Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل اترك المجال ؟؟؟ مالفائدة من تعلم الثريدي ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل اترك المجال ؟؟؟ مالفائدة من تعلم الثريدي ؟؟؟

السلام عليكماسف لطرحي المستمر لهذا الموضوع
    في الحقيقة اسئلة مزقت الطحال في جسدي من هول التفكير
    مرضت منها
    سؤال
    ما رأيكم في موقف الإسلام من التصميم ان عدنا للحق
    غالباً ما يبدأ بتحريم ثم يتحول الى تحليل بظوابط
    ايضاً
    انا لم اقتنع بتحريم الرسوم لأنها مسطحة مهما كانت وكما قال الشيخ القرضاوي اطال الله في عمره والشيخ القاسم في الرياض انها خارجة عن التحريم
    لكن نجد البعض يرى ان كلامهم لا قيمة له الا ان كانت تتعارض مع مصالحه فعهذا شيئ اخر مع الاسف الشديد
    خرجنا من موضوع الرسوم
    انا خبير في الافتر ايفكتس لكن اذا قمت بعمل دعاية او اعلان ساظطر الى اضافة موسيقى ليست قذرة ولا صاخبة اقصد ساضيف موسيقى تصويرية الى المشهد هادئة وباسلوب هل سيعتبر حراماً ؟؟؟
    انظروا فتوى الشيخ القرضاوي بهذا الخصوص :
    http://islamonline.net/servlet/Satel...=1122528600962
    انا شربت واكلت على علمي بمحرومية الغناء او الموسيقى
    لكن كيف اقتنع بكلام القرضاوي
    رغم انه يطيب لنفسي
    ولا ارى ان الأناشيد توازي قوة الموسيقى او الرنات والنوتات او غير ذلك
    \

المشاركة الأصلية بواسطة Artistical مشاهدة المشاركة
    ويعتقدون ان العالم مساحته صغيرة حيث هم الأفضل ولهم فنهم الخاص ! وهم حقيقة في الحضيض
    على العموم بإنتظار الآراء
    انت كونت رأيك... ما فائدة هذا الموضوع إذن بالنسبة لك؟؟؟؟؟؟؟

حذفناها منتظر الرأي
      تراني انا ماشي مع تحريم الموسيقى لكن منتظر الآراء للمعلومية فقط

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته وبعد,
        انا لم أفهم سؤالك بالظبط .....هل تريد ترك مجال القرافيكس أم انك تريد الإبتعاد عن ما حرم الله كما في مضمون الموضوع.....
        انا من رأيك في ترك تصميم الشخصيات وترك وضع الموسيقى في عروضك التي تقوم بها ولكن لماذا تترك مجال القرافيكس كاملا إذا كان هناك شيء يعتبر نقطة في بحر من مجال التصميم وتترك الإستمتاع بهذا المجال حيث يمكنك إبراز نفسك في هذا المجال-كما قد فعلت وانتهيت - في أشياء أخرى غير الشخصيات مثل المشاهد الخارجية وغيرها من الداخلية وغيرها الكثيييييييييير مما تستطيع فعلة بكل سهولة-ما شاء الله- أتمنى اني لم أطل عليك يا أخي العزيز ووضحت جزء من وجهة نظري تجاه ما قد أتعبك
        والله قاعد اتفلسف انا ووجهي
        خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
        على العموم بالتوفيق وتركك لمجال القرافيكس خسارة لكل أفراد النتدى وأفرادد جميع المنتديات اللي انت مسجل فيها
        فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

لا عادي عادي
          اةول شي انا اقصد ابغى ابعد عن الحرام
          وبرضوا انا اخاف الزباين ينتقصوني بسبب اني ما اضع اشياء على طلبهم
          انا افكر الإضافات الي يطلبونها يحطونها هم عندهم
          والرزق من الله
          والحمد لله
          بإنتظار ردود اصحاب محلات الدعاية والإعلان

يا أخي ماهو تخصصك بالتحديد
            الجرافيكس بحره كبييير ولا يمكن أن تقول أنا فنان جرافيكس وتسكت
            ...............
            وأن كنت تعمل مع عمل يختلط بالموسيقي . والله أنا شايف أختلاف أراء كثيرة في هذا المجال ولكني مقتنع أن الموسيقي هي غذاء الروح . خاصة أن كل من يقول أنها حرام يحاولون مقارنتها مع القرءان ولا أعلم لماذا لأن الموسيقي كلامنا نحن والقرءان كلام الله والمقارنة هنا يتضح من أفضل في كل شئ .
            أنا سمعت رأي الشيخ والداعية خالد الجندي حيث قال في لقاء له في أوربت أن كيف تكون الموسيقي حرام وقد غني أهل المدينة : طلع البدر علينا : حين أتي الرسول " صلي الله عليه وسلم " إليهم . فأذا قلنا أن هذا أنشاد ولكنه أتمزج بالموسيقي .
            .......... وأخيرا لا أقل لك سوي أن تفعل ما يمليه عليك ضميرك. أذا رأيت أن الغناء والموسيقي حرام . يبقوا حرام ولا مليون واحد يقدر يغير فكرك
            ولو رأيت أنهم حلال أو الموسيقي فقط حلال خلاص كمل وبلاش تهدم مشوار كبير من النجاح وراء رأي أنت غير مقتنع به . والدليل كلامك
            I'll be the wall that protects you
            From the wind and the rain
            From the hurt and the pain

Let's make it all for one and all for love

السلام عليكم اخى الحبيب
              اولا ديننا الحنيف جعله الله وانزله كى يتناغم مع الحياة ولا يتصادم معها
              وانت قرات وسمعت الفتوى فلا تتعب نفسك فى كثرة الكلام

لماذا تثار مثل هذه المواضيع كل فترة بدون فائدة مرجوة...صدقني يا صاحب الموضوع لن تجد حلا شافيا هنا..لأن الأعضاء أنفسهم مختلفون...أنت أتيت بفتوى للشيخ جليل....وسيأتيك أخر بفتوى لشيخ جليل أخر..ينكر ما قاله الأول....إقرأ الإثنين...وأدع ربك أن يرشدك إلى الصواب...وتوكل على الله...
                أما إن كنت تتوقع أن تجد حلا شافيا من الأعضاء فعذرا...قد فشل قبلك الكثيرين...!!
                www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

اخي الحبيب محمد

بارك الله فيك على طرحك للموضوع وعلى حرصك

وترى في فرق بين المستمع والمستمتع للموسيقى وانت اكيد تستخدمها كموسيقى تصويريه فقط

وهل اذا سمعها احد سيرقص عليها !! هي مكمله للعمل فقط لا غير ولاتطرب

- وانا اعرف ناس كثير محافظين ولا يسمعون اغاني ولكنهم يشاهدون قناة الجزيره والعربيه وانت تعلم قبل نشرة الاخبار يظهر لوجو القناة مع المقدمه ومعها موسيقى

تصويره ولم يستنكرونها

وانا سمعت فتوى للشيخ عارف الخميس لم يستكنر الموسيقى التي تظهر قبل نشرة الاخبار

وتقبل تحياتي

وأن كنت تعمل مع عمل يختلط بالموسيقي . والله أنا شايف أختلاف أراء كثيرة في هذا المجال ولكني مقتنع أن الموسيقي هي غذاء الروح (رد الأخ
                    أحلي 100% )

لا يمكن أن يجتمع القرآن والموسيقى في قلب واحد أخي أحلي 100%
                    لا اله الا الله محمد رسول الله

كنت افضل لو تسال نفسك تقدر تفيد الناس والمجتمع ازاي يا اخى اول مانسال عنة الصلاة ثم العمر فيما انقضى انصحك اسال نفسك اذا كنت قمت بدورك فى عمارة الارض < العمل-العلم > بماذا افدت الناس علما كل عمل حلال وحرام في نفس الوقت الفرق الاختيار لو عملت عمل امتع الناس لدرجة انة قال اللة لجمالة دون ابتذال .......الخ لاتخجل منة عندما يعرض امام الخالق افضل من الدوامة التى تلقى بنفسك فيها

يعمل...
                      X