Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

███▐▌▌ ::: تم افتتاح موقعى الجديد لخدمه رواد الثرى دى ::: ▐▐▌███

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله

أخي العزيز, لا أعرف ان كان هذا الموقع كما تقول بالفعل لخدمة رواد الجرافيك, ويبدوا أن الهدف الأساسي للموقع هو المتجارة في الأقراص التعليمية التي يمكن الحصول على أغلبها من مواقع التورنت

كما لايوجد أي دروس مجانية بموقعك سوى كتاب واحد

فكيف سيخدمنا موقعك

فقط لدي سؤال واحد ان لم يكن هناك مانع

- هل كل هذه الأقراص التي تعرضها أصلية, أي هل اشتريتها من موقعها الأصلي وأنت تنسخها الآن وتبيعها, أم أنك فقط حملهتا من الأنترنيت

وما شاء الله عليك, لديك موزعين في الوطن العربي...

ولو كان بامكانك أن تعطينا فكرة عن ثمن هذه الأقراص, مقارنة مع ثمنها الأصلي

وأشير في النهاية للاخوة أنه بامكانهم تحميل أغلب هذه الأقراص من مواقع التورنت.

عيدكم مبارك سعيد يا اخوان...

-------------------------------------

كل ما تريد معرفته عن أفضل الأقراص التعليمية الموجودة ب GFXnews و BitMe...

والله يا أخ عادل
      هذا الموقع ممكن ان يكون كدعم فنى للمعرفه بالتكنولوجيا الجديده فى عالم الجرافيك و معرفه جديده بالمواد التعليميه التى توجد الأن بالأسواق لآحدث البرامج التى لا يوجد بها علم لكل الأشخاص

ثانيا : يوجد بالفعل كتاب واحد تعليمى كما تقول حاليا - بس هذا الكتاب استغرق تنفيذه شهور
      فمن الواضح ان أمر كتاب واحد هذا سهل عليك - بل يصعب على الكثير كتاب واحد فى المجهود المبذول فيه والماده العلميه المشروحه به

بصراحة اخي نيومان وبدون زعل يبدو وبمنتهى الطلاقة ان موقعك غرضه تجاري وايضا توقيع عضويتك تجارية والادارة ما منتبهة كاتب دروس احترافية وبعدين هناك تطلع عقود بيع وغير ذلك ما هذا يا اخي اتق الله ..
        ووفقك الله لما يحب ويرضى
        ... !!Live Free Or Die ...

التعديل الأخير تم بواسطة newmain78; 24 / 05 / 2007, 12:33 AM.

اخي العزيز اولا انا لم اتهجم ولكني قلتك لك الصراحة التي تزعل وتهرب منها انت دائما ولا ادري لماذا؟؟؟؟
            ثانيا هل اخذت انت الاذن من هذه الشركات بنسخ وبيع هذه السيديات اذا كان الجواب لا وهو المتوقع اذن فكل الذي تحصل عليه من الفائدة من بيعها حرام شرعا ولا يجوز ويكفيك لو اني اسئلك ما هو رأيك في انك تبذل مجهود وتعمل مثل هذه الاشياء وتضع قيمة رمزية ثم يقوم احد آخر بنسخها وبيعها غيرك هل ترضى انت بذلك اخبرني ؟؟؟؟؟؟؟

اخي العزيز هي كلمة واحد ما لا ترضاه لنفسك لا ترضه لغيرك

وكما تدين تدان

وكن انت متفتحا ولا تعمل شيئا بدون علم حكمه الشرعي واتقي الله فيما تفعل

والسلام

الناس كلة عمالة تتكلم و تنقد الموقع و كلة بيقول كلام على كيفة
                الى شايف ان المجموعات التعليمية دة مش مستهلة المبالغ دة و اصلا موجودة على النت او عندة على الجهاز
                يكتب اسمة و عنوانة دلوقتى و الناس تروح تخدة منة مجانا و او ميعلقش تعليقات ملهاش اى لزمة و عاوز يزود عدد مواضيعة فى المنتدى و خلاص
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الف الف مبروك افتتاح الموقع
                  وجاري فتح الصفحه
                  ان شاء الله يكون من افضل المواقع العربيه
                  بل العالميه باذن الله

اخي العزيز يبدو انك اما لم تفهم مغزى كلامي او انك تتجاهله
                    ما قصدته اخي العزيز هو حتى لو يصل سعرها الى مليون دولار
                    ليس لك حق شرعي ان تنسخها وتبيعها وتتصرف فيها بدون اذن من الشركة المنتجة

انت على بالك هذا مسوينه في دقيقة وساعة لا يا عزيزي هذي جهود ناس وتعبهم فلا يجوز لك التصرف فيهم بدون اذن فالناس لو اردوا فليشتو بهذا السعر وان لم يعجبهم فخلاص بكيفهم ما حد يضربهم على يدهم

ثاني شيء ما الفرق بين عملك وبين سرقة سيارة جديدة وبيعها للناس برخص هي نفس العملية

هذا ما قصدته ولك ان تقبل ولك ان لا تقبل ولكن انا كتبت هذا الشيء لانه يعتبر موضوعك ترويج بطريقة غير مباشرة وهو مخالف للقوانين

والاخوان ليس لهم دخل في الموضوع الرجاء عدم حشر انفسهم والظن بالسوء بالآخرين

سلام

فاقد الشى لا يعطية اخى العزيز
                      ليس لك حق شرعي ان تنسخها وتبيعها وتتصرف فيها بدون اذن من الشركة المنتجة

انت على بالك هذا مسوينه في دقيقة وساعة لا يا عزيزي هذي جهود ناس وتعبهم فلا يجوز لك التصرف فيهم بدون اذن فالناس لو اردوا فليشتو بهذا السعر وان لم يعجبهم فخلاص بكيفهم ما حد يضربهم على يدهم
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=65269
                      مش دة كلامك بردة ولا اية
                      لا تعليق
                      والاخوان ليس لهم دخل في الموضوع الرجاء عدم حشر انفسهم والظن بالسوء بالآخرين
                      اعتقد انك مش مشرف عشان تحدد مين يتكلم

التعديل الأخير تم بواسطة newmain78; 24 / 05 / 2007, 12:34 AM.

وعيدك أسعد أخي العزيز وانا ليس من النوع الذي ازعل ولكنني اتناقش واتفاهم واخذ واعطي آراء وفي النهاية اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ولكن في بعض الناس خلوني اخرج عن طوري ولكن الله يهديهم

على العموم الف مبروك لك الموقع
                            وعقبال المنتدى وان شاء الله اول المسجلين فيه

والاخ eslamspot

أنا لست مشرف وانا اعرف من ككنت تقصد بكلامك فأقول لك مرة اخرى اذا وجدت شيئا مماثلا في موضوع كهذا عليك بالرد على صاحب الموضوع وليس لك دخل في ردود الاخرين فهي ليست لك وانما لصاحب الموضوع . فليس من اللائق على رجل محترم ان يدخل ويتهجم على الاخرين ويقول لزيادة عدد مشاركاتهم انت مشاركتك هي اللتي زيادة في عدد مشاركاتك فهي على الفاضي وتفاهة ايضا ويبدوا انك ايضا لا تفرق بين الاسود والابيض

على العموم الله يهديك وتعقل

تحياتي

السلام عليكم
                              اولا شكرا على ادبك فى الحوار و لونة مش باين
                              ثانيا باين عليك متعرفش يعنى اية منتدى
                              اقولك انا بقى يعنى اية منتدى منتدى دة مكان للنقاش بين الجميع و الذى يضع القوانين لهذا الحوار يكون المشرفين على الموقع و طبعا مش انت
                              ان شاء الله تكون فهمت

أنا السبب
                                كفايه خناق .....................................
                                عيد سعيد

يعمل...
                                X