Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاكل تواجهني في الماكس 9 ؟؟؟؟؟؟ وأنتم؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشاكل تواجهني في الماكس 9 ؟؟؟؟؟؟ وأنتم؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أثناء عملي على ماكس 9 لاحظت أنه يتسبب في الكثير من المشاكل
    مثلا لو وضعت صوره في خامه وحذفت الصوره بعد ذلك يسبب مشكله ويغلق الماكس
    وبعد ما أفتحه الاقي الصوره مش موجوده؟؟؟
    وكمان لما أختار خامه
    واضغط على زر الاظهار على المجسم في الvewport يسبب اللاغلاق أيضا
    والكثير الكثير
    مع العلم اني منزل النسخه من الموقع الأصلي وحجمها 613 ميغا
    ما السبب يا ترى وهل تواجهكم نفس المشكله؟

انا لم تواجهني هذه المشكلة ابدا
    ربما المشكلة عندك في اصدارة اخر مشغل لكرت الشاشة ، حاول ام تعرف محرك الماكس هل هو open GL or dx9c لان الماكس 9 مصمم على ان يعمل على الدايركت اكس .
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

انا مختار المشغل الdx9 واللي هو أصلا نزل مع نسخه الماكس من الاوتوديسك
      ؟؟؟؟

لم تفهمني
        اولا : ربما المشكلة عندك في اصدارة اخر مشغل لكرت الشاشة ( وهو الاحتمال القوي)
        ثانيا: حاول ان تعرف محرك الماكس هل هو open GL or dx9c لان الماكس 9 مصمم على ان يعمل على الدايركت اكس . ( وهو الاحتمال الضعيف)

مانوع كرت الشاشة لديك ؟
        ابو محمد
        قال غاندي:
        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

كرت الشاشه لدي geforce fx 5500 256 وانا منزل اخر اصدار للمشغل
          ومحرك الماكس زي ما قلتلك هو dx9c
          يا ريت تساعدني أخي نوري لانه جننتني المشكله.؟؟

انا كمان عندى مشاكل على الماكس 9 ... 32 و 64
            اعتقد ان السبب عندى هو كارت الشاشة ... و مشاكلى ليست فى اغلاق البرنامج فجأة
            بل فى البطأ الشديد !! .... حتى ان الماكس 8 اسرع فى عمليات ال weld ........... connect .... etc

كما قال الاخ نورى .. الماكس 9 يعمل افضل على الكروت التى تدعم ال dirctx ... اكثر من ال opengl

كانت هناك مناقشة فى هذا الموضوع على ال cgtalk ... و كان من بين الاراء ان كروت ATI ستعمل افضل من كروت nvidia مع الماكس 9 ....

على العموم ان انتظرت بعد العيد ربما افيدك ...
            حيث انى اعرف بعض اصحاب محلات بيع لكروت الشاشة .... و انوى تجربة اكثر من كارت nvidia وATI بموديلات مختلفة قبل شراء كارت ....

حتى ذلك الحين كل ما افعله هو العمل على ماكس 8 !
            http://heilschwingung.at/188e0

انا شايف نفس المشاكل فى الماكس9 اللي كانت تحصل مع 8
              اول مانزل 8 للسوق كانت عنده نفس المشاكل, لما تحصل المشكلة يغلق البرنامج و تظهر رسالة لابلاغ الشركة بالمشكلة و البحث عن ابديت لحل المشلة. بعد شهر من نزول 8, ظهر الابديت للماكس 8

عندي كرت شاشة عادية, نيدويديا اف اكس جيفورس 5200 و جربت دايركت-اكس و open gl و software ...لكن المشلة مازالت موجودة

اعتقد انه بعد مدة بنشوف ابديت للماكس 9
              ولكن المشكلة هي انه بعد الابديت, السريال او الكرك لا يعمل...ياريت لو اي واحد عنده فكرة؟ حل؟؟
              التعديل الأخير تم بواسطة بطيخة; 24 / 10 / 2006, 08:25 PM.
              يومياتي weblog

انا موجهتنيش اي مشاكل من الي بتقول عليها اعتقد ان المشكله في اصدار الماكس الي عندك علي العموم انا حملة النسخه الدفي دي حجمها 4 جيجا بعد الفك من علي شبكة المحترفين وشغاله زي الفل
                If You Were Dead Or Still Alive I Don't Care

المشاركة الأصلية بواسطة disco مشاهدة المشاركة
                  انا موجهتنيش اي مشاكل من الي بتقول عليها اعتقد ان المشكله في اصدار الماكس الي عندك علي العموم انا حملة النسخه الدفي دي حجمها 4 جيجا بعد الفك من علي شبكة المحترفين وشغاله زي الفل
                  نفس النسخة اللى عندى ..
                  http://heilschwingung.at/188e0

يعمل...
                  X