Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب بسيط من أخي في الله الحسني ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب بسيط من أخي في الله الحسني ....

أخي العزيز الحسني ... حفظك الله ورعاك ...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنت بخير وصحه وسلامه ....
    لقد قرأت في أحد مواضيعك انك تقوم بتجديد منتدى المحترفين ... اسئل الله أن يوفقك في ذلك وجزاك الله خير عن كل ماتقدمه لنا ...
    أود أن أطلب منك أن تضع لنا خيار ( بحث ) في موقعك ... بحيث أنني لو كنت أبحث عن درس لكيفية صنع خامة او درس معين أسجله في خيار البحث ليظهر لي اذا كان موجود إختصاراً للوقت ولتسهل عملية العثور على الشيء مطلوب دون الحاجه الى البحث في جميع الصفحات ...
    أرجوا اني ماكون أزعجتك بطلبي هذا ...
    شاكر لك سلفاً وتقبل فائق احترامي وتقديري .،،،

اخوك / أبو سلطان .......
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

والله يا أبو سلطان أتمنى أن تكون شبكة المحترفين ذي تقنية رائعة وتخدم الجميع .. ولكن ..

ولكن منذ أكثر من سنة وأنا أبحث عمن يعمل لي تصميم واجهة (استايل ) إحترافي وكل التقنيات التي نحتاجها نجدها فيه ..

وأنا مستعد كل الإستعداد أن أدفع التكاليف .. ولكن قليل جداُ من الإخوة من بحث معي .. وللإسف حتى هذه اللحظة لم أجد أحد يعمل لي هذا ..

أنا مستأجر الموقع الجديد منذ قرابة الشهر والنصف ولم أستفيد من المساحة ..

على كل حال أنا أنتظر من يعمل لي استايل بمقابل مادي وليس مجاناً ..

وكل عام وأنتم إلى الله أقرب
    التعديل الأخير تم بواسطة الحسني; 23 / 09 / 2006, 09:07 AM.

ايضا اخي احيانا عندما اقوم بإرسال رابط فيديو الى احد الأعضاء يرد علي بأن الصورة غير جيده وهذه المشكله أقابلها كثير حتى معي شخصياً .... مالسبب في ذلك ...؟
      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً

غريبه أخي الحسني مع انه المادي بيمشي حاله بسرعه أكثر من المجاني ولكن ان شاء الله سأبحث معك عن أحد المصممين وسأقوم بإذن الله بإعلامك إن توفر معي شخص ان شاء الله ....

يعمل...
        X