم هذه التجربة أحتاج لمعرفة كيفية تخزين المعلومات و قرائتها من ملفات الماكس.

    أعلم ان الموضوع غريب فعلا فاى معلومة حتى و لو كانت اسم كتاب باى لغة سيكون مفيد جدا

    شكرا
    المصرى

    المصرى -> فتــ الجافا ــى -> خالد المصرى

    ان من نكد الدنيا على الحر
    ان يرى عدو له ما من صداقته بد


  2. #2
    عضو فعال
    صور رمزية fakiri
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    MOROCCO
    ردود
    162
    لم افهم قصدك اخي المصري

    هل تعني تحويل ملفات Max الى md2 او md3 ...


  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    1,683
    أخي المصري السلام عليكم
    سوف تجد مبتغاك في كتاب (ثري دي ستديو ماكس 3 تشكيل ومعالجة المواد) وهو من ترجمة دار الفاروق عندكم با لقاهرة لانة موجود لدي وفيه طريقه عمل الالعاب بواسطة ماكس وكيفية برمجتهاوعمل الازرار الخاصة بها
    وتقبل فائق تحياتي
    البساطة ام الجمال

  4. #4
    ( ب )

    أخى هاجد شاكر جدا على أستجابتك و يبدو انى سأزور مكتبة مبارك العامة قريبا

    أخى Fikiri
    أقصد عن كيفية تخزين المجسمات و البانات داخل الماكس بحيث يمكنى من قرائتها و عرضها كما أريد فيما بعد

    شكرا جزيلا

    المصرى


    المصرى -> فتــ الجافا ــى -> خالد المصرى

    ان من نكد الدنيا على الحر
    ان يرى عدو له ما من صداقته بد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل