Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر اعمالي الغريبة ......... والمريبة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخر اعمالي الغريبة ......... والمريبة

ملاحظة ..
    اذا مافتحت الصورة احذف ال ://http او اضغط بالزر اليمين وحط على اظهار الصورة

هذا الله يسلمكم عمل جديد من الاعمال الغريبة والي احب اشتغل عليها دائما وانتظروا مني كل غريب في المستقبل القريب على فكرة هذا اول عمل اعرضه هنا ...
    مناسبة العمل :
    والله في الواقع أنا مااشتغل على عمل الا وانا متضايق عشان احط حرتي كلها في العمل والسبب الي خلاني اشتغل على هذا العمل هو اني كنت راجع متأخر من عند واحد من الشباب , فأول مافتحت الباب لقيت ذاك الوجه الوسيم ينتظرني كالعادة , قام الوالد ويمسكني من رقبتي ويدخلني للبيت : " وين كنت ؟؟ طول هالوقت برة البيت ؟؟ انت ... وانت ..... وانا راح ... وان خليتك تطلع .. مااكون ... انت ماوراك الا المصايب ومامنك فايدة ابد " اخذنا تهزيء على الطاير عاد دخلت الغرفة ورميت نفسي على ذاك الفراش وقمت اوسوس مع نفسي مثل كل مرة :" الحين هاذا وش فيه علي مافي غيري في البيت .. " وانا قاعد اخطرف وأفكر .. تذكرت الكلمة الي قالي اياها " ... مامنك فايدة .." قمت وقلت لنفسي مامني فايدة هااه ؟؟ طيب هين الحين اسويله عمل ونشوف من الي مامنه فايدة ..
    وقمت واشتغلت على هالعمل الي تشوفونه فوق ليلة كاملة ومانمت ذاك اليوم .. كملت نومتي في الصف عالعموم انا وريته العمل وقالي " الحين تارك دراستك وتسوييلي هالخرابيط " قلت في نفسي : يا خسارة الليلة الي سهرناها امس
    لاكن الى الحين مصمم اسوي عمل يعجبه
    طريقة التحضير :
    اشتغلت على العمل بلير وحدة باستثناء كلمة ابو حسين واستخدمت البخاخ واداتي الدودج والبيرن ( بدون احراج ياجماعة مانعرف انجليزي ) واستخدمت الفرش واستخدام خفيف لبعض الفلاتر يمكن ثلاث مرات على مااذكر او اربع ولاانسى ال heu مدري ايش .. ناسي اسمها والله ..
    باختصار اعرف ان العمل بسيط لاكن انا حبيت اخرج عن المألوف شوي وبعدين انا لسه مبتدأ مكسور في محل رفع للخبر ( ماخذ صفر في النحو ) لذلك نستقبل النقد الحار بكل سعة صدر .. ورجاءا رجاءا رجاءا بدون مجاملات .

اسف على الاطالة وتحياتي الملهلبة للجميع ..
    اخوكم ..
    -{" دبلوماسي "}-

اخوي الدبلوماسي .... الصورة ما تظهر ابد ... وبعدين خلك عاقلك ولا تتأخر مرة ثانية وتزعل الوالد

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تحياتي واحترامي للجميع ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اخوي السنبلة لا تعقد المسائل
      اضغط على الصورة بالزر الايمن وحط على اظهار الصورة كرر هذه العملية خمس مرات اذا ماطلعت الصورة اضغط على اللنك الي تحت وبعدين احذف ال ://http
      وان شا الله تفتح معك الصورة وهذا هو اللنك ...

يااخي انا العادة مااتأخر وانام مبكرا واستيقظ مبكرا لاكن ذاك اليوم زحمة السيارات الله لايوريك لأن المنتخب كان فايز في مباراة مااذكر مع مين حتى ..

تحياتي لك وننتظر نقدك على خربطتنا ..
      -{" دبلوماسي "}-

وعليكم السلام
        امممممممممم ... صحيح الفنون جنون
        واعتقد ان السهر مو بس طير النوم ... طير اشياء ثانية من راسك

المهم .... العمل متواضع جدا فيه من التمرد على باقي انواع الفنون
        فنتج عن هذا التمرد لوحة كلها شخابيط بلا هوية و لا ملامح و لا انتماء
        و لا اعتقد ان هذا كله يرجع الى السهر و لكن لو حاولت بعد ما قمت من النوم في الفصل اعتقد تطلع بلوحة في غاية الابداع .

ولا تنسى ان شعار الفوتوشوب يقول :-
        If you can dream it you can do it
        وليس العكس .

هذا اولا
        و ثانيا .. استخدامات ادوات الدودج والبيرن له اصول و غايات و انا ما شوف وين تم توظيفهم في هذة اللوحة

محبكم
        نون
        محبكم
        نون

معقولة ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

دقيقة ياجماعة احك عيني ..
          اظاهر اني للحين نايم

استاذ نون بكبره رد على موضوعي ...
          استاذي شرفني ردك على موضوعي هذا اولا
          ثانيا .. نتكلم عن النوم والليل , هذي يااستاذي مشكلة معاي الي هي اني بومة لاكن فيها عرق بشري ماتجيني نفس اشتغل على عمل او افكر في شي الا في الليل اما في النهار لاتجيني لأنك بتلقا مخي فاضي على الاخر لأنه مايبدى يداوم الا بالليل ....

كلامك عن التمرد اغرب من اللوحة نفسها !!! مافهمت ..... وش تقصد " فيه من التمرد على باقي انواع الفنون "

ثانيا ... لأ خلاص قلنا ثانيا .. ثالثا , شكرا على الشعار, جميل جدا بحاول اعمل فيه في اللوحة القادمة باذن الله انتظرني الى ذاك الوقت

رابعا لما قلت بلا هوية او ملامح نقز قلبي من الفرحة ونقز نقزة اعلى من الي قبلها لما قلت وين تم توظيف اداتي البيرن والدودج في هذه اللوحة لأني دائما افكر في هذي الاشياء لما ابدأ في اي لوحة هي اني اعمل عمل يكون صعب على اي شخص حتى المحترف معرفة العناصر الي استخدمة فيه واني في نفس الوقت استخدم اتفه الادوات المستخدمه في الفوتوشوب لأنجاز اشياء لايمكن للأدوات الاقوى منها انها تسوي مثلها و اني ايضا استخدم بعض الادوات بطريقة تخلي الواحد يتسائل وين استخدمت في اللوحة لذلك تجدني دائما اتجنب اني استخدم الفلاتر على قد مااقدر ..
          الاداتين استخدمتهم على حواف الدوائر والمستطيلات وبعض الاجزاء الصغيرة ..
          اما ان العمل بلا هوية أو خلنا نقول فكرة فانزل تحت لو سمحت ..
          فكرة العمل كالتالي حاولت ادمجهم بطريقة تصعب على الي يشوف اللوحة معرفتها وفي نفس الوقت تكون معقدة لأني اموت في التعقيد :
          عندك ثلاث مستطيلات تكون ثلاث عناصر الي هي :
          الماضي ( اللون الاحمر ) المستقبل ( اللون الازرق ) الحاضر ( الاخضر )
          الماضي واسع شفاف وكأنه سراب لأنه مرحلة وتعدي على قولتهم( لاحظ كبر حجم المستطيل ) ومليء بالمشاكل ( الدوائر المتكررة في الخلف ) التي استطعنا حلها ( بعض الدوائر الي داخلها مثل العلامة ) والتي لم نستطع حلها( الدوائر الفارغة ) ولازلنا نعاني منها حتى الان وبلحظات متفاوتة مع انها قد تكون خفيفة احيانا ( الخطوط الثلاثة السوداء )وباللحظات الجميلة والتي عادة ماتكون خاطفة وسريعة لاكنها دائما تكون رائعة ( الرسومات التي لاتتقيد بمسار معيين وهي اربعة رسمات كمثال الشكل الاشبه بالهلال في المربع الاخضر )
          الحاضر هو مانعيشه حاليا لذلك فهو واضح وليس بكبير او بصغير لأن ذلك يعتمد على سلوكك في هذه الفترة اي انك مسيطر على الامور كمثال تستطيع ان تحدد مااذا كنت تريد ان تكون عصبي المزاج او هادئ الطبع ( لاحظ حجم المربع الاخضر ) ايضا قد يتعرض الواحد لمشاكل متفاوتة وذلك حسب مايقرره في الفترة الحالية , وحتى في هذه الفترة من الممكن ان تمر عليك بعض اللحظات الجميلة الخاطفة ..
          المستقبل ضئيل الحجم وغامض ومن الصعب أن تعرف مستقبلك , قد تتمنى ان تكون طبيبا ولاكنك تصبح مهندسا وفي نفس الوقت قد تتحقق امنيتك باذن الله لتصبح طبيبا ..
          المناطق التي خارج حدود المستطيلات هي اشياء بعيدة عن الواقع مجرد تخيلات بعيدة حتى ان تتحقق في المستقبل أو حتى كنت تتخيلها ولن تتوقع ان تحدث لك وفي نفس الوقت قد تتحقق وعادة ماتذهب تلك التخيلات ادراج الرياح حينما يعجز الانسان كليا من تحقيق تلك الامور ايضا قد تكون في تلك التخيلات لحظات جميلة لاكنها لاتزال تخيلات على اية حال وبالتالي .... مع الرياح ( لاحظ المنطقة الي باللون الابيض والاسود )
          وفي كل مستطيل تجد ان المنطقة اليسرى غامقة اللون والمناطق التي على اليمين فاتحة اللون وهذا ماينطبق دائما على حياة الانسان وفي كل لحظات حياته ( الماضي والحاضر والمستقبل ) هذه الالوان ترمز الى الاشياء التي يراها او يسمعها الانسان قد تسعدك وقد تحزنك ...
          اما بخصوص ابو حسين ( لاحظ الاسم بالاسفل ) فهو الشخص الي سوى اللوحة الي هو انا ...
          اللوحة تحمل هوية يااستاذي لاكن مثل منت شايف هويتها كبيرة شوي ..
          انا في الواقع اكثر مايعجبني في هذا العمل هو اني قدرت اضغط كل هالمعاني في العمل بطريقة لااعلم كيف حدثت حتى لأني مثل ماقلت انت .. ماطبقت شعار الفوتو شوب الا بعد مابديت اشوي في العمل ..
          اما بخصوص ان العمل شخابيط فهذي معاك حق فيها بس المسألة مو مسألة خرابيط بالمعنى الكامل , كل مافي الموضوع اني من النوع الي يحب الرسم عشان كذا بعد كل لوحة انتهي منها ابدى اشخبط فيها بالفرش والثنائي المرح البيرن والدودج ...

اتمنى تكون الصورة وصلت لك ويسعدني اشوف ردك مرة اخرى اذا تكرمت على الكلام الي قلته انا فوق وياريت ايضا اسمع منك اذا كانت فكرة العمل مقبولة او لا , أو هل من الصعب عليك انك تفهم فكرة العمل أو اي استفسار ثاني وراح اكون سعيد جدا باني ارد عليك وعلى اي سؤال من الاخوة الكرام.

تحياتي لك استاذي الفاضل واعذرني على الاطالة ..
          -{" دبلوماسي "}-
          التعديل الأخير تم بواسطة دوبلوماسي; 19 / 09 / 2001, 02:42 AM.

ماشا الله ....

ياجماعة رجاء حار لاتضغطون على الموضوع أكثر من كذا لايتقفل ..
            يعني مو معقولة كل هالردود الي فوقي ..
            انا توقعت بجي بلقى الموضوع فيه رد ردين ثلاث بالكثير اما صراحة ماتوقعت راح ينتفخ من كثر الردود والنقد والمشاركات , الحين ارد على مين ولا مين انا ؟؟؟!!!!!

على العموم جزاكم الله خير هذا وانا اقولكم أول مشاركة لي هنا يعني تحطيم من أولها , والله مانبي غير نقدكم على العمل عطونا اياه على الماشي حتى لأن صعب ان الواحد ينقد عمله بنفسه طبيعي بيقول حلو وهذا الي ماابغاه فلو سمحتم تكرمونا بنقدكم ..

شكرا ..
            تحياتي القلبية للجميع ..
            -{" دبلوماسي "}-

هلا دبلوماسي

حياك الله اخوي

تحياتي لك

لا عاد تتعودها

والمرة الجاية لا تصمم وانت سهران ترى موب زين للصحة

اتمنى لك التوفيق

ابعرف وش اللى تخيلته وطلع معك هالشكل ههههههههه

اخوك

ابو فيصل
              ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
              فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

وش رايك اتسميها ....

((((((((((((((((((((( جنون التصميم ))))))))))))))))))))))
                ::: الطموح كنز لا يفنى :::

في الحقيقة شخص دبلوماسي بس إضاهر كتابتك واجد سريعة تعبت و أنا أقره عموماً بالنسبى للمحاضرات فالحال من بعضوه

إستاذ نون ترى أنا بالصف مصحصح لا تاخذ عنّي فكره

أخوكم
                  to will is to can
                  ( الأخِلاَّءُ يَؤْمَئِذٍ بَعْضُهَمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إلاَّ المُتَّقِين )

اخوي ابو فيصل ..
                    ان شا الله مانكررها بس الواحد لازم يغامر احيانا
                    اما بخصوص اني مااصمم وانا سهران فهذي صعبة لاكن بنحطها في جدول الاعمال
                    الله يسلمك مااقدر اقولك وش تخيلت تخيلت شي الله لا يوريك مخربط اكثر من العمل الي فوق بس الحمد الله جات على خير

اخوي ناشر الخير ..
                    يااخي هذا العمل بالذات مااعرف وش اسميه كل مااطالع فيه يتوقف تفكيري ماادري هو عمل ولا وشي ثاني ..

اخوي حمد ..
                    اشكر شعورك .. كلهم يقولون كذا
                    وان شا الله نختصر في المستقبل

الف شكر لكم جميعا تكفيني ردودكم وزيادة ...
                    تحياتي القلبية للجميع ..
                    -{" دبلوماسي "}-

والله حركه جنونيه فعلا !!!
                      لكن سؤال بالله .انت مارسمت لوحه تشكيليه من قبل ؟؟؟؟
                      لأن بصراحه لوحتك احسن من الخرابيش اللي نشوفها في بعض لوحات الرسامين !!!!!
                      وابيك تعطيني درس في الدوائر والمستطيلات
                      ساهر

تجربتك هذي مفتاح لأشياء كثيرة حلوة في ضمن التصميم بس أنت ما أحسنت استخدامها هذه المرة

وإن كان بعض المواضع مالها داعي بس لعلك تكون استفدت منها..

والله يرضى عليك وعلينا ويرضي والدينا علينا..

محبكم
                        PIXEL
                        ""وما توفيقي إلا بالله""

أخوي ساهر ..
                          المسألة بسيطة .. اعمل دائرة ومستطيل لاكن حتى الدائرة والمستطيل ممكن تكون سلاح قوي عندك لو عرفت توظفهم في المكان المناسب ولو عرفت كيف تبرزهم في عملك بطريقة ملفتة وانا راح احاول مرة ثانية اسوي تصميم اقدر استخدم هالأسلحة فيه بشراسة أكثر

اخوي بيكسل ..
                          اول شي اسمحلي اقولك اني واحد من المعجبين ببعض تصاميمك .. احس انها متغيرة عن باقي التصاميم الي نشوفها هالأيام وهذا الي يزيد اعجابي أكثر في الوقت الي صرنا نفتقد والى ابعد حد للتغيير وهذا الي اسعى ايضا اليه وان شا الله اصل لمستواك .

ثانيا ... لاكن في المرة الثانية راح احسن استخدامها هذا وعد .. يااني احسن استخدامها او مااعرضها هنا .... وزين انك ماقلتلي وش هو الي مااحسنت استخدامه لأن ودي اكتشف هالشي بنفسي
                          بس المواضع الي مالها داعي فضولي يدفعني اني اقولك ..
                          وش هي هالمواضع ؟؟!!
                          واذا كان صعب قولها هنا فياريت رسالة خاصة حلوة كذا منك

اخر شي ..
                          امين

شكرا لكم جميعا اسعدتني مشاركاتكم ...
                          اخوكم ...
                          -{" دبلوماسي "}-

يعمل...
                          X