Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجاااااءا أجيبوني، انا في ورطة، وعقول و لا أحد له الحل !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجاااااءا أجيبوني، انا في ورطة، وعقول و لا أحد له الحل !!

السلام عليكم
    ‘خوتي الكرام أتمنى من ذوي الخبرة الإجابة على سؤالي رجاءا:
    أنا حائر في كيفية استبدال خلفية محايدة -لون أزرق للخلفية- و أريد استبداله بخلفية صنعتها بالماكس، و المشهد هو على شكل فيديو، بحيث أن الشخص الذي في المشهد يتحرك وسط خلفية محايدة، انا أريد كيفية إزالة تلك الخلفية حتى يظهر و كأن ذلك الشخص يتحرك وسط مكان صنعته بالماكس
    أردوا الإجااااااااااااااااابة رجاء و بالشرح الممل إن استطعتم، وشكككككككككككككككككككككككككرا جزيلا لكم مسبقا.
    التعديل الأخير تم بواسطة atlass; 05 / 10 / 2006, 03:48 PM.
    إذا قرأت ردا لي أو موضوعا فقل :
    لا إله إلا الله محمد رسول الله "عليه أفضل الصلوات و السلام"

استخدم الأدوب بريمير خاصية تسمى الkeying
    و اختر ال blue chrome
    واضف ال layerالى صنعتها بالماكس

Hello:
      I Didn't Understand Exactly What You Want, But I Would Like to Say the Following:
      1- Multi-Layer Video Compositing is Cool, Max is Cool, Take What You Want To Move, The Panorama or the Guy, Isolate it [Hide All Except for Him], No Enviroment Map, and Render Your Movie. You Have Many Options, My Favourite is a MOV file with No Compressor [None] With Alpha and All, Then Import that MOV to Your Video Editor [Let's Say Premiere], In a Layer Above the Enivronment and Choose Alpha Blending to Straight / Unmatted.
      2- CG Video Compositing is Cool, Max is Cool, Import the Movie [The Guy] to Max Material Editor [It Should be an AVI], and Assign to the Enviroment [Press 8], and Render You Scene [ You Should Tweak it a bit, Read More About Camera Match, Camera Correction, Cam Point, Matte/Shadow Material]
      3- Transperent Video Compositing is Cool, Premiere is Cool [ Not For Me!], Try to Key the Neutral Background, Usually You Can Outblue, Outgreen, and Outmagenta it, and You Would Have Your Scene on a Transperent Background, Take into Consideration However, For the Movie to render Trasperent, ( Not on a Black or a White Background), Change Alpha Blending to Straight and Export to an Extension That Supports Alpha Channel (Again My Favourite, MOV).
      My Regards
      Dimension
      هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

شكرا للإخوة على الرد لكنني لا أفهم غير الفرنسية - ما لي بالإنجليزية هههه -
        المهم أرجوا الإجابة، و أقدم التحية و الإحترام و أقدم شهادة تقدير مني لمن يعرف الإجابة

بسم الله الرحمن الرحيم

والله الرجل اعطاك افضل اجابه بس ترجمها او استخدم طريقة الاخ اللي كتب بالعربيه.
          من يشتم العرب من العرب فهو يشتم نفسة .

شكرا أخ enduser بس لو تتكرم بترجمة ما قاله الأخ الآخر، لأنني أظن أن ما قاله يهدف إلى ما أريد بالضبط فالرجاء وضع إجابات عربية لا إنجليزية، و شكراً لجميع الإخوة في هذا المنتدى القدير
            بس يعني لماذا لا يكون الشرح معزز بالصور للفائدة أكثر، يا إخوة الصور هي أهم شيئ للفهم. و شكرا

ويييين الإجابات يا إخوة و لا رد ؟؟

إيييييييييييييييييه على الأيااااااام !!!! ممممم
                التعديل الأخير تم بواسطة atlass; 07 / 10 / 2006, 12:51 AM.

يعمل...
                X