Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكو شغله محيرتني بين المايا والماكس ؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اكو شغله محيرتني بين المايا والماكس ؟؟؟؟؟؟؟

شباب ما اريد احيركم اكثر لأن ادري الأختيار بين المايا والماكس صعب (اختيار البرنامج الأفضل ) لكني كلما ادخل لموقع اجنبي واروح ادور عله التنافس بين المايا والماكس القه مقدمة عن البرنامج تميل لصالح المايا حسب فهمي البسيط!! . مثلاً يقول عن الماكس : هو البرنامج الاشهر والمعروف عالمياً في العالم الثلاثي الأبعاد ( وبعض الأحيان يذكر انه يستعمل في الألعاب). في حين يقول عن المايا : انه البرنامج الشهير والقوي في انتاج الأفلام الثلاثية وفي مجال التلفزيون والدعايات وفي الألعاب !!!
    شنو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما أصعب على من استعبدته الشهوات أن يكون فاضلاً! من لم يقهر حسده كان جسده قبراً لنفسه

السلام عليكم

حياك الله اخي و تقبل صومك ان شاء الله.
    انا كنت محتار مثلك هكذا منذ عده اسابيع و لكن الفرق بيني و بينك خو اني استخدمت الماكس لمده 3 سنين و انا الان ادرس المايا منذ اسبوعين و هذه المده ليست سوى تعرف على البرنامج .
    كل ما استطيع قوله لك أن البرنامجين رائعين و جيدين و لكني و مع هذه المده البسيطه مع المايا احس أنه منظم أكثر من خلال الواجهه و أدوات النمذجه . باقي الادوات لم أجربها و لكني استبشر خيرا . نصيحتي لك هي ان تعرف اولا ما البرنامج الذي يحتكر السوق في بلدك و ما البرنامج الذي تعمل به أغلب الشركات عندكم .
    ان كنت لم تبدافعلا فاستخدام اي برنامج ثري دي و ان كانت عندك سرعه انترنت جيده لا تقل عن 256 و يستحسن ان تكون اكثر فأنصحك بدخول عالم المايا . و التعرف على منتجات هاتيتن الشركتين العالميتيت الخاصه بانتاج مواد تعليميه.
    www.thegnomonworkshop.com
    و لديها سلسله اتعليم المايا مكونه من 69 ديفيدي ملمه لجميع جواني المايا.

و الشركه الثانيه .
    www.digitaltutors.com
    و أيضا لها سلسله رائعه

بعدها يمكنك البحث فالانترنت عن طرق تحميلها و راسلني حتى أعطيك ملفين تورنت لتحميل ديفيدي
    Lynda maya Intro
    + digitaltitors basic of maya .
    و هما مهمين جدا للتعرف على الرنامج و تعلم اساسياته .
    وفقك الله و صوم مقبول .
    اذا قرأت ردا لي أو موضوع كتبته.
    فقل
    لا اله الا الله محمد رسول الله

تابع موضوع ال making of
    تابع موضوع اللقاءات

تقبل الله صيامك اخي العزيز وشكراً على الرد
      اخي انا استعمل الماكس منذ مدة سنه تقريباً لكن لم ابدا به مشاريع موديلنغ او انميشن او غيرها , كل اعمالي به عبارة عن تجارب للتوترويالز , وعندي بعض الخبرة في الماكس , لكن اريد ان اعرف هل هناك فرق جوهري بين البرنامجين يستوجب ان اترك واحد لحساب الأخر ؟؟؟ فرق جوهري مثل لا يوجد الكلوث مثلاً في الماكس وموجود في المايا (مثلاً) . ام الفرق في الواجهه ؟؟؟ و انا شفت المايا لمدة يومين وشفت مشاريع مودلنج فيه بس ما شفت اكو فرق كبير ؟؟؟ ما ادري شنو رأيك مرة ثانية ؟؟؟؟؟
      ما أصعب على من استعبدته الشهوات أن يكون فاضلاً! من لم يقهر حسده كان جسده قبراً لنفسه

أخي فرات : المايا أو الماكس أداة لا غير يعني إلي ممكن يتعمل على الماكس ممكن أيضا يتعمل على المايا.
        ألا انهظ و سر في سبيل الحياة ~~ فمن نام لم تنتظره الحياة

اخي انه ادري بيك انته تشتغل على الماكس والمايا : اسألك وارجو اتجاوبني منو الأكثر استعمالأ في الأستوديوهات والقنوات الأذاعية ؟؟؟ وفي صناعة الأفلام مثل فاينال فانتزي وغيره ؟؟؟؟؟؟؟

شوف أخي فرات : إحنا في تونس يشتغلو إلا بالماكس لأنو سهل الإستعمال و كل شيئ فيه واضح.

أما بالنسبة لك فالأمر بسيط للغاية، لازم تشوف إحتياجات السوق في بلدك و تختار البرنامج المناسب لك.
            ألا انهظ و سر في سبيل الحياة ~~ فمن نام لم تنتظره الحياة

اقولك علي نصيحه شوف انت هتحب انهي واحد أكتر و اللي هتحبه أكتر و هتستريح في الشغل عليه هتدي فيه أكتر و انا نفسي كنت فالأول بشتغل مايا

يعمل...
              X