Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمرك فكرت انك تنتج فيلم لوحدك زي الانكريدبلس.....فكره جديده جداً

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

أخي xstrix
    اسمي ( حامد البدري) ومن مستعملي برنامج cinema 4d الرائع واريد ان اقول لك ان كل ما قلته صحيح
    وان تفكيرك مثل تفكيري وحلمك مثل حلمي وانا معك كلياً .
    وفي رايي ان كلام الأخوة صحيح ولكن من خلال تجربتي الشخصية البسيطة في الحياة وفي انجاز الأعمال ان التردد والتأجيل يحبطان العزيمة ويحدان من التقدم والنجاح على مستوى انجاز الأعمال .
    بل ادا اردنا النجاح يجب علينا ان نخوض التجارب ولا نخاف منها وفي هدا المجال بمجرد البدء بعمل ما تواجهك صعوبات وتساؤلات جديدة ما كانت لتواجهك لو لم تبدأ في هدا العمل وبالتالي ستحاول ايجاد حل للأسئلة الجديدة وبهدا تتعلم اشياء جديدة وفي نفس الوقت تنجز عملك .
    اما عن الإنتظار حتى تتعلم بصورة ممتازة وتصبح( بروفيشيونال ) فهو نوع من المماطلة و التأجيل والخوف لمادا ؟ ودلك لسبب بسيط وهو انه من الصعب جداً الإلمام بالبرنامج بالكامل وحتى دلك الحين سيمر بك وقت طويل دون المرور بتجارب عملية حقيقية . وكما قلت يا اخي xstrix بالتعاون وتبادل المعرفة والمعلومات يمكن انجاز مثل هدا العمل بسهولة وايجاد حلول لكل المشاكل الفنية التي ستواجهنا وعلي جميع المشتركين في هدا العمل ان يتعاونوا ويبدلوا قصارى جهدهم ويقدموا كل ما لديهم من قدرات.
    وأخيراً اسف على الإطالة وشكراً للجميع .
    و كما قلت لك انا معك في هدا المشروع ولدي افكار رائعة يمكنك الإستفادة منها وهدا إيميلي
    hitman_2004_us@yahoo.com
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

الى الأمام يا شباب السينما فور دي

انا في رأي كلامك في قليل من المبالغة ...
      فمن جانبي اعتقد انك لازم تبدأ بحاجة خفيفة و بعدين تكبر و تطور و كمثال ممكن فكرة بسيطة تعملها فيلم قصير مدته لا تتجاوز 5 - 10 دقائق و بعدما تتأكد من قدراتك تبدأ توسع من انجازاتك ....
      ولخير مثال على كلامي الفلم التالي و انا جبته من موقع www.maxon.net
      customer stories

اعمل للرابط التالي تحميل ( رايت كلك و بعدين save target as )
      ftp://ftp.maxon.net/pub/web/solutions/howto.mov
      و بعد لما تشوف الفلم اقعد مع نفسك دقيقتين.... حاور نفسك و اوجد فكرة و ان شاء الله حتجد من يساعدك و انا اولهم باذن الله

و ايميلي
      ahmed_salama183@hotmail.com
      !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

اخوي حامدالبدري :انا متحمس لتعاونك معي وسنبذل قصار جهدنا لوصولنا لذلك
        وهذا ميلي: X-s0ft@hotmail.com
        اخوي mo3allem
        انا اريد معرفة ما هذا الفيلم وياريت تضفني
        للتعاون وشكرا
        ...لا الــــه الا الـــلــــه...

www.rekaaz.com

|::||لاتدع جلوسك امام الحاسب ينسيك وقت الصلاة||::|

المشاركة الأصلية بواسطة abdoubb مشاهدة المشاركة
          الإحتراف يبدأ في رأيي في اتقان برامج compositing مثل العملاق after effects ثم الذهاب إلى
          3 دي لأنه لا يوجد فلم في العالم أنجز بالثري دي 100 %
          ....على حسب ضني...
          فى فيلم تم أنجازه كاملا داخل برنامج ثرى دى http://orange.blender.org/media-gallery
          و لكن الأفتر أيفيكت يعطى جمالا للعمل و أظن لابد أن يحترف الأفتر إفيكت شخص أو شخصين لو فى مشروع
          إنتاج فيلم و هذا هو التخصص و برامج الصوت طبعا شخص آخر و هكذا
          فليس من المهم أن يحترف الشخص برامج ثرى دى و منتجه لأن هذا عمل و ذلك عمل
          و لا أيه رأيك يا جماعه ؟؟

mashkoooor
            ...لا الــــه الا الـــلــــه...

www.rekaaz.com

|::||لاتدع جلوسك امام الحاسب ينسيك وقت الصلاة||::|

يعمل...
            X