Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

- ما هو الافضل للثريدي والالعاب؟؟ -

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• - ما هو الافضل للثريدي والالعاب؟؟ -

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام اولا آسف لوضعي الموضوع في هذا القسم ولكن لكي يلقى اكبر قدر من الزوار والردود

واما سؤالي فهو
    اني على وشك تطوير جهازي ولكنني متحير في اختيار نوع المعالج والماذر بورد وكرت الشاشة

فالاختيار الاول هو
    intel p4 3.0 - 3.4 - 3.6
    512mb ram (مؤقتا+256 اللي عندي)
    وبالنسبة للماذر بورد فليس لي اي معلومات عنه سوى ان ماركة asus هي الافضل بتاتا ولكني اريد نوع ممتاز لا يتجاوز 80 دولارا
    وبالنسبة لكرت الشاشة فنفس الكلام ليس لي معلومات عنه وايضا اريد نوع ممتاز ولا يتجاوز ال 80 دولارا ايضا

واما الاختيار الثاني هو
    Amd Athlon x2 3800+ - 4000
    512mb ram (مؤقتا+256 اللي عندي)
    وبالنسبة للماذر بورد فليس لي اي معلومات عنه سوى ان ماركة asus هي الافضل بتاتا ولكني اريد نوع ممتاز لا يتجاوز 80 دولارا
    وبالنسبة لكرت الشاشة فنفس الكلام ليس لي معلومات عنه وايضا اريد نوع ممتاز ولا يتجاوز ال 80 دولارا ايضا

هذا هما الاخياران الذين اواجههم فاي منهم اختار من حيث قوة في العمل وسرعة في الاداء واطول في العمر فقد سمعت ان معالجات AMD بعد فترة تقل قوة المراوح ووما يزيد الحرارة ويؤدي الى تقليل السرعة تدريجيا وايضا سمعت ان Intel له ارتفاع كثير في درجة الحرارة. فرجاء افيدوني من حيث سلبيات وايجابيات كلا المعالجين وفي الاخير ايها الافضل من ناحية القوة والكفائة والسرعة في الاداء.

واسف على التطويل واعذروني عاد

مع خالص تحياتي لكم

... !!Live Free Or Die ...

مرحبا اخي
    مع احترامي اخي العزيز انته لو اخذت هالجهاز راح يمشي معاك بس مش بالشكل المطلوب ، صدقني كم شهر بس و ليس حتى سنه و راح ترميه خرده ( مع احترامي لمواصفات جهازك)
    لو تبغى جهاز للالعاب و الثري دي بشكل قوي جدا بحيث انك ما تهمر تغييره او تطويره لمدة سنتين الى ثلث سنين خذ لك
    ::...المعالج
    خذ لك معالجات انتل الاخيرة conore معالجات كونور الجديدة اللي رمت بمعالجات AMD في الزباله
    ::...الرامات
    لا تقبل بأقل من 2 جيجا
    و المذر بورد اللي ذكرتها معقوله اما Asus أو MSI بس أهم شي انها تدعم المعالجات الاخيرة من انتل
    ::...كرت الشاشة
    لاتاخذ أقل من nVIDIA 6600GT أبدا أبدا أبدا ( وهو عامل مهم في
    الالعاب )
    اممممممممم وش كمان
    اها
    ::...الشاشه
    خذ لك شاشة ما تقل عن 17" و لو تكون فلات أفضل
    ::... الهارد
    خذ لك 250 جيجا الان سعره نازل جدا و المهم انه يكون SATA
    ::...كرت الصوت
    ما يفرق كثير
    ::...الكيس
    خذ لك نوع Hyper و ذو مراوح كثيره بحيث يبرد عالمعالج
    هذي المواصفات اللي اعتقد انه أهم شي في الجهاز
    تحياتي
    و اتمنى اني أكون أفدتك
    تحياتي
    .......................................................................................

*** عضو بجمعية الشباب العربي الطموح والمبتكر***
    شعارنا ( وماتوفيقي الا بالله )
    أخوكم في الله / عــــادل
    ** ********* **
    يا من تحب النبي صلي عليه
    اللهم صلي و سلم و بارك عليه و على آله

يعمل...
    X