Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عايز يعرف رايي في المنتدي وبالذات القانون بتاع.......

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عايز يعرف رايي في المنتدي وبالذات القانون بتاع.......

اولا احب اشكر كل اللي بيعملو في المنتدي وبجد مش كلمه والسلام
    واحب اني اشارك فيه بكل اللي عندي علي الرغممن اني مبتدئ واقل ابداعا من اي عضو هنا ولكني كنت اضع ماعندي ليساعدني الله واساعد من حولي ولكن ..
    لا يعجبني القانون اللي لا يسمح بوضع روابط لتحميل المقابس وتوابع الماكس ممكن اعرف حاجه انا مثلا لا استطيع شراء مثل هذه المقابس الرائعه من الموقع فاخذها من هنا ومن هناك ولكن لماذا ينقص ميزه وضع جزء معين لتحميل المقابس و..و...و...
    او السماح بوضع الروابط
    والف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف شكر

https://www.youtube.com/@homesatlowcost2359

شكرا علي ردك واهه في واحد رايه زي رايي في القانون واهه رد علي الموضوع
      انا عايز المشرفين يدخولو ويردو

اخى العزيز منع الروابط ليس قانون اخذبجلسة وتم وانتهى ولكن اخى الفاضل حرصا على بقا ءا المنتدى والحفاظ عليه وهو ليس بالاخص منتدى للبرامج ولا المقابس هو لتبادل الخبارات وللتواد فيما بيننا وهناك الكثير من المواقع التى ممكن ان تجلب منها البرامج والمقابس ولان اغلبية البرامج والمقابس مقرصنة وليست قانونية تثير المشاكل اينما وجد لها روابط فى اى منتدى من قبل الشركات وحقوق الملكية
        وكم عانى اخواننا القائمين على المنتدى جزاهم الله كل خير من هذه المواضيع
        ونتمنى من الله حفظ هذا المنتدى الرائع بما يحتوى من اعضاء ومشرفين وادامه الله علينا وعلى المسلمين
        بالنفع يارب العالمين

راجع أرشيف المنتدي

راجع أرشيف المنتدي والمواضيع القديمة لتعرف أن هذا القانون تم أخذه بعد مناقشات كثيرة بين الاعضاء والمشرفين والأدارة .
          وأعتقد أن أمثال هذه القوانين التي تمنع الأخطاء " مثل أهدار حقوق أمتلاك البرامج بالطرق الشرعية " زاد من قيمة المنتدي ولم ينقص من قدرة .
          والدليل . أسئلك سؤالين
          هل لو كنت أنت صاحب أحدي الشركات التي تنتج أمثال هذه البرامج التي نتداولها نحن دون أن نشتريها . هل ستكون فرح بما نفعله أم ستحاول منعه . لأنك أنفقت الكثير لأنتاج هذا البرنامج وتريد أسترداد ما أنفقته ؟
          والسؤال الثاني . هو أجابة وليس سؤال . حيث أن أسعار هذه البرامج ليست غالية كما يري البعض . حيث المعادلة تنص علي أن مقدرا العمل الذي تم من مالكي البرنامج لتطويره وما أنفقوه من أموال يجب أب يعود عليهم بمكاسب مالية لتغطي التكلفة وأكثر من ذلك . هذا إلي جانب أن البرنامج أو المنتج نفسه يعود علي من يشترية بأموال طائلة " أذا تم أستخدامه جيدا " .
          I'll be the wall that protects you
          From the wind and the rain
          From the hurt and the pain

Let's make it all for one and all for love

لما تكبر أنا حقولك
            هههههههههههههههههههههه

الف شكر لك استاذي علي التوضيح
              ولكن بالنسبه لي هذا افضل موقع جرافيك فبه كل مايريده الانسان
              ولن كيف يتم اغلاق المنتديات التي بها نسخ مقرصنه
              ففي بعض المنتديات هناك قسم خاص بالبرامج والكراكات يعني نسخ مقرصنه غير اصليه
              وان كان الوضوع يضر المنتدي العزيز يرجي الغاؤه وشكرا

اما بالنسبه للشراء فكيف اشتري وانا في ذلك السن انا عندي 13 سنه فاعتقد ان الشراء شئ صعب جدا وايضا كيف يمكنني الشراء وانا لا استطيع امتلاك فيزا او شئ استطيع الشراء به فانا لم امر من السن القانوني بعد
                وايضا هناك شئ اخر لماذا عندما قمت بوضع رابط لاحدي المواقع لتحميل المقابس تم الغاؤه
                والي استاذي yamanmax فلا اعلم ان كان يتكلم بجد ولكن انا فعلا لسه صغير في الحجم والسن والعقل ^___^"

يا اخواني من منا لا يملك برنامجا مقرصنا ؟؟
                  من فينا عنده النقود لشراء برنامج باهض الثمن؟؟
                  أم سيقول لي أحد لقد اشتريت برنامج الماكس أو المايا مثلا , حينها سأدحك عليه وأقول له :لمذا اشتريت برنامجا وبامكانك تحميله ببلاش ولم تشتري لك سيارة ...
                  ولو كان من المسموح به تبادل روابط البرامج والكراكات عبر الرسائل لكان خيرا ولن يعرف أحد ماذا يجري داخل المنتدى...
                  لا اله الا الله محمد رسول الله

ايوة صح فيها ايه لو كلام الاستاذ Mehdi-Max مشي يعني مثلا واحد يضع موضوع طلب برنامج مثلا فيها حاجه لو عضر بعتله وصله التحميل علي الخاص

شكرا أخي فادي
                      (أنا لست أستاذا عمري 16 سنة)
                      وشكرا مرة أخرى أخي الصغير

ولا يهم مش بالسن
                        كل الاعضاء اساتذه لي

حاضر يا أستاد

المشاركة الأصلية بواسطة Mehdi-Max مشاهدة المشاركة
                            حاضر يا أستاد
                            لا عيب كده انا مش استاذ ولا عمري هابقي استاذ

ولا أنا