Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورة فيديو للفوتوشوب شاملة كل شئ بالبرنامج بلا استثناء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دورة فيديو للفوتوشوب شاملة كل شئ بالبرنامج بلا استثناء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخوانى الأعزاء أنا أخوكم أنس محمود مناع ، أتمنى أن أقدم شئ لإخوانى أعضاء وإدارة المنابر خصوصا بعد الفائدة التى حصلت وأحصل عليها من الموقع وبالأخص دروس المهندس أحمد صبحى فى الماكس والتى أفادتنى كثيرا وأعجبنى فيها عطاء هذا الأخ الفاضل الكريم ولذلك قررت أن أقدم دورة كاملة فى الفوتوشوب وفاءا بالجميل واعترافا بفضل هذا المنتدى أعضاء وإدارة وبالمناسبة ستكون دورة ذات مستوى عالى حيث أننى باذن الله لن أترك شئ فى البرنامج مهما كان صغيرا إلا وشرحته وبعد الإنتهاء من شرح البرنامج سوف اشرح أمثلة عملية لبعض التصميمات كتطبيق على البرنامج وباذن الله ستستفيدون من هذه الدورة كثيرا.
    المهم أن لدى مشكلة اريد حلها وبسرعه حتى أتمكن من إنهاء الدورة خلال شهر رمضان وهى كيف أقوم بتسجيل درس فيديو على الكمبيوتر حيث أن الدروس النصية تكون مرهقة كثيرا ولا تحقق نفس الفائدة التى تحققها دروس الفيديو أرجو سرعة الرد لأنى بعد شهر رمضان قد أسافر فأتمنى انهاء الدورة قبل نهاية الشهر الكريم ولكم جميعا جزيل الشكر والعرفان
    أخوكم أنس محمود مناع
    أخـوكـم
    أنس محمود مناع
    اللهم أنصر حماس ومجاهدى فلسطين الشرفاء

أخي اولا انا بشكرك على هذه الفكرة وباذن الله يجعله في ميزان حسناتك يوم القيامة
    بص فيه برنامج وهو البرنامج الاكثر أنتشارا في موضوع دروس الفيديو وأكبر الشركات التعليمة تستخدم هذا البرنامج
    وفي هذا وصلة برنامج Camtasia Studio 3.1.2 ملف تورنت + الباسورد
    وكمان أسال الاخوة عن كيفية ضغط الملفات وتحويلها الى أقل مساحة وأحسن جوده
    http://www.zshare.net/download/wh_750324477-rar.html
    وعلى فكرة لا تقلق من عدم الردود نظرا للعام الدراسي وشهر رمضان فقط ابدأ وتوكل على الله
    كل عام وانت الى الله أقرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
      قكرة في غاية الروعة اخي انس ..
      اتمنى ان توفق في شرح هذا البرنامج ...

محبكم
      الباهـــــ 2006 ـــــر
      أخاف على نفسي
      لأني إذا مت اخجل من دمع أمي

أخى شادى شكرا جزيلا ولكن قمت بتحميل البرنامج ولكنه مبيفتحش معايا مش عارف ليه الملف المضغوط عند فكه يعطينى ملف واحد داخل فولدر مش عارف أشغله ازاى أرجو ان تساعدنى أو يساعدنى أحد الأعضاء لانى اتمنى أن افيد إخوانى بما لدى وصدقونى وليس هذا من باب الدعايه أن فعلا عندى المقدرة على شرح البرنامج بالكامل وبصورة جيدة جدا وارجو تساعدونى يا إخوان
        أخـوكـم
        أنس محمود مناع
        اللهم أنصر حماس ومجاهدى فلسطين الشرفاء

فكرة جيدة ان اشاء الله واني ناطر هذه الدروس

علمودددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

ان شاء الله نصبح من الممنتجين

المحترفين ونقوم بخدمة هذا المنتدى

موفقين ان شاء الله اوني معاكم ومتابع

شكررررررررررررررررااااا

يعمل...
            X