Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتعبني البرازيل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اتعبني البرازيل

السلام عليكم
    شرح بسيط في طريقة تركيب البرازيل
    مع الشكر
    اللهم اعني على الإخلاص في العمل ...

طيب وش رايك تحول فيراي وتريح نفسك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    موقع سوف تستفيد منه كثيرا
    دروس لجميع البرامج

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أخي ع%بد لا أعرف اصدار البرازيل الذي عندك و على ما أظن أنهم يتشابهون في التثبيت - إن شاء الله -و طريقة التثبيت سهلة جدا، و هي:

عند فك الضغط عن الملف سينتج لك 4 ملفات و هي Plugins , Extras , Brazil.EXE & readme.txt

أولا عليك بوضع ملف ال Extras في الdirectory لبرنامج الماكس يعني لو افترضنا أنك ثبت الماكس على C drive فيجب عليك أن تثبت هذا الملف تحته مباشرتا و النتيجة هكذا C:\3Ds Max\extras

( بالنسبة لي قمت بتثبيت الماكس على ال E drive فكانت النتيجة عندي E:\3Ds Max\extras)

ثانيا: افتح الملف plugins ( الملف الثاني بعد فك الضغط ) و ستجد به ملفات كثيرة، انسخهم كلهم ثم اذهب إلى الdirectory للماكس ثم افتحه و ستجد ملف اسمه plugins أيضا و افتحه ثم ضع كل الملفات المنسوخة فيه.

الآن اذهب الى الملف الأخير و هو Brazil.EXE و دبل كليك عليه و قم بتثبيت البرازيل.

اعد تشغيل الكمبيوتر، شغل الماكس فإذا كان التثبيت صحيحا سترا مخلوق ظريف أثناء تشغيل الماكس

هذه الطريقة التي اتبعتها و البرازيل شغال عندي تمام، و جربت مرة تثبيته على لابتوب أحد أصدقائي فلم يشتغل و لا أعرف السبب.

تحياتي
      و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      إذا ما كنت ذا قلـب قنـوعٍ فأنت ومالك الدنيـا سـواء

يعمل...
      X