موضوع: بطاقة زواج أنقد التصميم ؟

ردود: 10 | زيارات: 1150
  1. #1


    ومن يستطيع إسوي مثل هذا الشريطه إلي على الورد
    هذي صورة من مجلةالشباب من تصميم خالد الحسن

    وشكرا

    نقدك يبنيني واطراءك يشجعني
    زور مدونتي: مدونة أبو رامي


  2. #2
    بسم الله
    السلام عليكم
    حياك الله أخي آفاق
    التصميم في نظري (( لك عليه ))
    فلو تضع القليل جداً من مؤثر الإضاءة glow على الوردة لكان أفضل .
    وكذلك فالعبارة تحتاج إلى ظل خفيف .
    والخلفية شديدة بعض الشيء ، والألوان ليست على نسق جميل ، فالعبارة بالذهبي أو النحاسي والخلفية أخضر والبرواز بالبني والوردة بالأحمر ، ربما لو وضعت الخلفية باللون البيج يكون جيد (( جرب وانظر بنفسك ))
    ولو تضع بعض الزخارف الإسلامية في الخلفية لكان أفضل .

    هذه كلها وجهات نظر قد يختلف فيها معي بقية الإخوة لكن لم أحب أن أرد طلبك بنقد التصميم ..

    ودمتم .

    أخوك وليد
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

    ----------------------------

    موقع زخارف إسلامية


  3. #3
    أنا مع الأخ وليد في ملاحظاته ...

    فاللون الأخضر للخلفية غير مناسب و إن كان اللون الأخضر يعني البهجة بخلاف الأصفر ..

    لكن لو تم استخدام اللون الأبيض مع الوردي ... للخلفية ..

    و شكرا

  4. #4
    بعد التعديلات والمقترحات من بعض الأخوة
    نقدك يبنيني واطراءك يشجعني
    زور مدونتي: مدونة أبو رامي

  5. #5
    ياربيه يلايتكم ما علمتوه (الرجال لعب في التصميم) بيكحلها خربط فيها
    وبالنسبة للشريطة اللي تقول عنها - بعد تطبع التصميم راعي المطبعة بحط لك اللي تبي (على الطبيعة)
    اطراء : فيه احد يسوي كرت زواج اخضر او زهري (اشتر تصميم جاهز وصدقني راح ترتاح وتريح)
    حط دى على دى يرتاح ده من ده

  6. #6

    أولا أنا سويته لسة لزواج ولكن نستفيد
    ثانيا إنت إعتمادي زميلك أو أحد من أقربك لو أهدته بطاقة جميلة لا مثيل له يفرح أشد من فرحه أنه موجود من قبل
    ثالثا شكرا لأقتراجك وأنا الآن ما سوية كذا إلا عشان رأي بعض الناس بعدين يقولون ما يأخذ بالرأي مفهوم وشكرا مرة أخرى
    نقدك يبنيني واطراءك يشجعني
    زور مدونتي: مدونة أبو رامي

  7. #7
    الأولى أحسن لكن الخلفية لوت تغيره أحسن أما خلفية الثانيه مهيب زينه أبد بس الوريدتين الي ورا حركة

  8. #8
    بسم لله
    السلام عليكم
    الظاهر إنك تحب اللون الأخضر .
    أخي .. لم توفق في اختيار الألوان ، فهي متباينة جدأ جداً ولا تصلح ، إذا أردت نصيحتي .. فخذ لون واحد فقط وأعني كلمة فقط ، ثم استعمله في كل شيء ، البرواز والكتابة والخلفية ( ما عدا الوردة طبعاً ) ، ثم قم بتغيير درجة اللون في كل جزء على حدة وذلك بتخفيفه إلى الفاتح أو تثقيله إلى الغامق ، ولا تكثر من استعمال الألوان ، نصيحة ، لا تكثر من استخدام الإلوان .

    أتمنى لك التوفيق .
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

    ----------------------------

    موقع زخارف إسلامية


  9. #9
    والله الولد رومانسي ،،
    ماشاء الله عليك .. والله يزيدك من فضله ،،

    MMG

  10. #10
    شكرا لكم يقول المثل جاء يكحلها عمها
    نقدك يبنيني واطراءك يشجعني
    زور مدونتي: مدونة أبو رامي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل