Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبتدي في المايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبتدي في المايا

اخواني انه جديد عله المايا وبعدني ما قررت اترك الماكس وانتقل الى المايا
    بس ممكن ان تخبروني هل هناك اوامر مثل اوامر قائمة موديفاي في الماكس
    يعني التوست والاكتسرود والبيند والشيل ؟ وهل ممكن ان نتراجع عند موديفاير بحذفه كما في الماكس ؟؟
    انتظر الرد وكذلك النصحية بشأن الأنتقال من الماكس الى المايا ؟؟؟
    ما أصعب على من استعبدته الشهوات أن يكون فاضلاً! من لم يقهر حسده كان جسده قبراً لنفسه

صلي صلاة الاستخارة متلي
    انا صليت صلاة الاستخارة و تبت المايا بس في الاخر مو راضي يعمل رندر
    معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب

Quand Tu Veux Tu Peux

بس كلي ليش رحت للمايا؟؟؟؟
      احسن من الماكس ؟؟؟؟
      ما أصعب على من استعبدته الشهوات أن يكون فاضلاً! من لم يقهر حسده كان جسده قبراً لنفسه

مش احسن من الماكس و لا حاجة انا فقط في الاول كنت ناوي اتعلم المايا بس وجدت ان المايا يتطلب مواصفات حاسوب قوية نوعا ما عكس الماكس
        فاطريت اتعلم الماكس حتى اقوي الجهاز بتاعي...فجاء اليوم و قويت الجهاز وها انا اعود الى المايا
        لكن الضاهر ان المكتوب علي هو الماكس لاني صليت صلاة الاستخارة و وجدت مشكل في المايا و اتضح ان الكارت بتاع الشاشة لا يلاؤم المايا.وسوف احاول التاكد
        وادا كتب الله علي الماكس فساكمل مع الماكس كاني مع المايا لان البرنامج هو اداة لا غير
        وانصحك اخي ادا كنت قد بدات مع الماكس و لك خبرة كافية لا تغير البرنامج
        وبالتوفيق
        معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب

Quand Tu Veux Tu Peux

ما ادري والله انه محتار واخذت خيرة بالقران وطلعتلي اول سورة الأنعام اللي فيها (ثم اللذين كفروا بربهم يعدلون ) وانا كنت ناوي ان اعدل من الماكس الى المايا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فقررت العدول الى الأبد !!!!!!!

اخي فرات

انا لي دروس كثيرة في الماكس وقريت جزء كبير فيه

ان الماكس برنامج كبير جدا ومحترم جدا لكن المايا اكبر

اثبتك ببعض الاشياء

1- اولا المايا يعمل مع وندوز ولينوكس وماك .. وهذه ميزة كبيرة .. اسأل وانت تعرف .. يعني لو قررت في يوم يكون عندك جهاز ماك فلن تغير البرنامج .او لو اشتغلت في شركة عندهم ماك فلستبكي الما ان لم تكن تستعمل مايا

2- الموديفايرز التي تؤلمك هذه هي عيب كبير جدا في ماكس للأسباب التالية
            0 لان الماكس يتبعون طريقة انه كلما احتاجوا ان يضعوا امر جديد يضعوه في الموديفايرز وهذا خطأ .. لان هناك اوارم للفيس واوارمر للايدج ووارم فيرتكس واوامر اوبجكت..سيل الاوامر في موديفاير وكلها غير مرتبة وعليك ان تجرب وتعرف اي امر يعمل مع اي سلكشن .
            0 لكن في مايا لا توجد قائمة موديفاي لان كل امر اما تجده في nurbs او mesh او subdevisin يعني كل قائمة قائمة بذاتها فتوفر عليك وقتك
            اما عن تعديل الاوارم فان قامة attributes تستطيع ان تعدل ما شئت حتي من اول امر لأاخر امر .. وتحذف ما تشاء ..
            0 والاهم اخي ان هناك امر للتخلص من الاوامر يعني انت قمت بتصميم سيارة ولم تعد تحتاج التعديل في الاوامر .. فان المايا يمكنه مسح هذا التاريخ فيخفف البرنامج معاك جدا ..

3- المايا في الانيمشن والبارتكلز والفلود والشعر والفر .. لا يوجد مقارنة

غير سرعة المايا عكس كللام اخونا رويال فالمايا اخف بكثير فقط عليه التجربة .

تحياتي لك
            دا وانتي مطلعه عيني ... بحيك مووت

عند اختيا اي شي اضغط shift +ذر الماوس الايمن في الفيو بورت
              يخرج لك كل الاوامر الخاصه بهذا العنصر
              هذا ينطبق علي الاوبجكت والفرتكس والايدجس والفيسيس والصب دي
              لعمل تفاصيل اكثر داخل الامر
              اضغط ctrl +a
              بلاد الكوارث
              حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
              لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
              وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
              وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

لكن واجهة المايا ما عاجبتني ما ادري ليش ؟ لأني متعود عله الماكس ؟؟؟ ورندر المايا احس بيه موقوي ؟؟؟؟

يعمل...
                X