Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكلب الاسود في الحلم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طبيعي اخي الاحلام كثيرا ما تتحقق

من سنين كنت بثامن ابتدائي حلمت انو خالي عامل حادث بالسيارة وبنفس الحلم كان في ناس تعزي وبيت اجر

خبرت امي فقالت تعود ان لا تخبر ما تحلم به
    المهم بعد كم يوم الحلم صار حقيقه والحادث كان صعب وخالي بعد حمد الله وشكره بقي حي يرزق
    طيب الحلم تحقق جزء منه فكنا عند خالي بالمستشفى فامي اخبرت خالي باللي حلمته
    بنفس وقت الزيارة كانت بنت خالي الاكبر وزوجها يزورو خالي وكانو سامعين الحديث عن الحلم وقالو الحمد لله وقالو يمكن باقي الحلم هو انو الناس تيجي تزور خالي
    نحن روحنا على البيت بنص الليل رن التلفون ولاني الاقرب على التلفون رحت رديت فكان الخبر انو بنت خالي وجوزها صار معهم حادث وبنت خالي توفت

يعني الحلم تحقق لكن كان مجزء
    حلمت بالحادث وببيت الاجر فسبحانه بحمده كنت اعتقد اني موهوب او شيء من هذا القبيل لان ما احلم اي حلم الا وتحقق وقل ما احلم لكن اكتشفت انو مثلي كثير من الناس

لكن يوجد ميزة بالحلم
    يعني يوم حلمت اني اتشاجر مع صاحب محل الكمبيوتر اللي بتعامل معاه وصار شجار كبير
    قمت من النوم قلت لن يتحقق السبب هو اني وصاحب المحل صحاب كثير وما كنت اعتقد انه يكون اي سبب للشجار
    ما في يومين خرب جهازي وديته عنده للتصليح فعرض علي انو يغيره بسعر يناسبني وكنت جديد بماكس واسمع كل ما كان الجهاز متطور كل ما كان اسرع وافضل فقلت له على بركة الله غير كذا وكذا والسعر اتفقنا عليه وقلي السعر مخصوص على شانك
    وقلي لاني بحبك وصاحبي وبعرفك دون كمبيوتر ما تقدر تعيش فغدا ان شاء الله بكون جاهز واتفقنا

ثاني يوم ما فضيت ثالث يوم رحت كان الجهاز جاهز اخذته ودفعتله وما فحصته
    بعد اسبوع فتحت الجهاز اركب كرت شاشه ففوجئت انه نفس الجهاز القديم وما كان عندي خبره كيف افحص
    فعصبت كثير واتصلت عليه ما كان يرد فرحت على المحل وصار حديث فقال انتي مبدل الجهاز وجاي تضحك علي زاد من غضبي غضب حتى صرت بركان فمسكت الجهاز ورميته بنص الشارع فتذكرت الحلم
    وتذكرت ما كان فيه فقلت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ورحت البيت لكن لي غضب بغضب

ما في ساعة والا هو بتصل فقال لي هو انت زعلت وبدء الحديث بيننا واتضح بالاخر انه في غلط من عنده مو مهم شو صار
    فمن كل الحديث قصدت ان اقول اني تجنبت مشكله كبيرة كانت ستؤدي بي الى السجن بفضل الله من خلال ما حلمت به
    يعني الحلم كان اشارة انو حيصير كذا وكذا فاختار انت الطريقه التي تمنع وقوع كذا وكذا
    فتخيلو لو ما حلمت الحلم وصار اشكال كبير وضربت صاحب المحل او عملت شي بسبب غضبي وحقي فكيف سيكون الحال
    الحمد لله كل الحلم ما يتعدى 30 ثانيه

نصيحه مني الحلم يمكن يصيب ويمكن يخيب ولكن ما دام هو حلم من الافضل ان نتحقق

يعمل...
    X