Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعمال معمارية Haris (لرفع المعنويات)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أعمال معمارية Haris (لرفع المعنويات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوتي الاعزاء أقدم لكم مجموعة من أعمال الديكور الداخلي لشخص اسمه haris يعيش في أبو ظبي ولا أعلم إن كان عربيا وكلها أعماله . ماشاء الله قمة في الأتقان والروعة والذوق . أترككم مع الصور :

My Gallery Work
    www.cgway.net

.......................................................
    وكل عام وانتم بخير
    My Gallery Work
    www.cgway.net

كل عام وانت بخير أخوي ......
      ما شاء الله تبارك الله .......
      والله أعمال جميلة جداً وقمة في الإتقان ......
      الله يزيده إن شاء الله
      أن يقسو عليك حكيم في النقد خير من أن يمتدحك أحمق
      مصالحة مع الريشة والألوان --2-- ِِAlrahhal sketchbook
      My sketchbook
      3D album
      instagram

ماشاء الله خياله خصب ...

تحيتي

=================================================================
        ============

وقل ربي زدني علما

انتظرني ساعة الى ان احفظ الصور
          الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
          الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

الله يبارك فيك اخي msamax تسلم على هذه الاعمال الجميله التي ترفع من درجة الحماس لدي ...
            هذا ما يسمى بالديكور الداخلي .. لاحظ اخي انه استخدامه للخامات من ناحية التنويع ... في التصميم الاول استخدم المصمم اكثر من خامة من ناحية النوع يعني استخدامه لخامة الخشب والحجر والرخام والسجاد والسيراميك ولاحظ ان جميع الخامات تتطابق في الطراز يعني ( كلاسيك × كلاسيك ) رغم ان ملاحظتي الوحيده في التصميم الاول انعدام وحدات الاضاءه فلو تخيلت الصورة ليلأ لا وجود لوحدات اضاءه ليليه سوا على الجدران ( ابليكات ) .
            التصاميم جميعها روعه وأكثر ماعجبني في هذا الشخص التزامه في الطراز من ناحية نوعية الخامات والمفروشات والجو العام للتصميم .
            فلا يوجد دمج بين طراز الكلاسيك مع الموديرن في تصميم واحد ولو كان هنالك دمج فهذا يعتبر من اكبر الاخطاء في عالم التصميم كما الاحظ على تصاميم كثير من الاعضاء هنا .
            اخيرا انا لا اقلل من المصمم الذي قام بهذه التصاميم ولكني متأكد من ان اغلب الاعضاء المهتمين بالتصميم الداخلي بإستطاعتهم عمل تصاميم في هذا المستوى او افضل فقط اذا كانت تصاميمهم في سياق منظم وحسب انظمة التصميم الداخلي .
            شكرا مرة اخرى على هذه التصاميم المنعشه وان شاء الله نصل الى افضل من هذا المستوى ...
            بالتوفيق ....
            في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
            الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
            لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
            اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

انا بشوف تصاميم داخلية لاعضاء في المنتدى افضل من تصاميمه بمراحل , لم اجد اي تصميم من تصاميمه ممكن ان ينقال عنه روعة ( وهذا رأيي)
              وخاصة غرف النوم المطلة على ميدان وليس هذا فقط , لا ومن غير ستاير كمان.
              your tsunami
              إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

قمة في الأتقان
                جميلة لكن ليست قمة بالإتقان توجد الكثير من نقاط الضعف لا مجال لذكرها و لعل كثرت التفاصيل تضيع العيوب و هذا الحبل الذي يشتغل عليه لكن لدى المصمم قدرة على تصميم أفضل من ذلك و لعل عدم فعله ذلك هو أنع معماري و هو يقوم بتجسيد أعمال لعملاء !!
                وان شاء الله نصل الى افضل من هذا المستوى ...
                في المنتدى أفضل منه بكثير
                Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

جزاك الله خيرا أخي أبو سلطان على ملاحظاتك النيرة . والشكرلك الأخوة الذين مرو على الموضوع جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة omar77 مشاهدة المشاركة
                  انا بشوف تصاميم داخلية لاعضاء في المنتدى افضل من تصاميمه بمراحل , لم اجد اي تصميم من تصاميمه ممكن ان ينقال عنه روعة ( وهذا رأيي)
                  وخاصة غرف النوم المطلة على ميدان وليس هذا فقط , لا ومن غير ستاير كمان.
                  شو يا عمر ؟؟ فاتحها هجوم علي ولا على المصمم . صدقني لا بعرفو ولا شفتو بحياتي بس عجبني شغلو كتير وحبيت أجمع اعماله وأعرضها لأنعاش اعين المصممين . متل ما بتعرف لازم دائما الأنسان يشوف أعمال غيره . ويستنتج الأخطاء منها لتلافيها في تصاميه مستقبلا
                  أما عن كون أن بعض اعضاء المنابر بيعملو أحسن منها أنا أبصم بالعشرة على ذلك ولن أذكر أسماء لأني ممكن أنسى أحد
                  My Gallery Work
                  www.cgway.net

جزاك الله خيرا

اخوك عمرو
                    ..

Refresh

..

جزاك الله خيرا أخي وبارك الله فيك
                      من غير زعل نفسي أوصل لهذا المستوى

بدون مجاملة تصاميم راقية جداً
                        موقعي الشخصي
                        www.aymen2d.com

شاهد واستمتع ..
                        www.aymen2d.com/blog

هو احنا لو بلغنا الشرطة عن harisدة بتهمة انه مجرم ماكس ممكن يتقبض علية..!!!!!!!!
                          بصراحة شغل عالي المستوي جدا ..هل يوجد اخطاء ؟؟؟ نعم و ملحوظة جدا للمدقق.....هل ممكن من اهل المنبار عمل تصميمات في نفس المستوي ؟؟؟؟نعم اكيد بل افضل كمان...و لكن لي نقطتاتان....
                          1-اعتقد انه متوفر له بعض المساعدات..اجهزة جبارة و مودلات لا تنتهي و خامات ايضا ..ومعاونين لا يمكن ان يقوم بكل هذا العمل وحدة..لآنة يظهر ان معظم الأعمال لمشروع واحد....
                          2-الأستفادة من الصور التي اهدانا بيها الأخ الكريم(masmax) هى الدراسة و الدراسة الشديدة.لأنة سنستفيد جدا منها بأذن الله ...
                          ملحوظة :: الى الأخ ابو سلطان توقع ظهور بعض الأخوة بعمل محاكاة لبعض الأعمال فتحمل .لأنها بصراحة اعمال جميلة ....
                          وفقنا الله و أياكم..أدعو لجميع المسلمين بالعزة وزوال الهم عسى الله ان يتقبل منا الدعاء في هذا الشهر الكريم.....و لا تنسونا من صالح الدعاء في ظهر الغيب
                          خيركم من تعلم القران وعلمه

السلام عليكم
                            اخى الفاضل اعمال رائعة فى فكرةالتصميم و التنفيذ ما شاء الله
                            و لن ازيدك فوق ما قاله الاخوه فهم على حق
                            شكرا

هههههه محمد شيخ الشباب , صدقني ما انتبهت انه الموضوع باسمك الاّ بعدين.
                              خلص اذا هيك , عن جد روقان .
                              بس يستر عرضك بدنا ستاير بغرف النوم , هههههه
                              your tsunami
                              إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

يعمل...
                              X