صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: المدينة الهادئة .............أقوى مودلينق عملته ....

ردود: 24 | زيارات: 1714
  1. #1
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949

    المدينة الهادئة .............أقوى مودلينق عملته ....

    تفضلوا
    وأرجو الترشيح للرئيسية :
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..



  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية dj-royale
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    اسلامية عربية مغربية وجدية
    العمر
    30
    ردود
    1,591


    معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب


    Quand Tu Veux Tu Peux

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية علي ياسين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    37
    ردود
    153
    الرئيسية


  4. #4
    Xsi Artist
    صور رمزية amrgets
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    المصنع السفلي ، المحرك الأمة للأعلى
    العمر
    27
    ردود
    1,229
    انت لا تقصد بهذا العمل ان يكون عمل جرافيكس

    بل هى رسالة توجهها لأشخاص اليس كذلك ؟؟؟
    ..

    Refresh

    ..


  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية wisam_3D
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    35
    ردود
    1,776
    أكيد انت تمزح اخي ابو دبابة ....
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  6. #6
    رشحها في evermotion
    ممكن تستحود على الرئيسية.

  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    سلطنة عمان
    العمر
    25
    ردود
    3,888
    اممممممممم طيب يعني ممكن هذي فعلا تستحق رئيسية سي جي توك هههههههه .....
    ---------------------------------
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمنِ
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    ---------------------------------
    شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
    ---------------------------------
    .. ^_^ ..


  8. #8
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    up upupupupupup
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  9. #9
    خدعتهم يا أبودبابة

    تحيتي


    =================================================================
    ============

    وقل ربي زدني علما

  10. #10
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    upupupupupupupupupupup
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية أبو محمد10
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    ردود
    1,434
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    قبل كل شئ كل عام وأنتم بخير ،، كيف أخونا أبودبابة ان شاء الله تكون بخير و عافية ،،

    دعنا ندخل في الموضوع ^^ :

    - ان كانت جاد في هذا التصميم بأنه أقوى مودلينق عملته فأنا احترت في أمرك والله ، أنت تتحسن للأمام و تعطينا كل جديدك و كل مرة نرى تقدم بارز في مستواك ! مالذي حدث !!

    - و ان كنت تمزح في هذا بقصد شئ في خاطرك ، فأنا أسمحلي أرى انها لا تليق بشخص مثلك يملك قدرات لا بأس بها في التصميم ، أنت تعطينا الأفظل فلماذا نرى الإنحدار الغريب ،،


    رسالة للغالي أبودبابة :
    يعلم الله اني أعزك و احترمك ،لماذا نرى تصرفات غريبة تخرج منك ! مثل آخر موضوع تكلمته فيه عن الشهرة ، ابودبابة اعلم أن لك أخاً يرى كل تصرفاتك هذه ، سيأخذ فكرة ، لماذا يعمل أخي ذلك ؟؟

    وهذا سؤال اتركك تجوب عليه بنفسك :
    لماذا تغيرت هذه الأيام بذات أي (قبل عرض موضوع طائرة بوينج !!) ان كان هناك سبب اتمنى ان اجد الإجابة ؟

    معليش على الكلام الثقيل هذا ، بس والله لو اني ما كنت مقدرك ما كتبلك هذه النصوص الثقيلة ، وتجاهلتك ، وكتبت بكل سخرية كماأنت سخرت مني : عمل رائع يستحق 5 نجوم ،


    أتمنى منك التعقيب على الخاص أو هنا

    تقبل تحياتي يالغالي ،،
    المهندس أحمد الرويثي
    _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

    موقعنا الرسمي :
    http://www.alruwaythi.com
    حسابنا الرسمي بالفيسبوك
    https://www.facebook.com/Alruwaythi

    ahmed-faisal@windowslive.com


  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية al3ashiq64
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    ارض الله الواسعة
    ردود
    3,291
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبو محمد10 معاينة الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    قبل كل شئ كل عام وأنتم بخير ،، كيف أخونا أبودبابة ان شاء الله تكون بخير و عافية ،،

    دعنا ندخل في الموضوع ^^ :

    - ان كانت جاد في هذا التصميم بأنه أقوى مودلينق عملته فأنا احترت في أمرك والله ، أنت تتحسن للأمام و تعطينا كل جديدك و كل مرة نرى تقدم بارز في مستواك ! مالذي حدث !!

    - و ان كنت تمزح في هذا بقصد شئ في خاطرك ، فأنا أسمحلي أرى انها لا تليق بشخص مثلك يملك قدرات لا بأس بها في التصميم ، أنت تعطينا الأفظل فلماذا نرى الإنحدار الغريب ،،


    رسالة للغالي أبودبابة :
    يعلم الله اني أعزك و احترمك ،لماذا نرى تصرفات غريبة تخرج منك ! مثل آخر موضوع تكلمته فيه عن الشهرة ، ابودبابة اعلم أن لك أخاً يرى كل تصرفاتك هذه ، سيأخذ فكرة ، لماذا يعمل أخي ذلك ؟؟

    وهذا سؤال اتركك تجوب عليه بنفسك :
    لماذا تغيرت هذه الأيام بذات أي (قبل عرض موضوع طائرة بوينج !!) ان كان هناك سبب اتمنى ان اجد الإجابة ؟

    معليش على الكلام الثقيل هذا ، بس والله لو اني ما كنت مقدرك ما كتبلك هذه النصوص الثقيلة ، وتجاهلتك ، وكتبت بكل سخرية كماأنت سخرت مني : عمل رائع يستحق 5 نجوم ،


    أتمنى منك التعقيب على الخاص أو هنا

    تقبل تحياتي يالغالي ،،

    لا ازيد على ذلك فأبو محمد كفى ووفى ..
    تحياتي لكم
    Creative Mind Evolution

  13. #13
    كيمووو
    صور رمزية kareem50
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    لايوجد انتماء
    ردود
    3,161
    ياريت تقول لنا عن اعدادات الاضاءة
    ومواصفات جهازك وعدد الfaces الموجودة في المشهد
    .


    MR. Kok Limited Edition

  14. #14
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية M-Keshta
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    مصر - المنصوره
    ردود
    4,018
    ايه ياعم انا قبل ما ادخل قولت اكيد العمل دا هيبقى فى الرئيسيه الأسبوع اللى جاى ولا حاجه
    معلش انت كدا بتهرج يا اما تفهمنا ايه دا يا تمسحه من المنتدى يمكن انت ليك روئيه معينه من العمل دا او يمكن دى بداية العمل بس انت بتقول رشحو للرئيسيه :dعاوزين نسمع ردك يا ابو دبابه ؟ انت تبع اى تنظيم ؟؟؟ ومين اللى معاك ؟؟ وهل انت وقعت تحت تهديد عشان تعمل كدا ؟؟
    من أين لك هذا ؟ :d

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المنطقة
    Big Syria
    العمر
    33
    ردود
    2,860
    ياريت إعدادات ا؟لإضاءة والريندر
    ههههههههههههههههههههه
    خدعتنا كلنا
    لكن خد بالك [ انت سمعت قصة الراعي الكذاب ]
    بالتوفيق

  16. #16

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية bakmax
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    33
    ردود
    1,070
    هههههههههههههههه

    والله انك فـله ..

  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية disco
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    مصر ان شاء الله
    العمر
    32
    ردود
    708
    ممكن خامة السيارت ويبقا كتر الف خيرك
    If You Were Dead Or Still Alive I Don't Care

  19. #19
    طارق السميرات
    صور رمزية أميرالعزاب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    33
    ردود
    833
    خطييييييييير والله يابو دبابة

    وش هالابداع وش هالزين ^_^

  20. #20
    أخي أبو محمد أنا التقيت بأبودبابة والله العظيم أنه بعض المواضيع تفهم غلط وأن قصده طيب لكن بعض الأحيان تفلت أشياء بدون قصد وهو شاب من خيرت الشباب محافظ على دينه وإلى أخره المهم

    لكن هذا الموضوع من باب عدم وجود مواضيع هادفة في المنتدى ((وقصدي هادفة قلت الأعمال القوية فقط ))

    فنذهب إلى السخرية وتعليقات بس لكن هذا العمل نطالب منه تفصير منطقي أو يتم حذف الموضوع أو يكون عمل أخو أبودبابة أو أي شي وكما قال المثل ((( الغائب عذره معه )))

    وأن كان مزاح فأرجو عدم تكرارها

    أخوكم محبكم الغامدي

    وكل عام وأنت بخير

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل